>

كشفت وسائل إعلام إيرانية عن القائمة التي نشرها الصحفي والناشط ” الأحوازي محمد مجيد الأحوازي ” عبر حسابه على موقع التغريدات ” تويتر ” والتي تضم الأشياء التي ستدفن مع القائد العسكري الإيراني ” قاسم سليماني ” في قبره .

وتمثلت تلك الأشياء في عباءة المرشد الإيراني والخاتم الذي كان يرتديه سليماني دوما وتربة كربلاء .. بالإضافة إلى راية كتب عليها ” يا حسين ” من قبة قبر الحسين في العراق .. وورقة موقعة أشبه بتوصية من المرشد علي خامنئي وحسن نصر الله الأمين العام لحزب الله تفيد بحسن شخصية القائد العسكري الإيراني .

وعلق الأحوازي على تغريدته وكتب : ” ليست مزحة .. يدفن مع سليماني عباءة المرشد وخاتم سليماني وتربة كربلاء وراية ” يا حسين ” من قبة قبر الحسين في العراق، وورقة موقعة من قِبل خامنئي ونصر الله كشهود على حسن شخصية سليماني .. هذه طريقة فرعونية ” .

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اللهم احشره مع هامان وفرعون بالدرك الأسفل وجه الشيطان قاتل السنة
    والله يا نورت اخبارك تحفة بس ضيق الوقت
    عرفت الجبناء الانذال حيردوا بضرب القواعد العسكرية في العراق لانهم جبناء لازم يورطوا العراق معاهم جاي الدور على عبيدهم بالخضراء
    ارجع بس افضى

  2. فرعون كان حاجة ثانية ههههههههههههههههههه فهو عندما كان يموت ، كانوا يدفنون معاه جميع النوكاحيات تبعه ههههههههههههههههههههههههههه وحتى الخدامات ههههههههههههههههههههههههه يعني يصحى في قبره وما يلاقي وحدة يعمل معاها حك اوتوبيسي رفاقي اكيد يزعل هههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *