>

هدد مدير شرطة مكافحة تهريب المخدرات في إيران ” محمد مسعود زاهديان ” بإغراق البلدان الأوروبية بالمخدرات إذا ما أدى تشديد العقوبات على إيران إلى عدم دفع تلك البلدان للمساعدات التي تقدمها لإيران في مجال مكافحة تهريب المخدرات .

واتهم زاهديان بعض الدول الأوروبية بإنتاج المخدرات الصناعية والمواد الخام اللازمة لها في أفغانستان .. ففي شهر مارس الماضي تم ضبط أكثر من 3 أطنان من المخدرات الصناعية على الحدود الإيرانية مع أفغانستان .

وأشار تقريرا عرض على قناة ” الآن ” إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تهدد فيها إيران الدول الأوروبية بالمخدرات واللاجئين وانهيار الأمن إذا انهار الاتفاق النووي .

 

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يا خوفي يجي يوم و تهدد ايران ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بالغاء الزواج الدائمي وتنشر نوكاح الصيغة المتعة المؤقت في عموم العالم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فمثلا الامير هاري يحول زواجه من ميغان الامريكية الكابووية ههههههههههههههههههههههههههههههه الى نوكاح صيغة مؤقت لمدة ايام ويقول لها مع السلامة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ونفس الشي مع ايفانكا وميلانا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه سلاح رادع اخطر من القنبلة النووية .

  2. بيع المخدات اول تجاره أشتغلت فيها من البيت on Line بعد التخرج وعملت منها فلوس كتير. وكنت أنام بالليل انا و ضميرى مرتاح عالمخده.
    هههههههههههههههههه
    ?️ ?️ ?️

    1. ومين جاب سيرة المخدرات …
      بيع المخدات وليس المخدرات … أعوذ بالله منك .. شبه منحرف
      هههههه

  3. جلمبو فياكرا اكسبايرس مزورة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يخرب بيتك طلعتي شمامة تبع مخدرات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا اقول ليش حباية الفياكرا تبع زوجك ما تعمل الك والو شغل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الي يجي من ايدو الله يزيدو .

  4. حزب الشيطان يقوم على بيع المخدرات. ولذلك يقال
    اقلب الجر ع فمها تطلع البنت لمها
    وأمها هنا الصفويين تجار المخدرات والتخلف

  5. في صدارة الدول لتصدير مخدر الآيس لي كتير كتير خطير وخرب جيل كامل هون
    هي ايران اندونسيا روسيا والمكسيك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *