>

نشرت الفنانة التركية ” فهرية أفجين ” عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” الصور الاولى لإبنها ” كاران ” من زوجها الفنان التركي ” بوراك أوزجفيت ” .

وظهرت فهرية في الصور برفقة إبنها وهي تلاعبه وظهر الطفل وهو مرتديا بدلة رائد فضاء .

وكتبت فهرية في تعليقها على الصور قائلة : ” رائد الفضاء كاران ” .

  وأغلقت فهرية خاصية التعليقات على الصور تجنبا لأية تعليقات سلبية .. ولكن بعد مرور دقائق قليلة على نشرها للصور انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي وأشار الكثير من المتابعين إلى أن الطفل يشبه والده لدرجة كبيرة واصفين إياه بإنه ” بوراك الصغير .

فيما علق البعض الآخر بإنه يشبه والدته وإنه نسخة منها .. كما أشادوا بأن فهرية أفجين تمكنت من استعادة رشاقتها وهو ما بدا في الصور .



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ما شاء الله الام جميلة جدا و الطفل قمووور الله يحفظ و يبارك سلامي لكل رائعات نورت
    محايدة مغتربة/ اخر العنقود/القادم اجمل / مريم مجدولين سنة ميلادية سعيدة تدخل عليكم ان شاء الله بالفرح و السعادة و تحقيق الامنيات

  2. مساء النور والورد والياسمين فوفو الجميلة وأنت ايظا ان شاء الله تدخل عليك سنة 2020 بالصحة والعافية وراحت البال واللي تتمنايه في خاطرك يتحقق يارب
    وكل حبايب نورت الغاليين مريم مجدولين اخر العنقود *نور* محايدة مغتربة اريج زهرة شرين المصرية رانيا ??? واخي دلشاد VIP نمشي (حسام ) الأمير سيراج رحال سمحولي اللي ما ذكرت أسماءهم الكل بدون استثناء ان شاء الله تكون سنة جديدة على الكل بالصحة والعافية وراحت البال ???
    القادم اجمل

  3. أنا مكنعرفش الممثلين الاتراك لاني غير متابعة للدراما التركية و لكن أنا فقط لمحت تعليق وئام و حبيت نبلغ ليها سلامي، تحياتي القلبية لك أختي و تحياتي كذلك لآخر العنقود و رانيا و محايدة مغتربة و القادم أجمل و ليلى و نور و زهرة، الله يسعد المساء ان شاء الله يدخل العام 2020 بالمحبة و السلام في البلاد التي تشهد توترات و حروب كاليمن و ليبيا و بورما و ميانمار و شعب الايغور و شعب الكاشمير هذين الشعبين الذين لا يتطرق لهما أي موقع إخباري و لا يتكلم عن معانتهم و ما يقاسونه، شعب الايغور الذي يعاني من حكومة الصين كل أنواع التضييق على ممارسة شعائره الإسلامية بحرية !! تحياتي لكل الصديقات الغاليات بالموقع و بالمناسبة أهنئ كل من يعيش لحظات الفرح من نجاح أو زواج أو ولادة و خاصة ابن اختي بزواجه الميمون أتمنى له قضاء شهر عسل رائع مع عروسه بالديار الماليزية و عودة ميمونة ان شاء الله !!
    أشكر اختي آخر العنقود على سؤالها المستمر عني و بالنسبة للأميرة الصغيرة كبرت تبارك الله و أصبحت جميلة و مشاغبة و تذهب للمدرسة الحمد لله.. حمى الله الجميع…ليلة سعيدة..
    اهداء..

    1. غاليتي مريم …
      أتمنى أن تكوني بألف خير …..
      ألف ألف مبروك و بالرفاء و البنين …
      أتمنى كُل السعادة و التوفيق و الهناء للعروسين ….
      أما عن السؤال غاليتي فكُنتُم و ستبقون دوماً في القلب ، ألف شُكر على ذِكْرِك لإسمي دوماً في تحيتك و قُبلاتي للأميرة الصغيرة و الله يخليلكم إياها و يفرحكُم فيها …..
      تحياتي لأُم جاد و جاد الله يحفظه و يفرحك فيه و مشكورة على التحية و كذلك تحية لأُختنا مُحايدة و سنافرها و للعزيزة القادم أجمل و للصديقة A و الغالية Maya و الغوالي مغربية و أريج و marocain و كوثر و نور و سلام و نور ** و أسماء و أماني و جميع الصديقات !
      أتمنى لكُن عام سعيد و تحقيق أماني …..
      !!

  4. قبل الذهاب تحية عطرة لأختي القادم أجمل لمحت سلامك للتو، نعم الله مساك اختي تبارك الله عليك، تهلاي لي فراسك.
    Je te souhaite de passer une bonne soirée et une douce nuit.
    “gros bisous”..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *