>

بعد تداول انباء متضاربة عن حالته الصحية وسر اختفائه لثلاثة اسابيع، فاجىء أن زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، العالم بظهوره بشكل مفاجىء في اول مناسبة علنية.

ونقلت “يونهاب” عن وكالة الأنباء الكورية المركزية الرسمية في كوريا الشمالية أن كيم جونغ أون شارك في مراسم اختتام أعمال بناء مصنع لإنتاج الأسمدة في منطقة شمالي العاصمة بيونغ يانغ، وذلك في أول تقرير عن نشاطه العلني منذ 11 أبريل الماضي.

وأوضحت أن “كيم جونغ أون قطع شخصيا الشريط الذي كان يرمز انتهاء أعمال البناء”.

ولم يظهر زعيم كوريا الشمالية أمام الجمهور منذ نحو 3 أسابيع، حينما عقد اجتماعا للمكتب السياسي للجنة المركزية لحزب العمال الكوري بشأن السياسة الداخلية.

كانت تقارير صحفية تحدثت عن تدهور الحالة الصحية لزعيم كوريا الشمالية بعد خضوعه لعملية جراحية قبل أسابيع، فيما أشارت معلومات إلى احتمالية وفاته.




شارك برأيك

تعليقان

  1. قلقنا عليك يا مدودح ههههههههههههههههههه يا حبيب الملاين وحلوف الوطواطين الصينين هههههههههههههه اخر همنا انت ههههههههههههههه

  2. والمصيبة انه الصحف البريطانية عاملة ضجة ، الديلي ميل كتبت تناقش عن بقعة حمراء موجودة على كفه !!! البريطانين عندهم حاسة شارلوك هولمز ههههههههههههههههههه ما يبقون شي يفوتهم هههههههههههههههههههه وأخذت تتصل بأطباء وعلماء هل هذه البقعة الحمراء على كف المدهون هي دليل على فحوصات او عملية للقلب ؟؟!! وتطوع طبيب وعالم أمريكي ، يقول ربما انها فحوصات للشريان الكعبري ؟؟ ما اعرف شنو هذا الكعبري هههههههههههههههههه لكني ادلو برأيي في القضية ههههههههههههههههههه وأقول لهم انه ربما لانها البقعة الحمراء على الكف من تحت ، فاحتمال ذلك يعود لكثرة الحك والفرك هههههههههههههههههه لكن يا خوفي يعتقدون اني معجب بالوطواط المنفوخ هذا هههههههههههههههههههه وما يعرفون اننا كنا دولة تبع الحك الاوتوبيسي الرفاقي في زمن القيادة الحكحوكية للامة العربية ذات الرسالة الخالدة ههههههههههههههههههه وبالتالي خبراتنا بالرفاق والرفيقات جدا غنية بصراحة هههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *