>

أعلنت سلطة إطفاء الحرائق الإسرائيلية عن تمكنها من إخماد الحرائق في أنحاء اسرائيل بمساعدة قوات إطفاء من عدة دولة.

وقالت خدمة الإسعاف الأولي “نجمة داود الحمراء” أن 133 شخصا أصيبوا جراء هذه الحرائق، وأحد المصابين يعاني من جراح خطيرة. وكانت مدينة حيفا الأكثر تضررا، إذ احترق 527 منزلا فيها. وقالت الشرطة الاسرائيلية إنها تعتقل في هذه الأثناء عشرة مواطنين عرب بادعاء الاشتباه بأنهم أضرموا النار وتسببوا باشتعال حرائق.

وقاد رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، حملة عنصرية اتهم فيها عربا بإشعال الحرائق للتغطية على إخفاق حكومته في مواجهة الحرائق، ولصرف الأنظار عن قضية الغواصات، وهي قضية يشتم منها رائحة فساد.

وفق ما أورده موقع عرب 48 ونشب 186 حريقا أمس، السبت، بينما في الأيام التي سبقته نشب أكثر من 200 حريق يوميا. وعمل على إخماد هذه الحرائق 2000 رجل إطفاء إضافة إلى 450 جنديا من قيادة الجبهة الداخلية و69 رجل إطفاء من قبرص وعدد من رجال الإطفاء من السلطة الفلسطينية.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ما هاذا إلا إنذار من رب العالمين اللهم أحرقهم بنارك في الدنيا قبل الاخرة اللهم شتت شملهم و يتم اطفالهم و رمل و عقر نساءهم و زلزل الارض تحت أقدامهم و سلط عليهم من لا يخافك وسلط عليهم أمراض و أوبئة لم و لن تسلط على أحد من خلقك وأنصر إخواننا في فلسطين برحمتك يا أرحم الراحمين

  2. ماذا ؟؟؟؟؟؟!!!!!
    وكيف حصل ذلك ؟؟؟؟؟؟ يا فرحة مادامت !!!!
    هل ارجعوا الأذان فتاب الله عليهم وعفى عنهم ؟؟؟؟
    هل غيرت الحرائق رأيها ولن تقوم بمهمة تحرير الارض الجعبورية نيابة عنا ؟؟؟
    او لعلها اكتشفت انه لا يوجد شيء اسمه فلسطين ولا فلسطينين وإنما قضية للضحك على الذقون ؟؟ وللتجارة الدولية والسمسرة العالمية ولاستغفال المخلوقات العربية ؟؟؟؟؟
    أيتها الشعوب العربية التي فرحت بالحرائق وهللت خمسة ايام حان الوقت للعودة للبكاء واللطم والنحيب من جديد ….. وستدفع إسرائيل حكوماتكم ثمن ورقة كل شجرة احترقت وبالمليارات !! فكيف تتجرأون وتفرحون ؟؟ وتدعون ان زمن التحرير قد جاء او نزل من السماء ؟؟؟؟ وتلحون بالدعاء ؟؟
    اذن سيفعل بكم ما طلبتم ويحقق فيكم الرجاء !!
    فها هي إسرائيل تعتقل من أولادكم من تشاء بتهمة انهم من اوقد النار وصل البلاء !!
    وستيتم الأطفال وتحرق قلوب النساء !
    وستأجج في دولكم المزيد من الفتن الصماء العمياء .
    تستحقون لأنكم أغبياء .

    1. النادبي مازال يهتف بروح بالدم نفديكى يا اسرائيل ههههههههه
      اعراض متزامنة اللطم و التطبير و الجلد الذاتى ههههه اعذريه مايا
      روح الله يحرقك انت و بنى صهيون بيوم واحد

      1. آمين يارب العالمين
        اكيد معذور حبيبتي لانه جاهل لايعرف العدو من الصديق و لان رئيس عصابتهم حسن نصر اللات هو من علمهم ان القدس في سوريا وهم يحاربون من أجل تحريرها
        تحياتي لك أختي الفاضلة كريمة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *