أطلق الأحد سراح رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق #إيهود_أولمرت الذي سجن لمدة سنة و4 أشهر بتهمة #الفساد، بحسب ما أفاد أحد صحافيي وكالة فرانس برس.

ترأس أولمرت (71 عاما) #الحكومة_الإسرائيلية بين 2006 و2009، وهو أول رئيس حكومة يدخل السجن في #إسرائيل. وحكم عليه بالسجن لمدة 27 شهراً، لكنه استفاد من حكم مخفف.
بدأ سقوط أولمرت في تموز/يوليو 2008 عندما أضعفته اتهامات الفساد وأعلن وقتها انه لن يرشح نفسه لرئاسة حزبه كاديما (وسط) في الانتخابات الحزبية، متخلياً بذلك بحكم الأمر الواقع عن رئاسة الحكومة التي تسلمها عام 2006.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هل يأتي اليوم الذي نرى فيه مسئولينا خلف قُضبان الزنازين ؟؟
    !!

  2. يا سلام حتى اسرائيل (((الصهيونية)))) أصبحت تعطينا دروسا في العدالة و الديموقراطية و المحاسبة، هذا الرجل خدم دولة اسرائيل برموش عينيه وكافح لأجلها و لأجل راحة شعبه و لكن ما أن ثبتت عليه قضايا فساد حتى تم إيداعه السجن ليأخذ جزاءه حتى يكون عبرة لغيره…بينما في بلدان ما يسمى “بلاد العرب” الكل واخذ راحته في النهب ((المال السايب يعلم السرقة)) و لا من رقيب و لا حسيب، وآخرهم رئيس بلدية في منطقة حد السوالم بالمغرب الذي كتبت الصحافة المغربية عن إيجاد مبلغ 17 مليار سنتيم في منزله ((يقول البعض -و الله أعلم- أنها من تلاقيه الرشاوى من أجل منح رخص البناء في البلدية التي يترأسها !!!!!!!) ولكن خرج علينا رئيس الشرطة المغربية لينفي الأمر و ينفي إيجاد ها المبلغ الضخم في منزله !!!! و يظل ذهن المواطن المغربي حائرا هل نهب 17 مليار سنتيم أم أننا ظلمناه “للزلمي” يا حبة عيني !!!!!!!! رغم أنه حتى وإن ظلمناه فغيره ليس مظلوما في مغرب النهب والفساد منذ الاستقلال الى اليوم.
    أما في بلد الجوار الشرقي -الجزائر بلد المليون شهيد- و 40 مليون منهوب…حجزت مصالح الأمن بالجزائر، مبلغ 145 مليار دينار جزائري بفيلا في ملكية سياسي بارز مقرب من الرئيس عبد العزيز بوتفليقة.
    وقالت صحيفة “الجزائر تايمز”، إنه تم العثور على مبلغ 145 مليار بفيلا جمال ولد عباس الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، في إقامة الدولة بحوزة ابنه، مشيرة إلى أن هناك أخبارا تفيد على أن المتهم فر إلى تونس………………………..آآآآآآآه يا بلاد ما يسمى “بالعرب” أصبح النهب و الفساد عندكم مثل شربة مية… و اليوم ها هم اليهود يعطونكم الدروس في العدالة يا (((خير أمة أخرجت للناس)))) بالله عليكم ألم تستحوا؟؟؟!!!! أم أنكم مثل الي يشرب من ماء البحر كلما ارتوى أحس بعطش أكثر… وهكذا سيظل كل من يأكل مال السحت و الحرام و لا عمره راح يشبع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    رغم أن إيهود أولمرت،، و دحلان و عباس وزمرته يجمعهم بلد واحد و يعيشون تحت سماء نفس البلد إلا أن الاسرائيليين حاسبوا وزيرهم و أودعوه السجن لفساده بينما ناهبي المال الفلسطيني لا حسيب و لا رقيب عليهم و مصوا خيرات فلسطين و المساعدات المقدمة لهذا الشعب و حطوها بأسمائهم وأسماء عائلاتهم في البنوك الدولية!!!! و الله هززززززززززلت.

    ** مساء الخير أختي سنفورة كيف الحال؟

  3. وبما أننا نتحدث عن اسرائيل، هذا الفيديو الذي سأنزله يوضح و يوثق لقاء بين مسؤول اسرائيلي بزعيم ‘جبهة البوليساريو” ، أو ما يسمى بالجمهورية العربية الصحراوية إبراهيم غالي في دولة الإيكوادور ، هذه الجبهة التى تدعى ”البوليساريو” و التي تساندها الجزائر من أجل انفصال الصحراء المغربية، هاهم الذين يتشدقون بمساعدة الشعوب على حق تقرير مصيرها ومنهم شعب فلسطين التي يدعون أنهم معها ظالمة كانت أو مظلومة هاهم يضعون أيديهم لمصافحة اسرائيلي هذا دليل على أن كل تلك الشعارات من مثل : ” نحن مع فلسطين ظالمة أو مظلومة” كلها شعارات فضفاضة لاستغفال و تنويم الاغبياء فقط، يعني طلعت فشينــــــــــــــــــــــــك! مادمتم تسعون لكسب ود الدولة العبرية فليكن إذن في العلن بدل التخفي كل هذه السنين و اتهام دول أخرى بأنها عميلة للصهاينة و أنتم يا حبة عيني تساندون الشعوب لتقرير مصيرها ههههههههههههههههههههه على مين بتضحكوا يا هبل؟؟؟!!!! اضحكوا يا جنرالات و عسكر الجزائر و معكم ربيبتكم البوليساريو على غيرنا أما نحن فنعرفكم جيدا ، ده احنا دافنينو سوى. يا سلام على تودد البوليساريو و الجزائر لإسرائيل!!!! و يا سلام على ابتسامة زعيم البوليساريو و فرحه و ارتياحه و هو يصافح الاسرائيلي، فعلا منظر يستاهل صورة سيلفي هههه و معيشين الناس كل هذه السنوات في أكذوبة أنكم الوحيدين المعادين للدولة العبرية بينما جيرانكم ((المغرب)) حليف اليهود! خلص بدأت أوراق التوت تتساقط تباعا على الوجوه المتنكرة! و مازال مــــــازال نسمعو ونشوفو أكثررررررررررررررررررر ايلا بقينا في الحياة. الي يعيش ياما يشوف.
    https://www.youtube.com/watch?v=xRGitUcPo3Y

  4. و خبر التقاء زعيم البوليساريو إبراهيم غالي مع مسؤول اسرائيلي بالإكوادور ومصافحته له بكل ود و ارتياح و مودة، يستاهل أن يتم تأريخه عنجد ههه ويستاهل أيضا تنزيل الأغنية المغربية ”نبيعك فابور” من توقيع الفنان المغربي عصام كمال. و دققوا جيدا في كلمات الأغنية ماذا تقول؟ لأنه كاين بزاف كتقيسهم هاذ الأغنية، و كثيرين تفضح كلمات الأغنية خبثهم ونفاقهم!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *