>

أعلن التلفزيون الإيراني، الثلاثاء، أن الحرس الثوري نفذت هجوما صاروخيا على قاعدة عين الأسد في محافظة الأنبار غرب العراق، وذلك بعدما أفاد مراسل “العربية/الحدث” بأن هجوماً بـ 9 صواريخ ضرب القاعدة التي تضم قوات أميركية.

وفي بيان نُسب للحرس الثوري الإيراني، أكدت فيه الميليشيا استهداف قاعدة عين الأسد انتقاما لمقتل قاسم سليماني بالعملية الأميركية، الجمعة الماضي، في بغداد.

دوره، قال مسؤول كبير في البنتاغون، الثلاثاء، إن قاعدة عين الأسد في العراق تعرّضت لهجوم بـ 6 صواريخ، ولم يعرف إن كان هناك أية إصابات.

وأضاف المسؤول أنه لا توجد معلومات حتى الآن عن أي أضرار أو إصابات نتيجة الهجوم، إلا أنه قال إن الجناح الذي يضمّ الوجود العسكري الأميركي في قاعدة عين الأسد طاله القصف الصاروخي.

من جهة أخرى، أفادت معلومات بسماع صافرات إنذار وسط تحليق مروحي أميركي في سماء قاعدة عين الأسد غرب العراق.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. فيفي عبدو اسمعت ما تعرف تقرأ او تكتب تعرف ههههههههههههههههههههههههه سمعت انها فقط انها تهز ههههههههههههههههههههه تعال انطيك دلال تعال ههههههههههههههههههههههههههههه ويا دلع دلع ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. ههههههههههههههههههههه يبدو ان تعليقي نزل في الصفحة الغلط هههههههههههههههههههههههه بس مع هذا خلونا ب يا دلع دلع ههههههههههههههههههههههههه وتعال تعال انطيك حنان هههههههههههههههههههههههه ما نحب السياسة هههههههههههههههههههههههه اختصاص متابعة تزحلوق وبس ههههههههههههههههههه تصبحون على خير .

  3. زين هسة مو مفروض الحكومة العراقية تعترض لان ايران انتهكت سيادة العراق هههههههههههههههههه
    ?

  4. بنت جلمبو مزورة اكسبايرس ههههههههههههههههههه بطلي تكتبين باسمي هذه الأيام على الأقل ههههههههههههههههههههههههه انا ناقصك ؟؟ ما يكفي انو السرير في منتجعي النوكاحي ههههههههههههههههههههههههههه راح في دهية ؟؟
    أطالب من كاري كمون كركم والأمم المتحدة ان يعبروا عن قلقهم العميق على مستقبل البشرية النوكاحي هههههههههههههههههههههههههه هي عين وصابت العروس لا محالة ههههههههههههههههههههههههههههههه خمسة وخميسة بعين الي ما يصلي على النبي . اللهم صل على نبيك واله ، وابعد عن أمته وعن الأبرياء كل شر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *