>

تخلى حزب أسترالي عن دعمه مرشحا عن الحزب في الانتخابات العامة المقبلة بسبب تصريحاته التي اعتبرت “معادية للإسلام”.

وقال زعيم حزب الأحرار اليميني توني أبوت إن دافيد باركر -الذي اختير ليمثل الحزب في مقعد منطقة تشيفلي بغرب سيدني في الانتخابات العامة في 21 أغسطس/آب المقبل- فقد دعم الحزب.

وأضاف أبوت أن باركر “ذهب” و”انتهى” بعد أن نشر مداخلة على موقعة الإلكتروني على فيسبوك التقطتها بكثافة وسائل الإعلام قال فيها إن حزب العمال الحاكم يقود الأمة “أقرب إلى أيدي دولة مسلمة”.

وكان باركر –وهو مسيحي ملتزم- يتنافس مع مرشح حزب العمال عن منطقة تشيفلي إد هوسيك الذي يصف نفسه بأنه مسلم غير متدين.

ودافع باركر عن نفسه في حديث لإذاعة “أي بي سي” بالتأكيد أنه ليس معاديا للمسلمين، لكنه تساءل ما إذا كان الأستراليون يريدون -في هذه المرحلة من السياسية الأسترالية- “مسلما في البرلمان أو ملحدا يقود الحكومة” في إشارة إلى رئيسة الوزراء العمالية جوليا غيلارد.

ويأتي هذا الجدل الأخير بعد أيام من اعتذار سياسي معارض لوصفه أثناء مقابلة تلفزيونية مبنى مدرسة حكومية بأنه مثل “الهولوكوست” (أو ما يعرف بالمحرقة اليهودية).

وستدافع غيلارد عن فترتها الأولى في الحكومة في الانتخابات المقبلة بعد أن أطاحت قبل نحو شهر برئيس الوزراء المنتخب كيفن رود في انقلاب مفاجئ في حزب العمال.

وكان أبوت الذي يتزعم المعارضة صرح بأن تغيير القيادة من رود إلى غيلارد يمثل “انتقالا سلسا من عدم الكفاءة إلى عدم الكفاءة”، لكن تصريحاته لم تمنع مواصلة حزب العمال التقدم باستطلاعات الرأي وإن كان بفارق بسيط.
المصدر: الفرنسية



شارك برأيك

‫164 تعليق

  1. مرحبا جوجو حبيبتي اذا في شخص عنصري معناه مش كل الناس والمسلمين هيك والله نحنا اسلام وجيراننا مسيحين صرلنا اكثر من سنة وبالعكس كثير محترمين وما عندهم اي عنصرية ……….بس يا جوجو كان لازم تردي عليه هو ولا تجيبي سيرة الرسول الاكرم نحنا ما منحب احد يجيب سيرة النبي عيس عليهم السلام ……..لذلك اختي وتقبليها مني ….انت غلطي والاعتراف بالغلط فضيلة ,,,,,

  2. انشاء الله عزيزتي may ولكن ليس الان يجب ان ننظف الجريدة من
    ح ث ا ل ه العرب !!!

  3. حاضر راح اتركها ..
    انشاء الله عزيزتي may ولكن ليس الان يجب ان ننظف الجريدة من
    ح ث ا ل ه العرب !!!
    واوعدك ان ترجع الجريدة كما كانت واحسن …..
    الله يسود وجوههم كما سودوا لنا الجريدة ….

  4. may ماشاء الله قديمة يعني سيدة كبيرة المفروض تكوني اعقل من كدا بكثييييييير
    فلاانتظر من احد ان يحترمني لاني يكفيني احترامي لنفسي ولرب العالمين ولن اتوقف عن قول الحق مادامت هناك عروق تنبض بالحياة في داخلي حتى لااحشر يوم القيامة اعمى فقولي خيرا ام اصمتي يعني كل ماقدم انتمائنا الى نورت كل ماكانت فرصتنا ان حد يناسبنا او يدخلنا الجنه افضل بكثير؟؟؟
    هل هذا تقييمك للامور سفسطة فارغه لامحال
    يعني لازم نقول لاحدهم كيفك اليوم اتغديت ولا لا
    رحت اتمشيت ولا ماعجبتك الفسحه؟؟علشان ننال رضاهم واحترامهم؟؟؟!!!
    عجبا حقا عن ماحد رضى المهم رضاي عن نفسي ورضا ربي عني اهم مافي الدنيا
    فلااحب ان امثل امام احدهم باني بنت ناس ومؤدبه ثقتي بنفسي تكفيني جدا وثقة المقربين مني في حياتي تكفيني فانتم اناس لااعرفهم ولاتربطني بكم اي صلة فقط انا هنا للنقاش مثلي مثل اي واحد فيكم
    وبعدين بتقصي لسانات شكلك جزارة والجزار عندنا ناقص

  5. مصطفى ..

    والله انا لا افهمك ترك يلي تهجمت على رسولنا الكريم و تهاجم نوران ..
    .. استغفر الله ..
    .. استغفر الله ..
    .. استغفر الله ..

  6. اول شي انا بنت و ثاني شي
    موقفي ما احد يغيرو ,,,,,,,,,,, بالنسبة للاخ ابو مندر
    عندو تصرفات منيحة و اخري مو منيحة
    بالنسبة للمنيحة غيرتو على الدين بس اللي مو منيحة الطريقة اللي يعبر فيها عن هي الغيرة
    انا اللي ما عجبني
    في التعليقات السب و الشتم

  7. dunia3zab ياعزيزتي …
    may تهجمت على الرسول ؟؟ والله بالعكس صديقيني يا اختي يادنيا may دائما تتكلم معي وعلى الجريدة انا بشوفها عمرها ماجابت سيرة الرسول محمد (ص) واكبر دليل لانها تحترم المسلميين الي هنا في نورت ولديها اصدقاء عزيزيين على قلبها وهي لاتقبل ان تزعلهم وانا اولهم .!!!
    صدقيني يادنيا لاتحكمي قبل لاتشوفي ……

  8. dunia3zab ياعزيزتي …
    may تهجمت على الرسول ؟؟ والله بالع ك س صديقيني يا اختي يادنيا may دائما تتكلم معي وعلى الجريدة انا بشوفها عمرها ماجابت سيرة الرسول محمد (ص) واكبر دليل لانها تحترم المسلميين الي هنا في نورت ولديها اصدقاء عزيزيين على قلبها وهي لاتقبل ان تزعلهم وانا اولهم .!!!
    صدقيني يادنيا لاتحكمي قبل لاتشوفي ……

  9. شكلكم حلو اوي وانتم عمالين تردحو لبعض حولتم الموضوع لصراعات شخصيه!!
    الحمد لله ان الامم الاخري لا تستطيع قراءه وفهم العربيه والا لكانت فضيحتنا بجلاجل!!!!

  10. may, انا لا اقبل السب على الهى ومخلصى يسوع المسيح, تقبلى انتى؟
    مصطفى..انا لم اتعدى على الأسلام زى ما اتعدى ال ن ت ن المنذر واعوانه على المسيحية ..انا شرحت اننا كمسيحيين لا نؤمن بالرسول وهذه حقيقة ومع ذلك زعلتوا اوي ,انا لم اسب الرسول, انا قلت نحن لا نؤمن به, , ما بالك بأتهامنا بالكفار واننا نعبد 50 اله وسب فى السيد المسيح واللى قال بيعبدوا اله بيتشد زي الخروف من شعره. …bla bla bla ..z!! انت من القلائل المحترمين هنا وانت تعلم انى احترمك جدا. please اقرأ كلامى فوق وبعدين افهم , دوول شوية ز ب ا ل ة عايزين يتهموا اتهامات فاضية وانا لا يهمنى لأنى اخاف من الله وحده واذا اردت ان اقول شئ سأقوله ولن اخاف من احد. period.

  11. يا hadjer في تموز 26, 2010 | عندما تتحملين عشر ما تحملته ساعتبر رايك صوايا….وصدق الله القائل”قال تعالى”‏لَا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَنْ ظُلِم” …. فالله يحب الجهر بالسوء من القول لمن ظلم…. فهل انتم اعلم ام الله!!!

  12. الى نوران…انا لم اتهجم على حد يا بتاعة انتى, انا قلت نحن لا نؤمن به…لو ده بالنسبة لكى تهجم انا اقول ايه على سبكم فى الهى, ولا انتى عايزة تقوميها وتشوفى التهجم علشان تعرفى الفرق !!

  13. dunia3zab ..
    لاتتدخلي بيني وبين مصطفى والاستلقين مني كلاما لم يعجبك ..
    نحن نعرف بعضنا جيدا لاننا قدماء في الموقع .. اما انتم فجديدين بالموقع فلا تتدخلوا بيننا لاننا نفهم بعضنا ونحترم بعضنا .. من يوم دخولكم انتم الجدد بالموقع انقلب الموقع من محبة اخوية وتسامح وعلاقات طيبة ومحترمة .. الى مشاكل وسب وشتم والتي هي ليست من اخلاقنا نحن القدامى وانما انتم ادخلتوها الى الجريدة ..

  14. jojo ..
    اتركي نوران لانها بانت على حقيقتها الغير مهذبة ..
    الم تقولي لي انك ستتركين الصفحة من اجل خاطري .. ولكني اراك لازلت هنا
    اخرجي من الصفحة حالا عزيزتي ..

  15. فارسة مصر الأولى JoJo
    لاتعليق لكي ولااريد ان اشتمك ولااريد ان اذمك …
    لكن راجاء لااريد ان اتكلم معكي مرة ثانيه فانا لااتكلم مع من لايعترف بديني …
    انتي فعلا قويه وجبارة يا jojo نحن نعترف بسيدنا يسوع وامه مريم العذراء والديانه المسيحيه وانتي تقوليين في وجهي انا لااعترف بدينكم …
    فشكرا وهذا اخر كلام وتعليق لكي …

  16. may
    اعتقد والله اعلم ان نورهان هي عبد الله العربي ؟؟
    الله لايوفقهم مللونا من الجريدة …

  17. برافوووووووووووووووووووووو كملو يب و شتم رائع ممتاز
    زهقتوني هي الصحيفة

  18. الىالقائلة:مصطفى عزيزي ..اترك نوران ولاتنزل من مستواك مع هكذا اخلاق
    الرد: انا متاكد ان نوران تملك اخلاقا اكثر مما تملكون كلكم مجتمعين…ونظرة الى كلامها وقارنته مع كلامالرداحة المصرية الساقطة النحطة يبين بوضوح صدق ما اقول!!

  19. May
    i wish of you to keep it that way
    and all Christians to do the same thing
    because illi bisib willi aem yusabeb ladinu
    almsabaat, both will be in hell
    i don’t think that he is a reasonable person

  20. كل الاحترام الى ابو المنذر ,
    ارجو منك يا صديقي الا تناقشهم بعد الان
    هؤلاء البنات ومنهم بعض الشباب شكلهم ما عندهم اشي يعملو

  21. مي:
    انا لست بالجديده في الموقع اسالي عني قاسيون و مصطفى نفسه لكني لم اعلق منذ زمن لردائة الاسلوب من بعض الاشخاص .
    لكني لا افهم لماذا لغة التهديد هذه ,انا لم و لن اخاطبك فا بتعدي عني
    و مصطفى يستطيع ان يرد بنفسه وانا لا اظنه سيقبل بتدخلك
    و شكراً

  22. الأخت دنيا عذاب قديمة في الموقع ، تعليقاتها نادرة لكنها محترمة وعلى مستوى عالي ،، لها كل التحايا

  23. مع احترامي للجميع ولكن المدعوة {فارسة مصر…..}لسانها زفر بشكل…..
    وغير محترمة بالحديث….مع اني فهمت انها دكتورة…..والله اعلم….
    اما بالنسبة عن أولائك الذين يتعدون على رسولنا الكريم{عليه افضل الصلوات} فوالله لن اسكت ولن اسكت…..
    من اهانك اهِنهُ شخصيا ولا تمسّ الدين والا…..

  24. بس احب ارد على مصطفى وده اخر تعليق لى هنا..
    مصطفى انت ترى السب والشتم والتهجم على المسيحية هنا وتزعل عندما يأتى احد ليدافع عنها ..وتأكد انى لن اوجه لك تعليق مرة اخري ولكن اريدك ان تعلم انه لولا احترامى للأسلام والمسلميين المحترمين وأنت منهم كان ردى عليهم هيكون غير كده.. وتأكد انى احترم ديانتك ولكنك لا تعرفنى شخصيا فلهذا لن الومك. شكرا لك

  25. may
    هدي شويه دنيا قديمه في الجريدة ومعروفه لدى الكل …
    ________
    دنيا
    may عمرها ماشتمت الاسلام ولاالنبي وايضا هي معروفه من قبل الكل باخلاقها..

  26. اين انتم ايها الاصدقاء الحلوين والمحترمين ..
    الاخ المحترم فريد قرقناوي
    شاعر الشاي المعتق العزيز قاسيون
    الاخ العزيز فيب
    الاخ العزيز العربي
    الاخ العزيز البلدوزر
    صديقي المحترم عبد الوهاب
    عسل معسل خوليو
    الاخ العزيز ايوب
    شاعرنا المحترم القزاز
    الاخ العزيز احمد المصري
    الاخ العزيز يوسف المصري
    ابن بلدي الغالي مصطفى

    ابنة بلدي الغالية ندى
    ابنة بلدي الغالية ماريوس
    احلى بنوتة سوزي
    شاعرتنا الرومانسية الين
    ارق فتاة نور القمر
    احلى اخلاق سمية
    اطيب قلب فاتي
    الاخت المحترمة ننوسة
    الراقية باخلاقها سهر

    اين انتم اشتقت لكم ولايامكم الجميلة .. ارجعوا وخلوا الجريدة تزهر بتعليقاتكم الجميلة والمهذبة والنابعة من قلب ابيض نقي لايعرف الحقد ولا الكراهية ..
    نرجع كما كنا حتى نستطيع ان نطرد قوى الشر من الجريدة وتبقى الجريدة منورة بوجودكم بعد ان اطفأت انوارها بالمعلقين الجدد الذين لايملكون اسلوب التحاور والنقاش المحترم ..

  27. ان حقد غير المسلمين على المسلمين إذا تجمعوا حول الإسلام، فذلك مما يرضي الله عن المؤمنين ويوجب لهم نصره، حيث أغضبوا أعداءه من أجل رضاه، ونصر دينه والحماية لشرعه. ولن يزول حقد الكفار على المسلمين، إلا إذا تركوا دينهم واتبعوا ملة أعدائهم، وصاروا في حزبهم، وذلك هو الضلال البعيد والكفر الصريح، وسبب العذاب والشقاء في الدنيا والآخرة، كما قال سبحانه: “وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلا نَصِيرٍ “

  28. دنيا عزيزتي هدي شويه اكيد may لم تعرفك من قبل لذلك قالت لكي هكذا …
    ______

  29. وبردو ههزأك يا عطيات يا م ن ت ن فى الصفحات الأخرى

  30. قال تعالى: “وَلا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَنْ دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا وَمَنْ يَرْتَدِدْ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَيَمُتْ وَهُوَ كَافِرٌ فَأُولَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ” وقال تعالى: “ثُمَّ جَعَلْنَاكَ عَلَى شَرِيعَةٍ مِنَ الْأَمْرِ فَاتَّبِعْهَا وَلا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَ الَّذِينَ لا يَعْلَمُونَ إِنَّهُمْ لَنْ يُغْنُوا عَنْكَ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا وَإِنَّ الظَّالِمِينَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَاللَّهُ وَلِيُّ الْمُتَّقِينَ” فأبان الله سبحانه وتعالى في هذه الآيات البينات: أن الكفار لن يرضوا عنا حتى نتبع ملتهم، وندع شريعتنا، وإنهم لا يزالون يقاتلونا حتى يردونا عن ديننا إن استطاعوا.
    وأخبر أنه متى أطعناهم واتبعنا أهواءهم، كنا من المخلدين في النار، إذا متنا على ذلك، نسأل الله العافية من ذلك، ونعوذ بالله من موجبات غضبه وأسباب انتقامه.

  31. Heitham al Jazairi
    assalamu aleik ya akhi
    wallahi was going to tell people on nawarat
    exactly what you have already told them
    but they always like to accuse us as bad as they are

  32. سنرى يارداحة مصر الاولى ، ويا اسقط من تكلم من امعائه ويااشهر سيارة نضح ويا مجنونة رامي الساقط الفاجر السكير الحشاش القاتل … لمن ستكون عاقبة الامور
    …..نص ساعة وراجعلكم…!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  33. الاسلام دين عظيم ’
    مش ناقصه قحبات زي بابوجوجو يحترمو
    روحي انصرفي يا , ش ر م و ط ه

  34. على سيرة فريد قرنقاوي أبعث باحلى التحايا( مع انو المكان غير مناسب) لأبو أيمن العزيز ،، وان شاء الله تكون بأفضل حال ،، ومبارك عليك الشهر وعلى عائلتك الكريمة ،،

  35. مهند USA
    وبكلامك هذا انت تعطي للاسلام صورة مش حلوة ..
    ______-
    اتقوا الله رمضان على الابواب ..

  36. مصطفى في تموز 26, 2010 |
    may
    اعتقد والله اعلم ان نورهان هي عبد الله العربي ؟؟
    الله لايوفقهم مللونا من الجريدة …
    —————————
    ماشاء على عقلك …. باقي لك مائة سنه حتى تصبح…
    بس انت اجتهد واتعب شوي حتى يصبح عقلك مثله وربما احسن شوي

    ولكن احب أن اعرفك انني لست مثلك أدخل بأسماء بنات وأغير ديانتي
    من أجل أن أنول رضاء البعض ولكن لاتنول إلا الاحتقار

    .
    اولا أنا يشرفني أن يكون لي أخت مثل الأخت المحترمه نوران
    وادعوا الله أن يكثر من أمثالها

    .
    ثانيا ..لقد كتبت في رضي الأول في هذا الموضوع
    بما معناه ..أن ما كتب على لسان جوجو ( سواء كان ذكر أم أنثى )
    فهو يعتبر أكبر إهانة للديانة المسيحية …. لإنها تمثل أحد ابناء المسيح

    ولم يكن المسيح بذئ اللسان يوماً ولا قليل الحياء حتى يطلع ابناءه مثله

    لايمكن أن تكون هذه هي تعاليم السيد المسيح المحب للعالم
    ان كل ما لفظ أو لفظت به ال جوجو صب فوق رأس ديانتها وأعطت صورة غير مشرفه للمسيحيين
    ولو كنت أنا مسيحي لكنت أستحي وأخجل أن أقول ذلك وأتبرأ من ديانتي

    إنها عدالة الله ليفضح أمثال الجوجو … فيجعلهم هم من يعطوا صورة سيئة لدينهم فيكون العار فوق رؤسهم

    وأي عضو أو عضوه تستمر في صداقة جوجو فهي أو هو مثلها
    أو لغرض ما في نفس يعقوب
    والطيور على أشكالها تقع

    ولله الحمد والشكر في كل آن وحين

  37. يا مسلمون قاطعوا تلاميذ البابا الصليبيين ولاتكونوا كاليهود!!!
    قال اخي عبدالله العربي:
    “وأي عضو أو عضوه تستمر في صداقة جوجو فهي أو هو مثلها”
    التعقيب:
    اثني على قول اخي عبدالله العربي ،واقول ان كنتم صادقين في غيرتكم على الاسلام، فعليكم ان تقاطعوا هذه الفاجرةالصليبية تلميذة البابا الفاجروامثالها،
    امتثالا لقول ربكم عزوجل -محذرا لكم ان تكونوا مثل اليهود -فالليلة تخاصمون هذه الفاجرة وغدا تداهنونها وتجاملونها- لان من يفعل ذلك منكم فهو ملعون كاليهود الذين قال فيهم ربكم عز وجل”: ﴿لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ ، كَانُواْ لاَ يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ﴾ [ المائدة ].”
    ولقول رسولكم عليه السلام : «لما وقعت بنو إسرائيل في المعاصي، نهتهم علماؤهم فلم ينتهوا، فجالسوهم في مجالسهم، قال يزيد: وأحسبه قال في أسواقهم، وواكلوهم، وشاربوهم، فضرب الله قلوب بعضهم ببعض، ولعنهم على لسان داود وعيسى بن مريم ﴿ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ ﴾ وقال رسول الله : «إن أول ما دخل النقص على بني إسرائيل، كان الرجل يلقى الرجل، فيقول: يا هذا، اتقِ الله، ودع ما تصنع، فإنه لا يحل لك، ثم يلقاه من الغد، فلا يمنعه ذلك أن يكون أكيله، وشريبه، وقعيده، فلما فعلوا ذلك ضرب الله قلوب بعضهم ببعض.

  38. نداء الصليبية may النصيرة الاولى للصليبية الرداحة المصربة لاصدقائها…………قائلة:”اين انتم ايها الاصدقاء الحلوين والمحترمين ..الخ ”
    يذكرني يقوله تعالى” : وقال الذين كفروا للذين آمنوا اتبعوا سبيلنا ولنحمل خطاياكم وما هم بحاملين من خطاياهم من شيء إنهم لكاذبون ،وليحملن أثقالهم وأثقالا مع أثقالهم” ..وقوله تعالى” كمثل الشيطان إذ قال للإنسان اكفر فلما كفر قال إني بريء منك إني أخاف الله رب العالمين فكان عاقبتهما أنهما في النار خالدين فيها وذلك جزاء الظالمين .
    وسنرى في الايام القادمة من منهم يرضى ان يبيع دينه مقابل دين اعدائه من الكفار؟؟!!

  39. السلام عليكم يا اصدقاء اخي الغالي الم تسمع المثل الذي يقول ,,,,,,,,,عتاب النذل اجتنابو ……….اللهم صلي على محمد واله وصحبه المنتجبين ………..وصلي على عيسى عليه السلام ……..يا جوجو بحب خبرك انو انتي غلطي معليش اتقبلي مني .نحنا عنا جيران مسيحية صارلنا سنة بس ولا مرة حكيو مثلك ………واذا كنتي مختلفة مع احد ما في داعي تفتحو سيرة الاديان والانبياء……….وانت يا اخ احمد ما بيجوز تحكي اي كلام يسيئ للاسلام بشتيمة او مسبة كل انسان عندو دينو وعقائده معليش اتقبل مني ها الكلام وبحلفك بالنبي ما بقى ترد احترام لرسول الله عليه الصلاة والسلام وانتي يا جوجو معليش الاعتراف بالخطأفضيلة ومن شيم الكريم الاعتذار

  40. المنذر ..
    لن ارد عليك احكي مع نفسك الى ان تمل وشو راح تحكي عني ما راح اريحك وارد عليك ..
    باي

  41. الى القائلة”
    عنا جيران من 20 سنة ولامرة حكيو هيك ونحنا وهنة اصحاب
    الرد:
    ونحنا كمان!!!!!!!!

  42. .. (تنبيه هام )

    أي مسلم أو مسلمة يتجاوب أو يتحدث مع الجوجو مرة أخرى فعليه أن يطبع علامة زائد على يديه فيكون أفضل له …. ولنا

    هناك عبارات ممكن أن نتجاوز عنها ….. داخل النقاش والحوار
    ولكن هناك كلمات ….. من يقبلها أو يقبل قائلها …. فقد أشترك معه في الإثم وينول نفس العقاب والأجر لاينقص من أجرها شيئا

    هل فهمنا ……. إن سكوتنا على هذه المهزله وماخرج من لسان ال جوجو ..وعدم الأعتراض منا جميعا عليها ..فسوف يشجعها ويساعدها في أخراج مافي جوفها من قئ وقاذورات

    ولهذا فنحن أثمون إن لم نردعها …..

    وللعلم …. عندما تفوهت بتلك العبارات وكشفت عن أصلها وعن قيمة دينها

    فهي في الأصل لم تحترم أي أحد منا …..ولم تعمل حساب أو خاطر صداقتها

    فأين النبلاء وأصحاب الكرامه …..

  43. في الأنتخابات لا يهم الى اي جهه تنتمي ، المهم صوتك !!! كما ان الاحزاب لا تدافع عن دين ضد الآخر ، كل ما في الامر انهم يبحثون عن الناخب الذي سيدلى بصوته ويتوددون له بكل الطرق …

  44. ليش حارقين رزكم ياجمـــــــاعه (لكم دينكــم ولي دين ))) مو لازم كل انسان بالحياه يؤمن بما نؤمن فيه … ارجو فقط احترام الاديان دون وجوب الايمان بها

  45. unfortunetly there is no respect for each other’s relegion thats why you see thats why we see all kind of insults.rabi yahdi ljami3

  46. السلام على من اتبع الهدى
    لا زلت ممتنعة عن التعليق على مهرجان السباب العربي في دورته غير الأخيرة على صفحات نورت و لكن لفت إنتباهي كلام لك مي سبق أن ألمحت إليه و اليوم ذكرتيه صراحة أخي الكريم المحترم محمد سامي غادر الموقع منذ زمن و ليس هذا أسلوبه مطلقا و ما كان ليكذب لأي سبب و أبدا لم يسب أي معلق هنا و ربما ما زال على صلة بالأخ VIP و تستطيعين سؤاله بنفسك عن شكوكك أترككم الآن لمواصلة فعاليات المهرجان
    ربنا يهدينا و يهديكم

  47. شباب سيدنا موسى نبى و سيدنا عيسى نبى و سيدنا محمد نبى و كل من لة نبى يصلى علية اية المشاكل الى بتحولوا تختلقوها المسحيين طول عمرهم موجودين فى مصر و لبنان و سورياو المسيحيين متعايشين مع المسلمين و بيكلوا نفس اكلنا و يشربوا نفس شربنا وهناك كتير من المعلقين المسلمين هنا مقيمين فى دول اوربية او امريكا و عاييش فى وسط مسيحيين و بتكلون اكلهم و بتشربوا شربهم حنتشطر دلوقتى على بعض هو دة الى عرب فلاحين يتشطروا على بعض يا جماعة لكم دينكم و ليا دين الدين ربنا الى حيحاسب علية الناس مش احنا و كان اولى ان نتناقش مع الملحدين و الكفرة الى غير مؤمنين بربنا اصلا و المفروض كل واحد يحترم دين الاخر
    و انا الحمد للة مسلم و عدوى اليهودى و الكفرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *