تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على موقعي ” فيس بوك ”  و” تويتر ” فيديو يظهر فيه عددا من جنود جيش الإحتلال الإسرائيلي يقومون بإحراق زيهم العسكري وسط الشوارع .. وأخذوا يرددون الهتافات التي تعبر عن تذمرهم لما يحدث في إسرائيل .

ويشهد المجتمع الإسرائيلي خلال الآونة الأخيرة حالة من التفكك داخله بعد الأزمة التي حدثت بعد مقتل ” سلومون تيكا ” وهو شاب إسرائيلي يبلغ من العمر 18 عاما من أصول إثيوبية ” يهود الفلاشا ” قُتل على يد شرطي خارج الخدمة .

وبعد إلقاء القبض على القاتل تم إطلاق سراحه بعد يومين فقط مما أثار غضبهم .

الأمر الذي جعل الآلاف من المحتجين يخرجون فى تظاهرات في شوارع عددا من المدن الإسرائيلية والاشتباك مع قوات الشرطة الإسرائيلية ونظموا اعتصامات وأغلقوا الشوارع وأحرقوا الإطارات .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. الله يحرقهم كلهم ان شاء الله ومقتل اليهودي اللي من الفلاشا يأكد على عنصريتهم ودنائتهم

  2. الحمد لله رب العالمين يالله يا رب تولع بينهم وفيهم يا رب ، هذه اسرائيل الديموقراطية كما يتغنى المنبطحين من العرب بها هههههههههههه الجهل مصيبة ، أمة اقرأ لا تقرأ ، هذه هي الديموقراطية ههههههه يا الهي انت قادر على كل شيء , ها لا استغرب ان تقوم الحكومات العربية ب إرسال برقيات للتضامن مع الصهاينة هههههه?????

  3. مجموعة اثيوبيين قلبوا اسرائيل وجابوا عاليها واطيها من أجل شخص واحد من بني جلدتهم تم قتله بدم بارد!بينما هناك مايقارب المليونين عربي يعيش هناك يكتفي العديد منهم بالجلوس والدفاع عن اهلهم عن طريق مواقع التواصل والقاء اللوم على هذه الدوله وتلك!

    1. بنت اماني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      يسلم فومك هههههههههههههههههههههههههههههههه ويزيد في حليبك ويكثر الراضعين حولك ههههههههههههههههههههههههههه بس احكي النا عن ٣٠ مليون سعوعي صم بكم عن سلومي الاهبل وابنو صرصورة ديسكو هههههههههههههههههههههههههه ليش ساكتين , رغم انهم يقطعون ابنائهم بالمنشار , ورجعوا الاصنام لارض الحرمين , ويبعزقون اموال الشعب , ويفتحون ديسكو حلال , واخيرا ههههههههههههههههههههههههههههههههه جابو نيكي لعدكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هو انتوا ناقصين مرضعات ؟ روحي شوفي حفلتها وتعالي احكي الي عن زواياها النوكاحية التزحلوقية ههههههههههههههههههههههههههه اريد منك تقرير مفصل ضروري .

  4. يا غبي او غبية مواقع التواصل اليوم تسقط دول وتفضح حكومات لكن حقدك مسبب لك عمى فوق جهلك لقضية فلسطين ووضع الفلسطينين بالداخل وانت من وين تعرفي عن يوم الارض مثلا ؟ من وين تعرفي عن المذابح ؟ المقاومة ليش تدافع عن فلسطين سميتوها إرهاب ! يلعن كل عربي مخه مثل مخك ولو قلبك محروق تحركي انت اذا يهمك الوضع ؟ بس مجرد فلسفات فارغة ، هذا انت وامثالك متصهينين اكثر من الصهيوني ها ولا تنسي ترسلي برقية تضامن لنتنياهو هههههههه

    1. انا اشوف يابنت فلسطين الأبيه تخلينا ساكتين أحسن، مالي مصلحه بالكلام في هالموضوع هي كانت قرصة اذن وخلاص، لكن اذا كنت مصره عاد الشكوى لله.

  5. زينبيه جلمبو…
    بالنسبه لخاشقجي خلاص كرت وانحرق الجماعه قلبوا عليه وعلى اولاده بعد وصار عميل وخاين لانهم للأسف مامسكوا دليل يدين محمد بن سلمان، لكن جيبي لي انتي دليل واضح نفس الدليل تبع افراد الجيش العراقي اللي اغتصبوا الموصلاويه وولدها وجلست تبررين وتدافعين عنهم ولك مني أهززئهم تهزيء شديد اللهجه، غير هالدليل ماأقبل!

    وبالنسبه للإنفتاح والحفلات اللي صايره بالسعوديه ( مع العلم انها موجوده من زمان لكن بنسبه أقل) فهذي فرصه اقول رأيي فيها…
    كثير من السعوديين يرفضون هالشي اللي حاصل وبطبعنا ننكر المنكر ونتناصح فيما بيننا وكل من انكر من غير السعوديين بكلمه طيبه نتقبل منه طبعاً، لكن تجينا زينبيه زيك مالها سيره غير النكاح وما على لسانها الا المتعه اللي قال عنها جعفر الصادق بأنها فعل الفواجر(وماناقص بعد الا تقلب عبايتها وتجلس على باب نورت)، والا واحد بلده ينخر فيه الانحلال من كل جوانبه والا واحد تعتبر الدعاره احد مدخولات دولته ويجي يسوق علينا الشرف فأكيد هالشي مو مقبول، لكن هيئة الترفيه الله لا يسامحها خلت كل من هب ودب يجي ويستشرف على روسنا.
    اي استفسار ثاني زينبيه جلمبو؟ قوليه وبكره رح اشوفه ان شاء الله…

    1. مرضعة اماني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هل لديكي اقوالا اخرى ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      راح امشيها الك انو خاشقجي تقطع لانه جسمه كبير فيحتاج دايت هههههههههههههههههههههههههه
      وراح امشيها الك انه الصنم هبل مكانو الصحيح هو في نجد …………… وانه المتعة تذوب ذوبان ما في منو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهي حلال في حلال يا ولية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      لكن الي ما اقدر امشيه الك هو سكوتكم على استقدام نيكي ميناج الي شتمت الاسلام في اغنيتها وعلى بعد اميال من الكعبة المشرفة ؟! واصلا اسمها نيكي ميناج ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلو تبع نوكاح في نوكاح ههههههههههههههههههههههههههههههههه وما باقي الا تتدللوها وتسموها نيكي رضوعة ههههههههههههههههههههههههههههه اهو نوكاح في نوكاح زائدا رضاعة كبير بالمرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقلها عشرة الاف اهبل منكم يطلع احتجاج امام الديسكو الحلال الي راح تسوي بيه نوكاحها هههههههههههههههههههههههههههه اقصد حفلتها ههههههههههههههههههههههههههههه عجيب امركم شكلكم مستأنسين على الوضع هههههههههههههههههههههههههههههههههه ايفانكا وقلنا ممن يحل لها الصدقة والزكاة هههههههههههههههههههههههههههههههههه وبالعافية عليها خومسمية مليار دولار هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن نيكي رضوعة ههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد ميناج حتى زاوية نوكاحية واحدة ما فيها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يحتاج الها شي عشرة معلمين تبع كفتة حتى يبطحوها هههههههههههههههههههههههههههههه يا ساتر على ذوق سلومي الاهبل وابنو صرصورة ديسكو هههههههههههههههههههههههههههه وانتوا ساكتين ؟ يعصى الله في اطهر ارض وانتوا راضين مادام ههههههههههههههههههههههههه رضاعة الكبير شغالة يا خسارة .

  6. ههههههه جلمبو ذكر او أنثى ??? على كل حال الزينبيات اطهر مليون مره من الوهابيات الداعشيات هههههه طلعتي سعودية هههههه خلص طالما من عند ابو سروالين وابوه الأهبل سلمانكو اذا لا داعي اتعب نفسي واكتب ، اطهر بقعة وانجس قوم مع احترامي للقلة القليلة من الحجازيين الرافضين ال سعود الصهاينة ، يقول جبران خليل جبران (( ليس من الذكاء ان تنتصر في الجدال وانما الذكاء ان لا تدخل في الجدال اصلا ))

    1. بنت يا فلسطونية ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      شكلك من الوزن الثقيل خلص حبيتك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      شكرا على الرجولة والحمية ههههههههههههههههههههههههههههههه نردها الك بالافراح .

  7. اجل طلعتي رافضيه؟ انا قلت ماحد يدافع عن ايران وحزباله بهالطريقه بعد كل هاللي يصير في الوطن العربي من وراهم الا منتمي لهم في العقيده أو مرتزق، ماخيبت ظني..
    كنت اسمع كثير انه يوجد شيعه في فلسطين وعندهم مليشيا أيضا اسمها حركة الصابرين في غزه سمحت بها حماس مقابل الفتات الذي تعطيها ايران، لكنهم منبوذون كما سمعت ولا يسمح لهم بإقامة طقوسهم علانيه، لذلك مالهم حس عايشين في ذل وتقيه..
    أما بالنسبه لألفاظك يارافضيه فلسطينيه فما بعد الترفّض ذنب وواضح انك مشروع زينبيه واعد، كورس بسيط عند الزينبيه جلمبو وركزي ع الضحك الهستيري وأظمن لك تتفوقين عليها، بالتوفيق.

    1. مرضعة اماني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      وطي صوتك يا بنت شكلو الحشد الشعبي بكامل عدتو دخل نورت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وراح يمنع ارضاع الكبير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والمسيار والمصياف والذي منو ههههههههههههههههههههههههههههههههه سبق وان عملوها في جرف الصخر وتكريت والموصل وحلب ههههههههههههههههههههههههههههههه خوفي عليك يا حبة عيني .

  8. هههههههه داعشية سعودية وفوقها جاهلة عموما عادي لانكم لو كنتم مثقفين كنتِ عرفتي من هي السيدة زينب ، اي امراة مسلمة مثقفة تعرف دينها تفتخر وتتشرف ان يقال لها زينبية الا الغبية والجاهلة والوهابية الداعشية الناصبية، حقيقة انتقاص من قيمتي اناقش سعودية وجاهلة ، لكن ما عشتي لا انت ولا ملايين المتخلفين الي امثالك تتكلم على الشرفاء وعلى السيدة زينب ، روحي ابحثي وتعلمي لتعرفي من هي السيدة زينب والله لازم تخجلي عندما تعرفي من هي وتستغفري ربك

  9. زينبيه غبيه (لأول مره اطلق هذي الصفه على شخص لك الشرف طبعاً)
    ان كان هناك من انتقصَت قيمته لانه تكلم مع أشكالك فهو أنا مع الأسف ،،
    مذهبك هذا لو كنت تعرفينه حق المعرفه كان تفلت عليه واعلنت اسلامك من جديد، محد جاهل بمذهب الروافض الا الروافض انفسهم وتقولين اثقف نفسي فيه اثقف نفسي بأيش الله لا يبلانا!
    أما السيده زينب رضي الله عنها فمسكينه ماطاحت الا على راسها.. فوق ما انها كانت قرفانه منكم في حياتها وتدعي عليكم، مصرين تلزقون كل انحلال مذهبكم بظهرها بعد وفاتها الله يكتب اجرها بس، لذلك خليها برا الموضوع…
    زمن العجايب والله حتى الخنفس قام ينفس.

    1. مرضعة اماني ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      دخلك لا تعصبين مو كويس على نوعية اللبن الي يرضعه ابو شنب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما عاجبك الروافض ؟ خليكي بالوهابية وابو لون عيونو غرامي هههههههههههههههههههههههههههههههه والمسيار والمصياف والمؤانسة , وولي الامر سلومي الاهبل استورخاء وابنو صرصورة ديسكو ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابارك لكم مذهب فيثاغورس في قياس زوايا المضلع والمثلث المخروطي ههههههههههههههههههههههههههههه كله تجسيم وتشبيه والشاب الامرد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وجابوا الكم صنم هبل من جديد ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما تنسون تبخروه حتى لاتبول على راسه الثعالب مثل ماكان اهل الجاهلية يسخرون من الهتهم زمان ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى نيكي رضوعة ميناج هربت منكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تريد مزيد من التمليس لصرصورة ديسكو ,,,,,, يجوز سمعت انكم ابناء هند هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تبع لا تزني الحرة انما تغير جو فقط ههههههههههههههههههههههههههههه

  10. يا من تعيرون غيركم بالجهل اليس من الجهل التعميم ؟
    لو بحثتم عن اصل التسمية لوجدتموها شيعية متداولة الم يخاطب مقتدى الصدر نساء الشيعة بها حين كان جيشه في ” محنة ” بعكس البكريين نسبة الى ابو بكر رضي الله عنه و التي اطلقها الرافضة على اهل السنة ذما لهم من اولى بالغضبة اليس صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم افضل الامة بعد نبيها ؟
    اما داعش قائدها عراقي ونشأت في العراق كيف تكون وهابية الحق ان تقولي عراقية وهم اشرف من حزب اللات على الاقل يقولون ويفعلون و يحاربهم العالم كله فشبهة انهم متصهينين مستبعدة بقوة في المقابل حزب اللات يقاتل الآن من استضافه في حرب تموز تحت غطاء من الطيران الروسي .

  11. بنت فلسطون الابية ……..
    لا تزعلين من اختنا اماني رضوعة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وقدري الضغوط النفسية الي تعانيها هي وبقية الوهابيات هههههههههههههههههههههههههههههههه
    الرضاعة للكبير وبول بعير بكثرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يرفعون الضغط بصراحة :
    ومثل ما قال الشاعر يصف الواهبيات بانهن :

    فاعقلهن تملك نصف عقل …
    وتزعم انها ام الذكاء……
    واجملهن ليس بها جمال …
    اذا غسلت ملامحها بماء…..
    واطولهن ليست ذات طول …
    ويبقى سر ذلك في الحذاء…..
    واعلمهن لاتدري لماذا …
    يشح الماء في فصل الشتاء…..
    واحلمهن تغضب من حوار …
    وعند العجز تجهش بالبكاء……
    ليلة جمعتكم ونهارها فل وهداية لحب ال الرسول ص الي حبهم فرض في الكتاب الله انزله , اشوفكم وقت اخر .

  12. من يريد ان يناقش يأتي بكلام مليان اما اشعار فأكتبها في ورقة وضعها حيث وضعت السيخ .

  13. والله في معلقين لا يستحقون الرد حتى لان الرد يعني انتقص من نفسي ، مثل جلمبو والسعودية المستمرة بالغباء والجهل ولكن تربية ال سعود الصهاينة ودينها وهابي طائفي تكفيري وليس إسلامي هذه النماذج التعبانة لا اخلاق ولا فكر ولا ثقافة وب دولهم مثل الجرذان حكوماتهم داعسه على روسهم بس هنا الفلسفات والتفاهات هههههههه والله ينزعل عليكم وما ينزعل منكم ههههههه لكن يا سعودية يا داعشية دينك الوهابي الوسخ الي نشرته بلدك وإرهابكم هذا عليكم انتو الجبناء وما بمشي عالاحرار والمثقفين وما اثار غيرتي حتى اكتب وكلامك عن السيدة زينب يا جاهلة وتأكدت من تعليمك وتربيتك بالسعودية كارثة ، افتخر وأتشرف يقال لي زينبية انت معتقده انها شتيمه هههههههههه لانك مستمرة بالاستحمار وعذرا من الحمير لانها تستوعب وتفهم ولكنك سعودية وهابية وهذا كافي هههههه لا تفهموا دين ولا تفهموا سياسة ولا تفهموا بالأخلاق حتى بعرانكم أفضل منكم الا قلة قليلة من الحجازيين الذين يرفضون سعودة ال سعود الحرامية المنبطحين الخونه ، قرف يقرفكم حتى الكلام عنكم يجيب الغثيان

    1. بارك الله فيك لا تدخلين الدين في السياسة لا شي نعتقده خلاف ما يعتقده المسلمين السنة في فلسطين وكل البلدان الاسلامية ولا علاقة لنا بما يحدث المبطلون من بعد و هذا ردح متأخر الآن العلماء ما بين مسجون ومصمت و هيئة الترفية تنشر السعادة المزيفة لا فكر ننشره الآن انصحك لا يستخف الرافضي بعقلك كوني اعقل من ذلك .

  14. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا سلام عليكي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انتي بقيتي وخليتي؟؟؟؟ وتقولين ما يستحق رد ……….
    فضفضي يا بعد عمري فضفضي ههههههههههههههههههههههههههههههههه مو كويس تبقى كاتمة في نفسك .
    واتعهد الك اني راح اعملك اسطة بالفهم وبطريقة تشرح القلب , هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لان يقولون الامر صعب مستصعب لا تحمله الا قلوب امينة وعقول رزينة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وللاسف انتي جاية من بيئة جعبورية هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اموية , فراح نكون رفيقين شفيقين رقيقين بك ههههههههههههههههههههههههههههههههه ومعاها شوية قسوة حنية لا باس حتى يتبين الك الحق كالشمس في رابعة النهار , فزينبياتنا لازم يكونون ارجل من كل رجال الوهابية وما حولهم هههههههههههههههههههههههههههههه فخليكي اكثر صبر , فائمة اهل البيت عليهم السلام صنائع ربهم والناس من بعد صنائعهم .

  15. من واحد يريد يصير مع الحلوين الشيعة لازم يتذكر قصة النبي موسى من صحب الخضر عليهما السلام الذي مذكور في القران وانه الله علمه من لدنه علما , قَالَ إِنَّكَ لَن تَسْتَطِيعَ مَعِيَ صَبْرًا ﴿67﴾ وَكَيْفَ تَصْبِرُ عَلَى مَا لَمْ تُحِطْ بِهِ خُبْرًا ﴿68﴾ قَالَ سَتَجِدُنِي إِن شَاء اللَّهُ صَابِرًا وَلَا أَعْصِي لَكَ أَمْرًا .

    1. بالضبط هذا ما يقوله المتصوفة ينسبون ما يفعلون من خرافات للعلم الباطن ويذكرون نفس المثال وهذا سطو فكري
      ما تجهله ان الخضر عليه السلام لم يحدث في امر العقيدة و دين الله ليس معقد بل يتوافق مع الفطرة فلا ينفع لك كمثل ربما فصله المتصوفة لهم فلا يصلح لغيرهم ارى ان تطبق فمك لأنك تجر على نفسك بؤسا و شقاء بثرثرتك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *