>

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال مؤتمر صحفي إنه “يبحث” ما إذا كان يتعين حظر شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة علي بابا في الولايات المتحدة.

ويضغط ترامب بقوة على الشركات المملوكة للصين مثل تعهده بحظر تطبيق تيك توك للتسجيلات المصورة القصيرة في الولايات المتحدة.

وأمرت الولايات المتحدة شركة بايت دانس يوم الجمعة تصفية عمليات تيك توك في الولايات المتحدة في غضون 90 يوما في أحدث محاولة لزيادة الضغط على الشركة الصينية بسبب مخاوف بشأن سلامة البيانات الشخصية التي تتعامل معها.

وانتقد ترامب الصين بحدة في الوقت الذي أشاد فيه أيضا بمشترياتها لمنتجات زراعية مثل فول الصويا في إطار اتفاق تجاري تم التوصل إليه أواخر العام الماضي.




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. فعلا هذه الشركة الصينية يجب ان تعاقب ههههههههههههه فهي استعملت اسم احد اجدادنا دون ان تدفع لنا كعراقين بدل عن الاسم الماركة المسجلة باسمنا هههههههههههههه أطالب بخمسة مليون بالقليل هههههههههههههههههههههه فعلي بابا انا وهو أقارب ههههههههههههههه وربما يطلع ابن عمة خالة مرة زوجة سلفة ابنة عم ههههههههههههههههههه جيرانا

  2. ترامب افضل من عمل جاهدا لمصلحة امريكا والامريكيين بغض النظر عن كرهنا له لكن شخصيته واضحه يفعل ما يقول عكس من سبقه

  3. ترمب حظر تطبيق التيك توك و الآن يبحث إمكانية حظر علي بابا، استغل أزمة كورونا و ناض للصين نوضة واحدة !
    للأمانة مؤسس علي بابا قام بمجهود جبار في عز أزمة كورونا، لكي ينقذ سمعة الصين، تكلف بشحن إمدادات طبية لبلده و لباقي بلدان العالم كما تبرع بمبلغ ضخم للمساهمة في تمويل أبحاث لقاح كورونا،
    خسر الكثير من المال من أجل إنقاذ سمعة بلده،
    تعلموا يا رجال الأعمال العرب، الي الواحد فيكم مع كل أزمة يهرب فلوسه للخارج، و اصلا كلها فلوس الشعوب المنهوبة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *