>

نشر الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر ” كشف فيها عن القرار الأسوأ على حد قوله الذي اتخذته أمريكا في تاريخها .

وأشار إلى أن تدخل الولايات المتحدة عسكريا في الشرق الأوسط هو أسوأ قرار اتخذته أمريكا وإنه قام على إدعاءات باطلة بوجود أسلحة دمار شامل في المنطقة وتسبب في خسائر كبيرة سواء في الأرواح من جانب الطرفين أو الخسائر المادية .

وكتب ترامب في تغريدته : ” الولايات المتحدة أنفقت ثمانية تريليونات دولار للقتال ولعب دور الشرطة في الشرق الأوسط .. آلاف من جنودنا العظماء قتلوا أو أصيبوا بجروح حرجة فيما قتل ملايين الأشخاص في الطرف الآخر ” .

وأضاف في تغريدة أخرى قائلا : ” كان الذهاب إلى الشرق الأوسط أسوأ قرار اتخذ في تاريخ بلادنا .. خضنا حربا بذريعة باطلة تم دحضها لاحقا وهي وجود أسلحة دمار شامل .. لم يكن هناك أسلحة ” .

وتابع : ” الآن نقوم بإعادة جنودنا وعساكرنا العظماء بتأني وعناية إلى الوطن .. إن تركيزنا على الصورة العامة .. الولايات المتحدة أعظم وأكبر من أي وقت مضى ” .

وأشار ترامب في حديثه إلى الذريعة التي استخدمتها الولايات المتحدة في عام 2003 لغزو العراق في حملة عسكرية واسعة والإطاحة بنظام صدام حسين .. حيث اعترف المسئولون الأمريكيون من بينهم وزير الخارجية الأسبق ” كولين باويل ” بفبركة أو المبالغة في الأدلة التي استخدمتها واشنطن لتبرير الحملة العسكرية .

مما يبرئ الرئيس العراقي الراحل ” صدام حسين ” من التهم التي وجهت إليه بامتلاك بلاده أسلحة دمار شامل والتي تسببت في غزو العراق .

وتعهد الرئيس الأمريكي مرارا في وقت سابق بإعادة قوات بلاده من الشرق الأوسط وخاصة من سوريا وإنهاء ” الحروب السخيفة والتي لا نهاية لها ” .

 

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هذه الي يسموها بومبة قانونية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يعني عندما تقدر تستغفل بهايم وتبيع لهم التروماي او نهر التايمز هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بموافقتهم وكامل رضاهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبالتالي ما يقدرون ياخذوك للمحكمة او يسترجعون فلوسهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ترامبو عملها باحتراف مع سلومي الاهبل وابنو صرصورة تمليس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وشكلو حلبهم على الاخر بحجة انه راح يدافع عنهم , والان يرسل رسائل سرية لايران انه بامكانها تقطيع ال سعسوع على راحتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتكم مصيبة يا بهايم يا بقر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلبكم ترامبو والان يريد يذبحكم بسكينة ايران , حتى لا يوسخ السكينة تبعو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه برافو ولد ترامبو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دخلك اذا عندك شي سعوعي اهبل يريد يشتري نهر التايمز في لندن فانا على استعداد كامل لان ابيعه له ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والكوميشن تبعك محفوظ يا ابا ايفانوكا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. جلمبو .. ميجيبها الا رجالها .. وترمب مصلحته فوق كل شيء.. الرجل حان صريح وقال متى ما ينشف حليب البقره نذبحها .. طبعاً يسحب الجنود وخليهم يدافعون عن حالهم .. يريدون كل العالم يدافع عنهم وهمه دايحيين بلندن وأوروبا .. الله يمهل ولا يهمل .. بعد الخير قادم .. خلي السعيوعي يحل فزورة الخير قادم ههههه قال جلمبو هو حرير . مالت عليك ياسعسوعي وانت ماعارف الطيخ من البطيخ ??

    1. حرير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      اكيد يجيبها رجالها بس تكون نسوانها واقفة وراهم وما تتعبهم ههههههههههههههههههههههههههههههههه اشوفك لاحقا , تصبحين على خير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *