>

كشف الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر ” عن معرفة الولايات المتحدة الأمريكية للمتورط في تنفيذ الهجمات على منشآت النفط السعودية .

فكتب قائلا : ” هوجمت إمدادات النفط السعودية .. هناك سبب للاعتقاد بأننا نعرف الجاني ونحن جاهزون للرد على الاعتداء اعتمادا على التحقق أولا ” .

وأضاف : ” لكننا ننتظر أن نسمع من المملكة العربية السعودية حول من تعتقد أنه سبب هذا الهجوم وكيف سنمضي قدما ” .

وكان قد استشهد مسئولون أمريكيون بارزون بتقييمات الاستخبارات الأمريكية ومن بينها صور الأقمار الصناعية لتأكيد وجهة نظرهم بمسئولية إيران عن الهجمات التي استهدفت البنية التحتية النفطية الرئيسية في المملكة العربية السعودية يوم السبت الماضي .

وأكدت على أن الهجوم ليس هجوما يمنيا وقال المسئولون : ” إن الصور تظهر تأثيرات تتفق مع هجوم إيراني وليس هجوما يمنيا ” .

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. طبعا تعرف لانكم انتم من خطط وانتم رأس الحربه وابسط ياعم وجهز نفسك لانتاج صفقات اسلحه وهذه المره نريدها فتاكه تقضي على المنطقه كلها مره واحده يمكن ترتاح وتريحنا معاك ونخلص من هذه الحكومات الفاشله المتصهينه

  2. من مصلحة امريكا ان تبقي منطقة الشرق الاوسط ملتهبه
    ومن يعتقد بأن ترامب يريد السلام فهو واهم

  3. طيب وين صواريخ الباتريوت واين طائرات الاواكس ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه من مدة سلومي الاهبل دفع الك ولايفانوكا ٥٠٠ مليار للدفاع عنهم , وانت طلعت يا ترامبو تتباهى انو انت تدافع عنهم وبدون حمايتك يسقطون خلال اسبوعين ,!!! وكان تصريح فضيحة شهير جعل سلومي الاهبل وابنو صرصورة يبقون من غير هدوم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه معقولة تفشل القوات الامريكية باسقاط طائرات مسيرة بدائية , بينما ايران نجحت في اسقاط اغلى طائرة في العالم واكثرها تطورا , بصواريخ من صنعها وانتم فشلتم في حماية اهم منشئة نفطية في العالم ؟ لا يا ابا ايفانكا رجع فلوس الراجل وروح لبيتكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه واعطي المنطقة الشرقية في الجزيرة للعراق فهي اصلا تبع العراق هههههههههههههههههههههههههههه واحنا نحميها ونخليها فل هههههههههههههههههههههههه والنفط ما يرتفع ثمنه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *