>

أعلن البيت الأبيض في تصربح له خرج على لسان مستشار الرئيس الأمريكي للأمن القومي ” روبرت أوبراين ” عن إنه سيتم التخلص من أشلاء جثة ” أبو بكر البغدادي ” زعيم تنظيم داعش الإرهابي بطريقة مناسبة وبشكل ملائم .

والتي كشفت الولايات المتحدة الأمريكية يوم أمس عن مقتله على يد القوات الخاصة الأمريكية في ريف إدلب شمال غرب سوريا في عملية أطلق عليها إسم المواطنة الأمريكية ” كايلا مولر ” التى قتلت على أيدى مسلحى داعش بعدما وقعت رهينة لديهم عام 2015 .

 ولم يذكر روبرت أوبراين كيفية الطريقة أو المكان الذي سيتم فيه دفن جثة البغدادي .. ولكنه أضاف أنه يتوقع اتباع نفس النهج الذي استخدم مع جثمان أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة في عام 2011 .

والتي دفنت جثته من خلال إلقائها في البحر في غضون 24 ساعة من مقتله وفقا للتقاليد الإسلامية وبعد تشاور المسؤولين الأمريكيين مع خبراء في القانون والشريعة الإسلامية .

 

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. مهما يكن من أمر.. فنحن أمام نهاية مثيرة لزعيم لفه الغموض لتنظيم ربما كان الأكثر وحشية في التاريخ القريب.. ولرجل قام على رأس جماعة تعد بعد جماعة الحشاشين التاريخية.. أكثر ميلاً للعنف وسفك الدماء.. وكذا قيادة موجة من الإرهاب العالمي المعولم.. إن جاز التعبير..!! حسابه عند ربه

  2. نهاية الجزء الثالث من المسلسل الامريكي في انتظار الجزء الرابع
    كان الجزء الاول عن بن لادن الذي دمروا به افغانستان و الجزء الثاني الزرقاوي دمروا به العراق والجزء الثالث البغدادي دمرو به سوريا …وياترى ماذا سيكون اسم بطل الجزء الرابع ومن اي بلد سيكون (ميدان المسلسلات الامريكية لتدمير الامة الاسلامية كبديل للاستعمار الفاشل )

  3. عجبي من بعض البشر!! كل شيء يعتبروه مؤامرة !! خليفة المسلمين وبن لادن والزرقاوي وكان قبلهم خالد ابن الوليد كل هولاء سلسة اسلامية وليس مسلسل أمريكي. امريكا وروسيا الان ما يفعلانه هو الإسراع بإرسال هولاء المتوحشين الى حور العين !

  4. خبر مقتله تمثيلي لنهاية المسرحية،
    ويعود أبو بكر المزعوم بعد حلق لحيته؛ ليعيش حياته الطبيعة في البلاد التي رشحته للعب الدور …

  5. أين أخبار العراق العظيم يانورت … أين صور المظاهرات المليونية ؟ أين اخبار الرجال والنساء اللذين يهتفون ويناضلون ويموتون في سبيل العراق العظيم ؟

  6. من اهداف زرع هولاء الارهابيين تشويه الاسلام ورموزه مثل خالد رضي الله عنه
    رغم كل هذا التشويه الاسلام اسرع الاديان انتشارا
    قل موتوا بغيظكم كل ماتشوهون كل مازاد الاسلام انتشارا

  7. السلام عليكم
    على طريقة بن لادن تم صنع فزاعة لتدمير بلدان بأكملها و بعد الانتهاء من العمل المطلوب منها يتم سحبها بطريقة (سنمائية) مثل الادعاء بأنه تم إلقاء الجثة في البحر أو أنها تناثرت إلى قطع من جراء الإنفجار… ثم يأتي الأمريكان ليضحكوا على العربان ليصورو لهم ان رأس الإرهاب قد فجر حزامه ومات وبالتالي الإرهاب إنتهى!!
    ماذاعن الإرهاب الصهيوني المحمي من طرف أمريكا وأوروبا و براميل الخليج الخونة و عبيدهم
    وماذا عن إرهاب الأنظمة العربية والجيوش العربية التي تحمي وتخدم الغرب ومخابراته؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *