>

أعلنت السلطات الصحية الصينية الثلاثاء ارتفاع عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا إلى 1011 وفاة في الصين وحدها.

فقد سجلت في الساعات الأربع والعشرين الماضية 103 حالة وفاة جديدة، وهو رقم قياسي في عدد الوفيات خلال يوم واحد منذ اكتشاف الوباء.

وقالت السلطات الصحية في هوبي، المقاطعة الواقعة في وسط البلاد والتي ظهر الفيروس للمرة الأولى في عاصمتها ووهان في أواخر ديسمبر، إنها سجلت 2097 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع عدد المصابين في الصين إلى أكثر من 42 ألف حالة.

وتجاوزت أعداد الوفيات والإصابات جراء فيروس كورونا المستجد خلال أقل من شهر واحد الحصيلة العالمية لمتلازمة الالتهاب التنفسي الحاد (سارس)، الذي أودى بحياة 774 شخصا في العالم في عامي 2002 و2003.

شارك برأيك

تعليقان

  1. اللهم نعوذ بك من البرص والجنون والجذام ومن سيء الأسقام ?
    عافانا الله واياكم منها .

  2. ما تزال الصين تتكتم عن السبب الحقيقي لهذا الفيروس الفتاك فهي الآن تحاول أن تلصق التهمة بالخفافيش و إن كان هناك شكوك عن أخطاء ارتكبتها المختبرات البيولوجية الصينية في مدينة ووهان أدت إلى تسرب هذا الفيروس فلا تنسوا أن الفيروسات كذلك يتم تصنيعها ! و الله أعلم.. بصراحة أصبح الصينيون يعانون مؤخرا من عنصرية في كل العالم صارت للناس فوبيا ضد كل ما له علاقة بالصين، لكن ما ألومهم، صادفت صينيين في شارع محمد السادس بالدار البيضاء، لاشعوريا ابتعدت عنهما بسرعة ووضعت منديلا على فمي و أنفي رغم أنه ليس بالضرورة أن يكونا مصابان بأي شيء، لكن ردة فعلي كانت لاشعورية.. على قولة الأفلام يا روح ما بعدك روح هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *