>

طالب وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، الخميس، الولايات المتحدة برفع العقوبات الأحادية عن بلاده لمواجهة فيروس “كورونا”.

جاء ذلك في رسالة بعثها ظريف لقادة عدد من المنظمات الدولية وفي مقدمتهم الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، ووزراء خارجية عدد من الدول، حسب وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا).

وشدد ظريف، في رسالته، على أن العقوبات الأمريكية الأحادية ضد بلاده تعوق قدرات إيران على مكافحة كورونا، مؤكدا أن رفع العقوبات ضرورة لمكافحة الفيروس.

يذكر أن عدد ضحايا الفيروس في إيران بلغ 429 وفاة و10 آلاف و75 إصابة وذلك حسب الأرقام الرسمية.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. في هكذا ظروف …يجب ذلك فهناك شيوخ واطفال ونساء لا حول لهم ولا قوة..
    وأنتم بالمقابل عليكم وقف تصدير مرضاكم الخاصين جدا للعلاج في مستشفياتنا منها الرسول الأعظم (الضاحية عنا صارت موبؤة بآلاف العدوى وما زال الحزب وشبيحته ماسكين الناس هناك من رقابيهم )…واسحبواا عناصركم من سوريا والعراق …
    ساعتها الله رحمن رحيم الكل انسانياً رح يطالب تلقائياً بإلغاء كل العقوبات …..

  2. ليس هناك اي عقوبات على شراء الأدويه والأجهزه الطبيه بإمكانهم شراؤها متى شاؤوا.. أما الأموال مصيرها بيد الإرهابيين فبلاها احسن.

  3. طيب يا مرضعة اماني ممكن شوي لبن ببلاش لشيعتنا في ايران ذوي اللحى والشنبات ههههههههههههههههههههههههههههه ولو الفتوى الوهابية تقول لابد ان يكون الإرضاع من النهدين هههههههههههههههههههههههههههه بس لا بأس حطيهم في استكان ( قدح ) شاي ههههههههههههههههههههههههههههه معاهم أربعة ملاعق سكر ههههههههههههههههههههههههه لان المؤمنين حلوين ههههههههههههههههههههههههه والمستحسن ترسلين مع اللبن صورة سلفي ههههههههههههههههههههههههه حتى الرجال تحس انه رضاعة طبيعية ههههههههههههههههههههههه

  4. تصحيح المؤمنون حلويون يعني يحبون السكر والعسل ههههههههههههههههههههههههههههه واشياء اخرى.

  5. محموق اوي على قادة المجوس اللي نهبو بلادك و سببو الفقر و التخلف و الوباء للعراقيين و بتقذف بشرف البنات و تصدر الفواحش ياجلمبو متى تتهدي يا حليوة

  6. عليوة الاهبل ههههههههههههههههههههههههه الى متى تبقى اهل وكلمة تجيبك وكلمة توديك ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه لا شرف لك ولا لهم إذا لم تحكمون بالعدل والإنصاف ، مع الأحباب والأعداء ، وعلى قول المعلم قدس سره هههههههههههههههههههههههههه وأسراره ودام ظله وظلاله هههههههههههههههههههههههه الشرف لا يختصر بما بين الساقين ، او استذكار حلال النوكاح وذم السفاح ، فكلمة الحق وحملها شرف ، ومن يخفيها فلا شرف له ، وهكذا الكرم فمن يبخل فلا عرض له ولا شرف ، الشرف اعظم وأكبر وأكثر اتساعا وعلوا من ان يكون حجمه وطوله وعلوه بحجم وطول انفك . الشرف عالي ورفيع بعلو السموات ورفعتها .

  7. فعندما تقول على ناس تشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله بانهم مجوس ، فقيس الضغط تبعك واعمل تحليل للشرف تبعك هههههههههههههههههههههههههه فاحتمال فيك سكري وكلسترول هههههههههههههههههههههههههههههه وغير نافع بالمرة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *