>

أصدر الرئيس الأمريكي ” جو بايدن ” قرارا بتنكيس الأعلام الأمريكية لمدة 5 أيام بعد تجاوز وفيات فيروس كورونا المستجد النصف مليون وفاة .

وقالت ” جين ساكي ” المتحدثة بإسم البيت الأبيض في مؤتمر صحفي لها عقدته بالبيت الأبيض أن قرار الرئيس الأمريكي بتنكيس جميع الأعلام الأمريكية يأتي تخليدا لذكرى الأمريكيين الذين فقدوا في الوباء .

وتتصدر الولايات المتحدة الأمريكية قائمة الدول الأكثر تضررًا من جراء تفشي وباء كورونا وسجلت حتى الآن نصف مليون حالة وفاة ومثلت حصيلة الوفيات في أمريكا وحدها خمس إجمالي الوفيات في العالم أجمع .

كما سجلت الولايات المتحدة أكبر عدد إصابات بالفيروس منذ بداية تفشيه وبلغ حسب آخر الأرقام والإحصاءات نحو 111.5 مليون إصابة .



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. 111.5 مليون إصابة .بالمكرونا ؟؟
    يعني واحد من كل سبعين إنسان يعيش على وجه الكرة الارضية مصاب وعانوا منها ؟؟!!!! اي اكثر ممن عانوا اثار وتبعات ومتاعب النوكاح خلال نفس الفترة ههههههههههههههه اللهم ارفع الوباء عن العباد والبلاد برحمتك يا ارحم الراحمين .

  2. يعنى انت يا بايدن من يوم استمك الى رئاسة امريكا ما شفنا منك قرار يفرح بس هذا كدرت عليه كل يوم ايران تقصفكم ما تحركوا ساكن كأنما مواطنيك مو بالاهمية تراب الذي كل العالم قال عليه مجنون بس عمل عمل يشهد له التاريخ بكل عصوره نزل عقوبات على ايران وامر بقتل اكبر مجرمين دم قاسم سرطاني ابن المتعة والمقبور ابو مهدي المهندس
    وانت يا بايدن على الاقل اعمل عمل نتذكره في حياتك اذا انت جدي كرئس امريكا

  3. يعنى انت يا بايدن من يوم استمك الى رئاسة امريكا ما شفنا منك قرار يفرح بس هذا كدرت عليه كل يوم ايران تقصفكم ما تحركوا ساكن كأنما مواطنيك مو بالاهمية تراب الذي كل العالم قال عليه مجنون بس عمل عمل يشهد له التاريخ بكل عصوره نزل عقوبات على ايران وامر بقتل اكبر مجرمين دم قاسم سرطاني ابن المتعة والمقبور ابو مهدي المهندس
    وانت يا بايدن على الاقل اعمل عمل نتذكره في حياتك اذا انت جدي كرئيس امريكا

  4. عنى انت يا بايدن من يوم استمك الى رئاسة امريكا ما شفنا منك قرار يفرح بس هذا كدرت عليه كل يوم ايران تقصفكم ما تحركوا ساكن كأنما مواطنيك مو بالاهمية ترامب الذي كل العالم قال عليه مجنون بس عمل عمل يشهد له التاريخ بكل عصوره نزل عقوبات على ايران وامر بقتل اكبر مجرمين دم قاسم سرطاني ابن المتعة والمقبور ابو مهدي المهندس
    وانت يا بايدن على الاقل اعمل عمل نتذكره في حياتك اذا انت جدي كرئيس امريكا

  5. وينك يا بايدن انت بس نكست الاعلام بسبب وفيات الكرونة حتى تتخلص من مسؤلية قتل مواطنيين امريكيين ابرياء وعراقيين ابرياء بيد مجرمين ايران وعصباتها اين قرارتك في اتخاذ رد حاسم على ايران وعصاباتها المجرمة والا الكل يعتبرك متفق مع ايران والدليل اول يوم استلمت رئاسة امريكا حصل انفجار في بغداد وراحو منا شباب لا ذنب لهم والان ايران تقصف تقتل براحتها وانت كالمتفرج ( اين انت يا ترامب )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *