>

قال موقع امبيرسيال الأسبانى، فى أعقاب التنصت على المكالمات الهاتفية فى إيطاليا، ظهرت فضيحة جديدة لرئيس الحكومة الإيطالية سيلفيو برلسكونى، وهى تكريس إهانة شديدة للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، عن طريق إهانة مظهرها معترفًا أنه لا يوجد أى طريقة يجعله ينشئ علاقة جنسية معها، ونتيجة لوقاحة وسخافة وغطرسة برلسكونى قالت ميركل “من قال لبرلسكونى إنه مقياس للقدرة الجنسية للمرأة الأوروبية؟”

وقال الموقع إن هذا التنصت على المكالمات الهاتفية تعتبر مبتذلة، ومن الممكن أن بسببها تتراجع ألمانيا عن قرار مساعدة إيطاليا فى الخروج من أزمتها، فضلا عن أنها من الممكن أن تتسبب فى مواجهة دبلوماسية، ولذلك فقد يتعين على وزارة الخارجية الإيطالية كتابة خطابات اعتذار لقادة الدول الأخرى الذى يقوم برلسكونى بإهانتهم.
وأشار الموقع إلى أنه إذا حاول برلسكونى تصحيح موقفه بأن إطلاق مثل هذه الكلمة الوقحة على امرأة فى مكانة ميركل مجرد نكتة.
ويذكر أن إيطاليا تواجه وضعا اقتصاديا متدهورا وكان من المفترض أن يساعدها ألمانيا فى اجتياز هذه الأزمة، ووفقا للموقع فلايجب أن نقلل من شأن هذا الخطأ الذى اقترفه برلسكونى فى حق إيطاليا التى تحتاج إلى الاستقرار السياسى والمصداقية الدولية، ولا يمكن أن يحكمها شخص يكرس حياته لفتيات فى الوقت الذى من المفترض فيه إعطاء الأولوية لإنعاش الاقتصاد الوطنى والاستقرار السياسى.
وأضاف أن الصحف الإيطالية نقلت مقتطفات من المحادثات الهاتفية الأخرى التى أجراها برلسكونى مع رجل الأعمال جيامبولو ترانتينى أعلن فيها برلسكونى عن افتخاره بأن 11 امرأة كن يقفن فى طابور أمام غرفته بهدف ممارسة الجنس معه.



شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. حرااااااااااااااااااااااااااااام يا زينة البشر كلهم ومع اختلاف الملل والاعراق والجنس ذكر وانثى وووووووووووووووووو من خلق الله تعالى فلا تكثري التجني يا زنونة
    عليهم ولوفي مقاررررررررررنة بين ذاك وذاك ياما نشوووووووووف

  2. ■بنت لندن في أيلول 18, 2011 | اشك برلسكوني فيه عرق عربي ………..
    —————————–
    برلسكوني يالندن المعلم الاول
    لاكن العرب لم يصلوا الى هذا الحالة
    لاكن هم من علموا العرب
    كلينتون وليونسكي
    ساركوزي وامراتة
    بوتن الروسي وملاحقتة وزواجة من بطلة الجمباز الروسيية
    هذا خلاف للفظائح الصغيرة التي تطال اعظاء البرلمانات الاوروبية والامريكية
    هم من علموا العرب يالندن

  3. يا خسارة انتي مش في القائمة بتاع ١١ بنت ل تنتظر برلسكوني
    انتي الا مش حلوة لا يحطك رقم صفر و لا واحد ينظر فيكي و ليكي
    انتي وحشة وحاشة
    يا لي في بالي …

  4. هههه طيب يعني القذافي الي يدعو عارضات ايطاليات لخيمته بأسم ((الدعوه للاسلام))) مو عربي و الي يدير معارك ضد ثوار ليبيا و معاه في حضنه عارضه هولندنيه . مو عربي ..؟؟ اصلا لو برلسكوني مافيه عرق عرب فهو تربيه القذافي و عياله … يعني تصبه او تحقنه = لبن

  5. هههههه لاكن يالندن البقرة الي جابت اللبن والى دوشت اللبن اسمها ايطاليا والي صدرت اللبن اسمها ايطاليا والذاك تظل الماركة المسجلة باسم ايطاليا
    ولاتنسى انوا القذافي واولادة درسوا وتعلموا في ايطاليا وكل اوقاتهم في ايطاليا

  6. هل غضبت ميريكيل لانها اهانها بالتكلم عن الجنس معها ؟ ام لانه قال انه لا يرغب بها جنسيا !!!! شهاب الدين العن من اخته ( ميريكيل ) ،،، على الاقل هو صريح وقال ما يشعر به في انها آخر امرأة في العالم تصلح لاقامة علاقة ما معها!!!!

  7. هههههه لاكن يالندن البقرة الي جابت اللبن والى دوشت اللبن اسمها ايطاليا والي صدرت اللبن اسمها ايطاليا والذاك تظل الماركة المسجلة باسم ايطاليا
    ولاتنسى انوا القذافي واولادة درسوا وتعلموا في ايطاليا وكل اوقاتهم في ايطاليا

  8. يا بنت لندن ان في بعض العرب عندهم اخطاء لا تشملي الجميع لانو عند العرب عادات وتقاليد ودين عظيم وجميل وكتير ناس متمسكة بها وانا عربية وافتخر

  9. ياشباب انا وعم اقرأ التعليقات كنت مبسوط كتير (لعند ماوصلت لتعليق لؤلؤ الجود)كنت عم قول ببالي الحمدلله هاي اول مرة بيصير تعليق على موضوع ومابيصير ذكر الدين بس ياخسارة ماكملت فرحتي على قولت المثل العربي رح اذكروا بتعليق أخر مشان ماينحذف تعليقي

  10. ها ها انا ذكرت هادا المثل قصدا لأنه من اصل عربي قح ولازم نفتخر فيه على قولك

  11. لؤلؤ الجود كل شخص ايا كان حتى لو كان دينو خطء فهو يفتخر به .وكل مين على دينو الله يعينو يعني ماتربحينا منية انك بتفتخري بدينك وانا مارح اسألك شو دينك لأنو مابهمني متل ماإنتي بتهتمي بهالموضوع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *