>

نشر الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” عبر حسابه الرسمي على موقع ” تويتر ” مجموعة من التغريدات التي دعا فيها الشعب الأمريكي بأن يكون يوم غد الأحد يوما وطنيا للصلاة .

وذلك من أجل حماية أمريكا ومنحها القوة في مثل هذه الأوقات العصيبة في إشارة منه إلى تفشي فيروس كورونا المستجد .

فكتب دونالد ترامب قائلا : ” إنه لشرف عظيم لي أن أعلن يوم الأحد 15 مارس يوما وطنيا للصلاة .. نحن بلد طوال تاريخنا نتطلع إلى الله للحماية والقوة في مثل هذه الأوقات ” .

وتابع في تغريدة أخرى : ” بغض النظر عن المكان الذي قد تكون فيه أشجعك على الاتجاه للصلاة في فعل إيماني .. معا سوف ننتصر بسهولة ” .

يذكر أن ترامب كان قد أعلن أعلن بعد ظهر يوم أمس الجمعة رسميا عن حالة الطوارئ الوطنية في البلاد التي قال إنها ستمنح الولايات والأقاليم إمكانية الحصول على ما يصل إلى 50 مليار دولار من الأموال الفيدرالية لمكافحة فيروس كورونا .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يا ريس ترامبو هههههههههههههههههههههههه
    التقرب لله يكون بالإحسان لعباده ، اما انك واقع قتل وقصف وتقتيل وسرقة فلوس الغلابة الي أصلا مكوش عليها الحرامي سلومي الاهبل وابنه صرصورة ديسكو تمليس هههههههههههههههههههههههههه بحجة انك تحميهم ، هذا غير معاداتك للحق وللشيعة المساكين الذين لهم حوبة ( ويشوروا كما نقول بالعراقي ) فصلاتك ما تزيدك الا بعدا وتكون مثل ما قال شاعرنا الجواهري : يا عبد حرب يا عدو السلام … يا خزي من صلى وزكى وصام ….. يا بن الخنا ان دماء الكرام .. نار تلظى في عروق اللئام . ههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *