خرج المرشد الأعلى للثورة الإيرانية ” آية الله على خامنئئ ” بتصريحات خلال زيارة له إلى جامعة خاتم الأنبياء اليوم الأربعاء هاجم فيها المتظاهرين في لبنان والعراق .

حيث قال آية الله خامنئي : ” أكبر ضربة يمكن أن يوجهها الأعداء إلى أي بلد هي أن يسلبوه الأمن .. الأمر الذي بدأوه في بعض بلدان المنطقة ” .. في إشارة منه إلى متظاهري العراق ولبنان

وتابع : ” أوصي الحريصين على العراق ولبنان أن يعالجوا أعمال الشغب وانعدام الأمن الذي تسببه في بلادهم أمريكا والكيان الصهيوني وبعض الدول الغربية بأموال بعض الدول الرجعية ” .

وطالب خامنئي السلطات في لبنان والعراق بمعالجة أعمال الشغب وانعدام الأمن معتبرا أن مطالب المتظاهرين لا تتحقق إلا في إطار القانون .. فقال : ” للناس مطالب أيضا وهي محقة لكن عليهم أن يعلموا أن مطالبهم إنما تتحقق حصرا ضمن الأطر والهيكليات القانونية لبلدهم .. متى ما انهارت الهيكلية القانونية يستحيل القيام بأي عمل ” .

وفي إشارة للاحتجاجات التي أخمدتها قوات الأمن الإيرانية في حين نظمت السلطات تجمعات مؤيدة للحكومة قال خامنئي : ” كانت الولايات المتحدة والسعودية لديهما خطط مماثلة لبلدنا العزيز لكن لحسن الحظ خرج الشعب .. في الوقت المناسب وكانت القوات المسلحة مستعدة وتم تحييد هذه المؤامرة ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. اذن يا حبيبي لا تزعلني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واعمل شي يسحب البساط من تحت الي يريدون تعكير الامن والسلام , اعطي للمعلم الرافضي الضوء الاخضر مع اربعين شرطي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مهتلف يلقي القبض على البرلمانين والسياسين الفاسدين ويحطهم في الحبس , ويعمل دستور جديد ويوزع الاموال والسمك المسكوف على الشعب ويكسب عقول وقلوب العذارى ومعاهم العوانس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هو كاسبها اصلا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وما يتشلبث بالسلطة يدخل معاه قرشين ويخرج منها مأفلس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كما كان يقول الامام علي عليه السلام : والله قد رقعت مدرعتي حتى استحييت من رقاعها او راقعها!! فقال لي قائل الا تنبذها عنك ؟ فقلت له اعزب عني فعند الصباح يحمد القوم السرى !!! فيا سيد خامنائي الاحزاب الفاسدة في العراق وحتى بشورة في دمشق حان الوقت لتغيرهم , الاعتماد عليهم راح يؤدي لمصيبة كبيرة ووبال في كل المنطقة , انتم عندكم في ايران حبستم شقيق الرئيس الايراني خمس سنوات بسبب رشوة تافهة , فلماذا تصرون على دعم حرامية في العراق او حريري في لبنان دفع ١٦ مليون لتزحلوقية ؟ او بشار الي ما عارف راسه من رجليه ؟؟ للتصدي للمؤامرة لا بد من ضخ دماء جديدة ومقتدرة على تحقيق تغير ويجعل الشعوب تلتف حولها , هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والا انت كمان وشعبك راح تروحون في دهية .

  2. اية الله ????
    اية الشيطان مع الرينبيه المركوبه العاهره
    تعالي ياعاه ه انتي تخجلين من كتابة اسمك لانك ماتعرفي والدك
    ابن متعه
    الا بكم تتمتع امك واختك؟!!
    بالدولار ولا الدينار ?????
    يازينبيه يامتعه يامركوبه ياعاهره اكتبي اسمك الصريح لنعرف انكي ايرانيه تجيدين العربيه
    قال ايه يخسى اصحاب تفخيذ الرضيع عباد القبور صاحب مذهب يزدك

  3. قالت لاتزعلني الزينبيه ايش الدلال يا عاهره
    يحبسون الفاسد في ايران ويفسدون في العراق لانكي ياحليوخ مستودع لافراغ شهوتهم يتمتعون فيكي وتنابحين لاغير
    لاتستطيعين الا الضحك والهزوالرقص
    لا ويسمونك زينبيه غطاء ديني لك ولاختك وامك وعشيرتك المتمتع بها
    روحي غوري اشبعي رغبات التفخيذي المومياء المعتوه
    العراقيين عرفوا انه مومياء ولفظوا العاهرات امثالك

  4. الشيطان يعظ
    اخرج منها وهي عامره
    ايران دخلت لبنان فدمرته
    ودخلت العراق فنجسته واخذت الحسيني عاهره لامامهم اية الشيطان واخته وامه عواهر
    ودخلت اليمن ودمرته
    اهل فسق وفجور ودعاره وتفخيذ وعباده قبور
    قوم يزدك فماذا نتوقع منهم

  5. الشيطان يعظ
    اخرج منها وهي عامره
    ايران دخلت لبنان فدمرته
    ودخلت العراق فنجسته واخذت الحسيني عاهره لامامهم اية الشيطان
    ودخلت اليمن ودمرته
    اهل فسق وفجور ودعاره وتفخيذ وعباده قبور
    قوم يزدك فماذا نتوقع منهم

  6. الحليوة جلمبو فات من جنبنا
    3 hours ago
    امشي يا مركوب يا اهبل ياعبيط تبع الشفرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روح شوف الماما تبعك او اختك خلصوا ارضاع ابو شنب ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ؟؟ حتى تصب ليه قهوة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه copy

    1. ???
      طلعت عاهرة الحسيني العاهر
      معروفه العاهر يكون معاه عاهره
      لكن ماعرفناش ياعاهره هدهده التمتع معاك بالدينار ولا الدولار
      لايكونش باليورو
      اليورو اكيد للاستخدام الطويل ??????والدينار على الريحه ?????
      طب والتفخيذ للمومياء بيدفع لك كام ????
      يبدولي انت والعاهره منجماعة يزدك متاح النساء والمال مشاع وبكذا انتي مشاعه تحت غطاء المتعه يامتعه ?

  7. اسكت منشان الرب يا فارسي واترك عباءة الدين عنك مش لائقة ..
    الان من الحزب بتهديد مباشر اذا لم تفتح الطرقات الليلة رح تتسسكر جميع طرقات لبنان في وجه الجيش والشعب …يعني بدهم يحتلونا في ارضنا نحن يا فارسي بلد صغير جدا الناس واعية مش بلاد تانية شاسعة ليحتلها هذا وذاك …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *