>

بعد تصريحات رئيسة الكونجرس الأمريكي ” نانسي بيلوسي ” يوم أمس والتي أكدت فيها أن مجلس النواب سوف يبدأ تحقيقا رسميا بشأن مساءلة الرئيس دونالد ترامب تمهيدا لعزله بسبب مطالبته دولة أجنبية للتدخل في شأن بلاده لإضرار بمنافسه في الانتخابات الرئاسية .

خرج الرئيس الأمريكي للرد على ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر ” .

فكتب ترامب في تغريدة له قائلا : ” مثل هذا اليوم المهم في الأمم المتحدة الكثير من العمل والكثير من النجاح .. تعمد الديمقراطيون تدميره والحط من شأنه بالأخبار العاجلة عن ” مطاردة الساحرة ” .. هذا سيئ جدا لبلادنا ” .. في إشارة منه إلى الأخبار التي لا دليل لها .

وكتب في تغريدة أخرى : ” بيلوسي ، نادلر ، شيف ، وبطبيعة الحال ماكسين ووترز ! هل تصدقون هذا ؟ ” .

وتابع قائلا : ” لم يروا حتى نص المكالمة إنها ” مطاردة ساحرة ” كاملة ” .

وختم تغريداته وكتب : ” المضايقات الرئاسية ” .

وأتى قرار مجلس النواب الأمريكي بفتح تحقيقا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على إثر مطالبة ” جو بايدن ” نائب الرئيس السابق والمرشح الأوفر حظا لنيل ترشيح الديمقراطيين في انتخابات الرئاسة لعام 2020 بالتحقيق مع ترامب .

وفقا لتقرير أفاد بأن ترامب التمس مساعدة أوكرانيا لتشويه سمعة جو بايدن و الضغط على نظيره الأوكراني للتحقيق مع بايدن ونجله .

وكانت صحيفة ” وول ستريت جورنال ” وغيرها من وسائل الإعلام ذكرت يوم الجمعة الماضي أن ترامب ضغط على زيلينسكي أكثر من مرة للتحقيق في اتهامات لا أساس لها بأن بايدن حين كان نائبا للرئيس هدد بوقف المساعدات الأمريكية لأوكرانيا إذا لم يتم صرف أحد مسؤولي الادعاء من الخدمة .

وقالت الصحيفة أن ترامب حث زيلينسكي خلال محادثة هاتفية على العمل مع ” رودي جولياني ” محامي ترامب الشخصي لفتح تحقيق في القضية .

  واعترف ترامب بتأجيل المساعدات لكنه نفى ممارسة أي ضغط على أوكرانيا لمصلحته السياسية .

وتعهد ترامب بنشر المحضر الكامل لاتصاله الهاتفي بالرئيس الأوكراني والذي جرى في شهر يوليو الماضي .

Speaker Nancy Pelosi announces House "is moving forward with an official impeachment inquiry"

BREAKING: House Speaker Nancy Pelosi announces that "the House of Representatives is moving forward with an official impeachment inquiry.""The president must be held accountable. No one is above the law." abcn.ws/2lrucJb

Posted by ABC News on Tuesday, September 24, 2019

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مين ترجم Hunt garbage الى مطاردة ساحرة ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الترجمة الحرفية لازم تصير البحث او الصيد في القمامة , او بلهجتنا العروبية النوراتية معناها نبش الزبالة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني فوق ما الراجل راح يشحتوه هههههههههههههههههههههههه تقومون تقولوه مالم يقل ؟ الاحسن ابكوا على انفسكم يا عربان ههههههههههههههههههههههههههههههه اهو اخذ سروال سلومي الاهبل بالفلوس تبعه وما عمل الو حماية وراح يطردوه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. مبالغ الجزية التي حصل عليها ترامب من الخليج.. +500 مليار من السعودية في يوم الرقص الأكبر…+ 35 مليون دولار في اتصال واحد بعد حاث انزلاق طائرة في مطار امريكي …675 مليار من الإمارات .18مليار دولار من قطر ..2800 مليون من البحرين و الكويت و ما خفي اعظم;
      و يجيك ابو المنشار و المهزوز ابوه و معاهم كروش الخليج الخونة يتشاطرو بس على اطفال اليمن
      ترامب كشف كل المؤحرات العربية و سيتم عزله بكشف مقدمته و مؤخرته بنفس الوقت

  2. احد المعلمين ههههههههههههههههههههههههههههه المعممين كتب يقول :

    ?

    الكونجرس الأمريكي ( أدامَ الله ظلّه).. بَدَأ بإجراءات ( عَزْل) الرئيس ترمب.?ولكن.. ما هو السبب الذي دَفَعَ الكونجرس للبدأ بإجراءات عزل الرئيس؟?ما هو ( الجُرْم) الذي آرتكبه ترمب .. ليتّخذ الكونجرس هذا القرار؟

    ( جريمة) ترمب..هي؛ إتّصَلَ ترمب برئيس أوكرانيا ..وطلبَ منهُ ( معلومات)عن ( إبن جو بايدن) منافس ترمب الديمقراطي.?هذه هي ( جريمة) ترمب!?بالعراقي؛ شلون تتصل برئيس دولة اجنبية وتطلب منه ( معلومات) عن ( مواطن) أمريكي؟!!!

    وهنا ..يبرز سؤال ..
    سؤال ( يفتّ أكباد الاحرار) ..أمّا البهائم ..فلا يهمّهم الأمر..السؤال هو ؛ ولماذا لم يطلب ترمب من 16 جهاز مخابرات أمريكي ، أَنْ يعطوه معلومات عن إبن بايدن؟16 جهاز مخابرات أمريكي ..كلّهم تحت قيادة ترمب..فلماذا لم يطلب منهم ترمب تلك المعلومات؟

    الجواب؛ لا يستطيع الرئيس ترمب ..أَنْ ( يتجسّس) على أيّ مواطن أمريكي. ولذلك .. أتّصلَ ( خلافاً للقانون ) برئيس دولة أجنبية ليحصل منه على معلومات عن مواطن أمريكي يعمل في تلك الدولة.

    بعبارة أخرى..
    لا يستطيع الرئيس ترمب..أَنْ ( يأمر) الأجهزة المخابراتية الأمريكية بتنفيذ أوامره ( إذا كانت مخالفة للقانون).

    ألقوا نظرة على بلدانكم ..
    البلاد العربية والإسلامية .. حكومات وشعوب..كلّهم يتغنّون ب ( القِيَم)..نحن ونحن ..!في بلاد ( أمة الاسلام).. كلّ أجهزة الدولة تعمل بخدمة رئيس الدولة وأولاده وأصهاره وأحفاده..وحتى خدم الرئيس لهم سطوة على أجهزة الدولة.

    في بلاد المسلمين .. كلّ أجهزة الدولة تعمل بخدمة الرئيس وعائلته..وبآستطاعة الرئيس أَنْ يتجسس على أي مواطن.?والسبب هو ؛ في بلاد المسلمين ، الرئيس ( فَوْقَ) القانون .?أمّا في أمريكا.. فالجميع ( تحتَ) القانون.

    ذلك هو الفرق بين أمريكا ..وبين ( الإسطبلات) العربية والإسلامية التي تُسَمّى مجازا ب( دول). وذلك هو الفرق بين ( قيمة) المواطن الأمريكي في بلده أمريكا. وبين ( قيمة) المسلم في بلده. وذلك هو الفرق بين دولة (القانون) .. ودولة ( القائد الرمز).

  3. السلام عليكم جلمبو .. أرجو ان تكون بخير .. تعليق ومقارنة في قمة الروعه ?

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته غاليتنا حرير ……………..
      شكرا لك على الدعم والمساندة هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *