>

أ.ش.أ- قال الرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز اليوم، إن نظام الرئيس السورى بشار الأسد سيسقط أسرع مما يعتقد الكثيرون.

واعتبر بيريز، فى كلمة ألقاها أمام رؤساء البعثات الأجنبية فى إسرائيل، فى حفل الاستقبال السنوى ونقلتها صحيفة جيروزليم بوست الإسرائيلية على موقعها الإلكترونى، أن “الدول التى تزعم أنها تساند سوريا من خلال مواصلة دعهما لنظام الأسد، لا تدعم فى حقيقة الأمر سوى النظام ومصالحه ولا تقدم خيرا للشعب السورى”.

على صعيد آخر، أعرب بيريز، فى كلمته، عن اعتقاده بأن الغرب يبحث عن السبل المتاحة أمامه لإحباط طموحات إيران النووية دون إراقة دماء، وقال، “إذا لم تنجح تلك التدابير والإجراءات، فلا يزال الخيار العسكرى مطروحاً على الطاولة”.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ما كنا يوم نترجى فيه انو يكون دعاء اعدائنا على بنو جلدتنا
    ولا يصعب حال شعوبنا على امثالهم
    الالالالالالالالالالا لعنة الله عالظالمين
    الا من نشكو لغيرك يالله فانت نعم المولى ونعم النصير

  2. ليس دفاعا عن نظام الاسد .. ولكن لم تنتهي مصلحتكم به بعد .. ومن متى خايفين على مصلحة الشعب السوري او اي شعب عربي.. لو فيكم تبيدون كل ماهو عربي ..
    الله ينجاز فيكم

  3. تفوووووووووووووووو على شرفكم يا سفلة لعنة الله عليكم––بين الأمس واليوم .. شارون وبشار .. ماالفرق؟! pigggggggggggggg

  4. يسعد اوقاتكم اصدقائي يارب الجميع بخير كما ادعي من الرب ان يحمي العالم من الدمار ويحمي بلادنا العربية من الاشرار والله يحلي ايامكم دائما والى الابد يارب . أختكم..lisa

  5. ساعدونا بالدعاء
    كبروووووووووووووووووووووووووووووووا اقتربت نهايه الطاغيه
    ولله الحمد—الهم انصر جيش سوري الحر–الهم انصر جيش سوري الحر

  6. الجيش السوري يضرب المخيمات الفلسطينية في سوريا بقذائف دبابات صناعة اسرائيلية .

  7. قال الصحافي السوري المنشق عن المكتب الإعلامي في القصر الرئاسي في سوريا عبد الله العمر، إن الرئيس السوري بشار الأسد بات منذ ستة أو سبعة أشهر قلقا جدا ولا ينام سوى ساعة واحدة أو ساعتين، وكشف العمر خلال مقابلة تلفزيونية أن 300 من عائلات قادة المخابرات السورية بدأوا في الرحيل عن سوريا، واضاف العمر أن الأسد يتلقى تقارير يوميا من خلال السفارات السورية والمخابرات العاملة فيها، تتضمن معلومات عمن انشق ومن سافر وكل ما يتعلق بأخبار سوريا. وأشار إلى أن الأسد كان يجلس أمام 16 قناة فضائية ، كما كان ينظر من نافذته إلى العاصمة دمشق كلما يكون منزعجا وغاضبا. فيما يحيط بقصره عدد كبير من الامن والقناصة.

  8. شلون يعني اسرع يعني بعد ١٠ سنين هههههه
    هو بجوز قبل هالمدة يطلع فعلآ معلوماتكم قوية ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *