>

أعلن التلفزيون الرسمي الايراني مقتل قاسم سليماني، قائد فيلق القدس، في غارة امريكية فجر اليوم الجمعة.

وكان الحرس الثوري الايراني قد اكد مقتل سليماني عبر بيان جاء فيه “ان القائد الشامخ “اللواء قاسم سليماني” استشهد بعد عمر من الجهاد فجر اليوم الجمعة في هجوم لمروحيات اميركية”.

كذلك أقر متحدث باسم ميليشيا الحشد الشعبي، فجر الجمعة، بمقتل قاسم سليماني، قائد فيلق القدس، والقيادي البارز في الميليشيا أبومهدي المهندس في قصف استهدف موكبهما بالقرب من مطار بغداد الدولي، وذلك بعد أن أعلن التلفزيون العراقي الرسمي نبأ مقتلهما.

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. اتنيلوا شهادتا جهادا نعالا جحش المحشي ههههههه شيطان وفطس دمرتو العراق وسوريا ولبنان واليمن الله يكسر شوكتكم ويلعنكم
    يلاه اروح مع انو مالي نفس اترك نونو وأخبارها التحفة ??
    اه

  2. للتدفئة لا بأس بنوكاح المتعة ههههههههههههههههههههه كما طلبت في صفحة سابقة ، لكن لأجل تبريد الصدر وخفض الحرارة شكلي راح اعمل نوكاح ملك اليمين في هذه الصفحة هههههههههههههههههه وأعذر من انذر ههههههههههههههههه على الرغم كل ما اخطب آنسة او عجوز عانس تصير أزمة دولية او حروب إقليمية ههههههههههههههههههههههه ما يحلو لنا الا حور العين ، فالقتل لنا عادة وكرامتنا من الله الشهادة ، وتعسا للانبطاحين والحكوكيات الاوتوبيسية هههههههههههههههههههههههههههه

  3. تجي حكوكية اوتوبيسية او شي بطة ما فاهمين شي ويفرحوا بالمصائب التي تصيب دولنا العربية والإسلامية وحتى العالم كانسانية ، دون ان يفكروا بما سيحصل من دمار وقتل للأبرياء وتدمير دول ومعاناة شعوب ، بالعنف والعنف المضاد ، ولو كان في رؤوسهم عقل ما فرحوا بهكذ مصائب راح الكل تتأذى فيها ، ولعلموا ان النوكاح ههههههههههههههههههه رغم مصائبه اهون بكثير .

  4. انا لله و انا اليه راجعون الله يرحم قائدنا العزيز سردار سليماني

  5. “‏مشروعية سجود الشكر عند هلاك الطغاة ورؤوس الكفر..

    سجد أبو بكر رضي الله عنه شكراً حين جاءه خبر قتل مسيلمة الكذاب .

    وسجد علي بن أبي طالب رضي الله عنه حين رأى ذا الثدية بين قتلى الخوارج .

    انظر : “مصنف ابن أبي شيبة” (2/366-368) .

    وليس هناك في هذا الزمان من هو أشد جرماً وفتكاً بالمسلمين من هذا الهالك المجرم (عامله الله بعدله)….

  6. مرضعة اماني نسيتي أيضا انه الصفيقة بنت الصفيق ههههههههههههههههههههههههههه سجدت أيضا لما وصلها خبر استشهاد امير المؤمنين علي عليه السلام ، وطلبت من أخواتها إرضاع الكبير ابو شنب هههههههههههههههه ليدخل عليها وهي دون حجاب ! فالإمام علي عليه السلام كان مانعها وواضعها تحت الإقامة الجبرية ، ففرحت باستشهاده فكان عاقبتها ما تعلمين ! وسلط الله عليها معاوية الذي قتلها وقتل اخوها عبد الرحمن.!!! عجبا لقوم يفرحون بخراب البلدان الاسلامية وانتهاك سيادتها ، وفتح أبواب جهنم على شعوبها ، فيسجدون شكرا ويهزون على وحدة ونص فرحا ههههههههههههههههههههههههه يلعن نوكاح أمهاتكم ههههههههههههههههههههههههههههه اكثر من هذا الهوان والعار ماذا بعد ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *