>

أعلن الرئيس الامريكي منذ قليل اصابته بفيروس كورونا المستجد بعد ان كان قد خضع لفحوصات عقب اصابة مستشارته هوب هيكس.

وقال ترامب، 74 عاما، في تغريدة عبر حسابه على تويتر أن نتيجة فخوصاته وزوجته ميلانيا نرامب قد جاءت ايجابية مؤكدا انه سيبدأ بالعزل الصحي والاجراءات العلاجية بشكل فوري.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الان اصحاب نظرية المؤامرة عن تخليق فيروس كورونا مختبريا ماذا سيقولون ؟؟؟!!فاصابة ابو ايفانوكا اذا تاكدت فهي دليل براءة !
    فغير معقول من يقود المؤامرة الكونية لقتل ثلث البشرية ، يكون غير قادر على حماية نفسه او انه لم يتناول لقاح مضاد يحول دون اصابته !
    رغم خروج أصوات تقول انه غير مصاب انها خطة لجمع التعاطف الشعبي لكسب الانتخابات !! تماما مثلما قالوا عن رئيس الوزراء البريطاني والأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا ، انهما أعلنا إصابتهما حتى يحبكون القصة ويمشون المؤامرة ، فهم يقولون مادام ان القادة لم يموتوا فأصابتهم كذب في كذب !!!! على كل ابو ايفانوكا لك العافية ( ليس بالمغربي) لان المرض ليس فيه شماتة ، وما اوصيك في الإكثار من الشاي والتفخيذ الليلي وانت تصير مثل الفل .

  2. وشيء ثاني يا ريس لعله يساعد في شفائك ، انك ما تنسى تتصدق بالخومسمية مليار دولار على الفقراء المسلمين خاصة الي اخذتها من سلومي الاهبل وابنه صرصورة ديسكو تمليس ( يا ضياعهم بعدك لن يحميهم احد بعدك ) . المهم تتصدق بتلك الأموال وتبريء ذمتك فقد ورد في الأحاديث الشريفة داوا مرضاكم بالصدقة ، وعليك سحب اعترافك بالقدس عاصمة لليهود والاستغفار عن ضرب كربلاء والنجف ، وتجويع اللبنانين . وتبقى الإعمار بيد الله والكل يجب ان تستعد للعودة الى الله والموت حق علينا جميعا وان اختلفت الوسائل والأسباب .

  3. انشاءا الله يشفيك بل اعداءك ومن ضدك يصبهم كرونة.طاعون دبلي ايدز .ايبولا .انفلونزا الخنازير. سرطان وكل مرض ليس له دواء

  4. مساء الخير جميعاً ….
    قد يوقف الحدث قطار التطبيع لفترة أو يقضي على راكبيه….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *