>

وجه الرئيس الأميركي دونالد ترامب انتقادات لعمدة مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا، التي تشهد احتجاجات عارمة، متهما إياه بالافتقار إلى مؤهلات القيادة.

وهدد الرئيس الامريكي بإرسال قوات من الجيش الى المدينة للتعامل مع الاحتجاجات قائلا: “لا يمكن الوقوف والتفرج على ما يجري في مدينة أميركية رائعة، مينيابوليس”.

وتابع ترامب: “الافتقار التام للقيادة، إما أن يقوم عمدة اليسار الضعيف جدًا، جاكوب فراي بعمله والسيطرة على المدينة، أو أرسل الحرس الوطني وأقوم بالمهمة بشكل صحيح”.

وتشهد منيابوليس، وعدة مدن أخرى في الولايات المتحدة منذ يومين احتجاجات عارمة إثر مقتل رجل أربعيني أسود على يد شرطة المدينة الثلاثاء.

وأشعل متظاهرون النار في مبنى الشرطة في منيابوليس، بينما تحاول السلطات الأمنية هناك عدم الاحتكاك بالمتظاهرين، وفق ما قال مراسل شبكة “سي أن أن” الإخبارية.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هي كانت غلطة بريطانيا العظمى انها انسحبت من امريكا هههههههههههههههههه وسلمت البلاد لاناس ما يحترمون حقوق الإنسان ههههههههههههههههه يا سلام على الشرطة البريطانية ، الشرطة الوحيدة في العالم التي لا يحمل عناصرها أسلحة ، وإذا أرادوا ان يعتقلوا مجرم او حرامي ، يروحون عليه ويسلمون عليه بأحلى تحية ثم يقولون له : سيدي باسم جلالتها انت موقوف فتفضل معانا !!! ويجب مع كل دورية شرطة ان يكون مع كل شرطي شرطية هههههههههههههه حتى لا يصير زهقان ههههههههههههههه وعلى الشرطي والشرطية يجب ان يبتسموا أربعة وعشرين ساعة ، وإذا كانوا راكبين حصان ، وطفل إنكليزي راد يشوف الحصان فيجب ان يلقون عليه التحية !! ههههههههههههههه لكن بيني وبينكم هذا الشي قبل وباء المعكرونا ههههههههههههههه الان الي يقرب من التايمزو يرموه بالرصاص حفاظا على صحته ههههههههههههههههههه مهما يكن أطالب بوضع امريكا تحت الوصايا الملكية البريطانية من جديد ههههههههههههههههه فترامبو هذا هو والشرطة تبعه ما يجب ان يعطى لهم سلطة ويصبح فوضى وتنتشر الميليشيات الشيعية في شوارع امريكا هههههههههههههههههههه مدعومة من السفارة الإيرانية الفارسية المجوسية هههههههههههههههههههه انا حذرتكم وخلاص.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *