>

أكد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، في تغريدة نشرها باللغة الفارسية، أنه وإدارته سيواصلان دعم المحتجين في إيران ضد سلطات البلاد، مشيرا إلى أن “شجاعتهم ملهِمة”.

وقال ترامب، في التغريدة التي نشرها تعقيبا على اندلاع احتجاجات جديدة في إيران السبت بعد كارثة إسقاط طائرة ركاب أوكرانية قرب طهران يوم 8 يناير: “للشعب الإيراني الباسل الذي عانى لفترة طويلة، أؤيدكم منذ بداية رئاستي، وإدارتي ستواصل دعمكم” وأضاف : “نتابع عن كثب احتجاجاتكم. إن شجاعتكم ملهمة”.

واتبع ترامب تغريدته بأخرى باللغة الانكليزية قال فيها: “يحب على الحكومة الايرانية السماح لجمعيات حقوق الانسان بمراقبة الاوضاع على الارض عن احتجاجات الشعب الايراني”.

وتابع ترامب محذرا السلطات الايرانية قائلا “لا يمكن أن تكون هناك مذبحة أخرى للمتظاهرين المسالمين ، ولا إغلاق الإنترنت. العالم يراقب”.

 

شارك برأيك

تعليقان

  1. جبتك عون طلعت أنت محتاج من يعينك يا فرعون هههههههههههههههههههههههههههه متخبي في البيت تبع البيض هههههههههههههههههههههههه وتارك حتة عيال يهتفوا ضد الحكومة الإيرانية ، وخايف تنتقم لسرير العروس الذي دمره شيعة الحرس الثوري ؟؟؟ يا راجل خاف ربنا انا دفعت الك بقرتين هههههههههههههههههههههههه حتى تحافظ على المنتجع النوكاحي الي اشتريته منك هههههههههههههههههههههههههههه وقاعد تكتب على تويتر فرحان اوي ؟؟ هههههههههههههههههههههه يا راجل إذا ليس في نيتك الانتقام للسرير تبعنا ههههههههههههههههههههههههه اقلها اعمل الك شي لطمية وجيب ملاية معددة تعدد ههههههههههههههههههههههههه حتى ترفع معنويات المعزين هههههههههههههههههههههههه ليضربوا زنجيل على شوية تطبير هههههههههههههههههههههههههههه بدل ما أنت قاعد مثل الأهبل سلومي الي أخذت عدوى الهبل منو ههههههههههههههههههههههههههه يخيبو ويخيبك .

  2. شفت يا ترامبو ؟؟؟ ههههههههههههههههه حتى ألبي بي سي صارت تضحك عليك بالانكليزي هههههههههههههههههه ووقف المذيع تبعها يقول فيك شعر عمودي ههههههههههههههه يبين خيبتك وعجزك ، وأنك أمام الشيعة مجرد مغرد ههههههههههههههههههههه بلبلي ههههههههههههههههههه
    وبعدين قال الشعر العمودي تبعه :

    لأنَّ الخيلَ قد قلَّت …تَحَلَّت حميرُ الحيِّ بالسّرج الأنيقِ
    إذا ظهرَ الحمارُ بِزِيِّ خيلٍ، تَكَشَّفَ أمرُهُ عندَ النهيقِ
    هههههههههههههههههههههه قوية بصراحة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *