>

قالت شركة “تويتر” إنها علقت حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشكل دائم بسبب وجود خطر استغلاله في التحريض على المزيد من العنف.

وقالت الشركة في بيان: “بعد المراجعة الدقيقة للتغريدات الحديثة الصادرة عن حساب الرئيس دونالد ترامب والسياق المحيط بها، وتحديدا كيفية تلقيها وتفسيرها على الموقع وخارجه، قمنا بتعليق الحساب نهائيا بسبب خطر حدوث مزيد من التحريض على العنف”.

وكان مارك زوكربرغ، الرئيس التنفيذي لـ”فيسبوك”، قال الخميس إن الشركة ستمدد الحظر على حسابي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على “فيسبوك” و”إنستغرام” لأسبوعين على الأقل حتى اكتمال عملية انتقال السلطة.

والأربعاء أغلق كل من “تويتر” و”فيسبوك” و”سناب” مؤقتا حسابات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث سارعت عمالقة التكنولوجيا لكبح مزاعمه بشأن الانتخابات الرئاسية، وسط أعمال شغب في العاصمة واشنطن.

وقام ترامب وحلفاؤه على مدى شهور بتضخيم مزاعم تزوير الانتخابات الرئاسية، ما أدى إلى تنظيم مظاهرة واقتحام مبنى الكونغرس يوم الأربعاء.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الف مرة يا ابا ايفانوكا قلت لك لا تندق بالشيعة وخليك بعيد عن أذيتهم هههههههههههه لانه سرهم باتع هههههههههههههه فها انت خسرت الانتخابات وخسرت الرئاسة ، وميلانيا زوجتك راح تخلعك حتى البنت ايفانوكا المفعوصة اليوم ألغت تغريدة كانت تدعمك فيها من حسابها ههههههههههههههههه اما المفعوص الثاني تبع الفيسبوك مارك زوكربرغ هو وتبع تويتر استغلوا الفرصة ههههههههههههههههه وعملوا الك منع هههههههههههههههه ما امامك الان الا نورت اعلمك فيه التشيع وأسراره هههههههههههههههه يا شماتة أبلة تازة فيك هههههههههههههههههه

  2. ترامب أعاد لتويتر مكانته بشكل ما بعد أن فقد رونقه و هذا ما كان يُدركه جاك دورسي تماماً و لكن الآن الموازين تغيرت و على الجميع القفز من السفينة الغارقة بأقل الخسائر !
    !!

    1. مساء الفل اخر العنقود
      امل ان تكوني بصحة وعافيه
      بالنسبه لترامب تويتر اوقف رئيس الولايات المتحده بحجة التحريض على العنف وتويتر يشجع العنف في البلاد ااعربيه وبقية البلدان
      تناقض عجيب
      لكن متى يدرك المسلمين والعرب زالشرق الاوسط اهمية ان يكون لديهم تواصل الكتروني مستقل
      الصين عرفت الدرس والغت كثير من وسائل التواصل الاجنبيه

      1. مساء الورد *أحـــمــــد*….
        عوداً أحمدُ ،أتمنى أن تكون بخير و شُكراً لسؤالك عنا…
        هل برأيك أمة مُستَهْلِكة ، أمة نسخ و لصق لحضارات الآخرين قادرة على الإبداع و الإختراع ؟! ثم ما حاجة هذه الأُمة بمنصات تواصل خاصة ؟! فها نحنُ نرقص و نغني و نتلاسن و نشتري كُل ما هو جديد و حديث و مُبهّر دون الحاجة لبذل أي مجهود فكري و لو تجسسوا علينا لأبهرناهُم بكّم الأفكار المغلوطة التي نحملها ( وضع مُزرري حد السخرية ) أما تحريض تويتر فموضوع شائك عائد في بعض نواحيه على النقطة أعلاه إضافة لنواحي أُخرى لا مجال لذكرها هُنا حتى لا أُطيل عليك …..
        مازلت أدين لكَ بإجابة سؤال …..
        تحياتي ….
        !!

  3. مساء الفل والياسمين
    فعلا نحن امة مستهللللللللكه (بفتح اللام وكسرها)
    يقول الدكتور الكويتي ان العالم لن يتاثر انتاجيا او صناعيا او زراعيا في حال عدم احتساب العرب من سكان الكره الارضيه
    طبعا نظره متشائمه لان العالم سيتاثر ولن يسمع شيلات او اشعار او قصائد جديده
    الموضوع متشعب كما ذكرتي ولكن مالنا الا ان نتفرج وربك يفرجها

  4. خذها قاعدة المسلمون اقل الشعوب تطبيقا للاخلاق واسرائيل تطبق الاسلام اكثر من العرب د/ صلاح الراشد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *