>

بادل الرئيسان الأميركي دونالد ترمب والروسي فلاديمير بوتين التحية خلال مراسم إحياء ذكرى مئوية نهاية الحرب العالمية الأولى بباريس.

وركزت الكاميرات الأحد خلال الاحتفالية، على ترمب وبوتين لفترة وجيزة، وهما يتصافحان بعد وصول الرئيس الروسي.

وأشار بوتين لترمب بإبهامه مستحسناً، في حين ربت الرئيس الأميركي على كتف الروسي.

إلى ذلك، صافح بوتين أيضاً العديد من زعماء العالم الذين كانوا جالسين في الصف الأمامي، وبينهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.




شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. تحية طيبة للاخت منال واعتذر لان الروافض يكتبون باسم استخدمته سابقا ولكن لم يسلم منهم الصحابة رضوان الله عنهم فكيف بغيرهم

  2. هههههههههههههههههههههههه
    يا سعوعي يا اهبل ابقى العب الدورين واحد وهابي وواحد رافضي ههههههههههههههههههههه
    بس الرافضي ما يتقلد لان عنده نوع من الهورمون ما يقدر يحصله اي كان , لان يخلقون من فاضل طينة اهل البيت ع , فتلاقيه حتى لو ولد في اليابان بيجي للشيعة , او تلاقي حتى لو امه مسيحية او بوذية من تسمع بعلي ابن ابي طالب تهتز …… دور الك هههههههههههههههههه غير شغلة .

  3. الناس تتشيع

    شفت قصة فيصل سعود صالح الدويسان ، نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي.

    حاصل على شهادة الثانوية العامة وحاصل على شهادة الدبلوم في الإعلام والصحافة من كلية بروم بنغهامتون في نيويورك، وعمل مراقبا للمنوعات في تلفزيون دولة الكويت، وبعدها عمل مديرا للشؤون الفنية في وزارة الإعلام، وعمل مدير للقناة الثالثة في تلفزيون دولة الكويت، وبعدها نائب مدير قناة الوطن ومستشار إعلامي في الشركة الوطنية المتحدة للإعلام وعضو جمعية المؤلفين وناشري الموسيقى في باريس .

    1. العراق متدمر ومنكوح متعة من ايران و الامريكان بسبب الشيعة و انت جاي هنا تتمهبل علينا و تقول الناس تتمخ رر
      خ را عليك و على الشيعة الزوامل
      فعلا وجوهكم مغسولة بالبول يا جحوش

      1. العراق اليوم في احسن احواله , في زمن صدام كان عدد الي يقتلهم هو او يقتلهم المتمردين الاكراد او يقتلهم الثوار بالاهوار او الذين ينقتلون في حروب صدومي ابو حفرة قائد الامة العروبية ههههههههههههههه مئة ضعف اكثر ممن ينقتل اليوم , لكن الفرق هو الان لو ينقتل اثنين في اليوم يجيبون الخبر في الاعلام والتلفزيون وتعمل هيصة وزنبليطة هههههههههههههههههههههه لكن في زمن صدومي حفرة كان ما يذكر شي لانه اسرار دولة , فهل حد سمع انه عدي قتل حماية عمه وجرح عمه وضبان ؟؟؟ ابدا لانه اسرار عائلة الحشاشة , العراق اليوم رغم ما تسمعون من اخبار فهو في حالة افضل من كل الدول العربية حتى من دول هزي هزي هههههههههههههههههه يا نواعم مثل المغرب , الناس بتبيع بناتها , وتطلع مظاهرات لكن ما في حد يقول , العراق الدولة الوحيدة التي هزمت امريكا ههههههههههههههههه حتى الامريكان قالوها نوري المالكي في الصباح يشتغل رئيس وزراء وفي الليل مقاومة !!! هههههههههههههههه تقية يعني , عدد القتلى من الجنود الامريكان والجرحى وصل ٦٠ الف !!! وخسرت امريكا الفي مليار دولار , ولهذا ترامبو انجن ويريد يحلب السعوعية حتى يعوض خسائر امريكا , والدليل انه العراق غير ما تسمعون في الاخبار هذه شهادة شمس تحكي عن الكرم العراقي الي ما يعجبها العجب ولا الصوم برجب , العراق يبقى تاج راسكم ويقود وما ينقاد .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *