أقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزير الدفاع يوآف غالانت بعد مطالبته بإلغاء الخطط المثيرة للجدل المتعلقة بإدخال تعديلات على النظام القضائي.

وقد استدعى نتنياهو غالانت إلى اجتماع وأبلغه بأنه لم يعد يثق به كوزير للدفاع.

وما إن جرى الإعلان عن قرار الإقالة حتى خرج محتجون في تل أبيب من أجل الاحتجاج، فيما قال  زعماء المعارضة الإسرائيلية في البرلمان إن نتنياهو “تجاوز خطا أحمر” الليلة.

وفي أحدث تطورات الأزمة، أعلن قنصل إسرائيل العام في مدينة نيويورك الأميركية استقالته قائلا إنه لا يمكنه أن يخدم حكومة نتنياهو التي تواجه اتهامات بتقويض الديمقراطية.

وفي لقطات بثها تلفزيون رويترز، ظهرت حشود ضخمة تغلق الطريق السريع الرئيسي في تل أبيب وكذلك مجموعة من المتظاهرين يشعلون النار في وسطه.

في غضون ذلك، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن المتظاهرين اخترقوا الحواجز الأمنية في محيط منزل رئيس الوزراء نتنياهو.

وعلقت مصادر في البيت الأبيض بالقول “قلقون جدا مما يجري في اسرائيل وانعكاسات ذلك على جهوزية الجيش الاسرائيلي”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لك مني كل الدعم والمساندة يا سيادة نحنحياهو هههههههههه لا تسكت لهم ، ارميهم بالنار والرصاص هههههههه شكلها مؤامرة جعبورية ضدك ههههههههه ازعل عليك جدا اذا ما تولعها ، والا يعطوك على قفاك اكثر واكثر ، يعني ما يكفي في البيت من الولية القرشانة زوجتك ؟ ههههههههه شعبكم المسالم المتحد ،،صابته عدوى الكراهية هههههههه من الشعب الجعبوري ، فالشعب الجعبوري لا تجد فيه اثنين ولايا قلبهما على بعض ، بعيد عن السامعين بيتقاتلوا على اول عراقي يشوفوه ههههههههه

  2. هي الملوخية صاروا يعملوها عندكم بلحم الكلاب ؟؟ هههههههههه يا سبحان الله وانا اقول لماذا نفسي تشمئز من اي اكل جعبوري مسخن والا بايت بالثلاجة هههههههههه ما تحسني ملافظك ونحن في شهر الصيام والناس ما تصدق متى يضرب مدفع الافطار حتى تاكل ملوخية ، وانتي حاطة في الملوخية لحم شحيبر ؟ ههههههههه تريدين تشتمتين نحنحياهو ومعارضيه على راحتك ، لكن ابتعدي عن الاكلات والتشبيهات المقرفة ???

      1. اعيد انزال الرد الذي كتبته في الصفحة الثانية ، احسن تحسب ان الشيخ بيعطيك رخصة تصير بطة هههههههه

        وهب الحسيني says:
        مارس 28, 2023 at 1:07 ص
        ههههههههه
        هذا الي طلع في يدك ؟؟؟!! ????
        هذه فتاوي موجودة في كل احكام مذاهبكم وراجع كتبكم ، فهي ليس تشجيعا على اللواط الذي مارسه بني اميه والعباسيين وحتى ابن صهاك ايام جاهليته ههههههه انما تبيان حكم وافتراض المحال ليس بمحال ، فعندما تقول ما حكم من زنت لو ارادت تصلي وتتوب ؟ جواب كل فقهاء المذاهب الاسلامية يقول عليها الاغتسال من الجنابة اولا بغض النظر انها تستوجب الحد جلدا او رجما ، فالشيخ هنا ما قاعد يعطيك رخصة انك تصير بطة ههههههه انما يبين حكم فقهي ، فخلي بالك ولا تروح بعيد ههههههههه يخيبك وانت عبيط على الاخر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *