>

أعلنت شرطة العاصمة النرويجية أوسلو يوم أمس السبت عن قيام شخص بالهجوم على مسجد النور الإسلامي في إحدى ضواحي العاصمة وإطلاق النار داخل المسجد .

وبحسب ما أفاد به مدير المركز الإسلامي ” عرفان مشتاق ” بأن منفذ الهجوم كان رجلا أبيض مرتديا خوذة وسترة واقية من الرصاص وملابس سوداء .. وأطلق النار في المسجد الذي لم يكن بداخله سوى ثلاثة أشخاص .

وقال عرفان : ” كان الرجل يحمل سلاحين يشبهان بنادق الصيد ومسدسا .. اقتحم الباب الزجاجي وأطلق أعيرة ” .

وتمكن أحدهم من السيطرة عليه قبل وصول الشرطة ولم يسفر الحادث عن وقوع قتلى ولكن أصيب رجلا مسنا بجروح طفيفة .

وأعلنت الشرطة عن اعتقالها لمنفذ الهجوم وهو شاب نرويجي يبلغ من العمر ” 20 عاما ” وشرعت في إجراء التحقيقات اللازمة حيث يتم التحقيق معه أيضا للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل منفصلة حيث عثر على جثة امرأة في منزل في بايرن يرتبط بالمشتبه به في تنفيذ الهجوم على المسجد .

كما كثفت الشرطة من تواجدها في المساجد في اليوم الأول لعيد الأضحى .

 

 

شارك برأيك

تعليقان

  1. المسجد فيه ثلاثة اشخاص بس ؟؟
    شكلو ارهابي اهبل ومتأثر بالفكر الوعابي وقرار سلومي الاهبل وابنو صرصورة ديسكو تمليس برؤية الهلال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وما عندو علم انو صلاة العيد في اغلب مساجد اوروبا غدا الاثنين ومو اليوم الاحد هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فتعبو راح بلاش وعلى شومة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمد لله عدنا اهبل مثل سلومي يعطي فتاوي على كيفو تضلل الارهابين العنصرين الاوروبين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. من رحمة ربنا وستره إن المسجد به ثلاث أشخاص فقط..
    الإرهاب ليس له وطن أو جنس أو دين..!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *