>

حرص رئيس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري على توجيه التهنئة الى القيادة والشعب الاماراتيين بعد نجاح اطلاق “مسبار الامل” والذي يمثل خطوة تاريخية واول مهمة عربية الى المريخ.

وغرد سعد الحريري عبر حسابه على كاتبا: “العرب الى المريخ … انجاز تاريخي حققته دولة #الامارات_العربية_المتحدة. تحية لقيادتها الرشيدة وشعبها الفتي وشبابها الذين يحولون الاحلام الى حقيقة.”.

لكن تغريدة الحريري اثارت غضب متابعيه من اللبنانيين خاصة ان لبنان يعاني حاليا من ازمة اقتصادية خانقة وان الحريري يعتبر ركن اساسي من القيادة السياسية التي يرى الكثيرون انها السبب الرئيسي في وصول لبنان الى هذه المحنة .

فقد كتب الاعلامية رانيا برغوث: “بشرفك،إلك عين تكتب هيك تغريدة؟ مش مستحي منا ابدا؟ عم تحيي قيادة رشيدة وشعب فتي لما نحن عنا قيادة فاسدة وشعب كبرتوه و ختيرتوه ويأستوه وهجرتوه وهجرتوا ولاده؟ عم تحيي تحويل الأحلام لحقيقة وانتوا حارمينا النوم ولما ننام ما في غير كوابيس بتيجينا؟ عيب عليكن.. مش بس انت #كلكن_يعني_كلكن”.

أما احمد ياسين فكتب: “الكهرباء إلى زيادة ١٠ دقائق بالتغذية، انجاز تاريخي حققه العهد، تحية للقيادة الرشيدة للوزير الاصيل جبران باسيل ومساعديه المعينين ريمون غجر، ندى بستاني وسيزار ابي خليل الذين يحولون الكهرباء إلى قن دجاج”.

كما كتب عماد عويد تغريدة قال فيها: “ستحي على حالك الإمارات صاروا بالمريخ وانت والزعماء التانيين عم تشحدوا علينا الله لا يوفقكم”.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وفرحان يا خوية اوي ؟؟؟
    انه الامارات أرسلت مسبار الأمل الى الفضاء ؟؟
    من اكثر من الف واربعمائة سنة والإمام علي عليه السلام كما ينقل عنه صاحب كتاب البحار الشيعي ، ما معناه انه هذه النجوم والكواكب التي ترونها فيها مدائن كمدائنكم !! يعني فيها مخلوقات فضائية ، لكن العربان بدل ما يفهموا شنو القصة من ال بيت النبوة وباب مدينة العلم عليهم السلام ، ويعملوا بأمرهم وتفتح لهم أبواب السماء وخزائن الارض ، قاموا قتلوهم او ذبحوهم او سموهم ، الامام موسى الكاظم حفيد الامام علي عليهما السنوات سنوات طويلة في سجن الا رشيد حتى تم سمه فيه ؟؟!! وهو صاحب العلم الغزير ، بينما يمجد العربان بابن صهوك ههههههههههههههههه مكتشف نظرية ان التبول من وقوف أرخى للدبر !!! ههههههههههههههه يخيبه كم هو وسخ ويبول وهو واقف ههههههههههههههه ومازال البعض لحد اليوم يتخذه ربا !! رغم اغتصب السلطة ولم ينتخبه احد ! وليس هناك توصية من الله ورسوله فيه !!! فقط لانه اعتمد على قبيلة من العبيد اسمها اسلم !! معروفة انها قبيلة اونطجية فاسدة !!! لكن ال بيت النبوة اهل الذكر الذي امر الله في كتابه بالرجوع لهم يقتلون ويضطهدون وتكفر شيعتهم ويقتلون ويشردون !!! الا لعنة الله على الظالمين .

  2. البعض يحسب اننا عندما نحكي على امثال ابن صهاك فاننا نريد ان نطعن فيه او نتشفى !!!
    بالحقيقة هو وصاحبه وابنتيهما اخربوا الدين وآذوا رسول الله صلى الله عليه واله ، ومن يؤذيه ملعون بنص القران الكريم ، شخصيا ما مستعد ان أتنازل عن لعني لهم والبراءة منهم ههههههههههههه من عجبه او عجبها او من لا يعجبها ولن ابالي

  3. أنتم يا لبنانية تحمدوا الله أنكم شفتم سعد الحريري و سمعتم حسه ! من يوم قصة المانكان الحلوة و جزيرة السيشل الإفريقية ما حد شافه و لا سمعه ! معذور، حورية البحر كانت خاطفاه في جزر السيشل!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *