>

ا ف ب – منعت السلطات الكندية القس الاميركي تيري جونز المعروف بكراهيته للاسلام والذي احرق مصاحف عام 2011، من دخول كندا حيث كان مقررا ان يلقي محاضرة عن فيلم “براءة المسلمين” المسيء للاسلام، وفق ما افادت وسائل اعلام محلية الخميس.
وقال القس جونز لقناة سي بي سي العامة “ليس ثمة شك، قلق (موظفو الجمارك الكنديون) سببه اللقاء الذي كان مقررا ان اشارك فيه والذي كنت سادلي بكلمة خلاله”.


وبعد احتجازه لساعات عدة عند معبر ويندسور الحدودي في ولاية اونتاريو (شرق)، تلقى الامر بالعودة الى الولايات المتحدة. واعتبر ان الاسباب التي تذرع بها موظفو الجمارك الكنديون لمنعه من دخول كندا “واهية”.
وكان مقررا ان يشارك جونز في حلقة نقاش في تورونتو مساء الخميس امام البرلمان الاقليمي لمدينة اونتاريو بعنوان “الكنديون متحدون ضد الارهاب”.
ويتناول النقاش في هذه الندوة خصوصا فيلم “براءة المسلمين” المسيء للاسلام الذي اثار عرض مقتطفات منه على الانترنت موجة غضب عارمة لدى المسلمين في العالم ادت الى اعمال عنف دامية في عدد من البلدان.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. يا حقير جاي تدلي بكلمتك كلمتك هاذي عارفينها وصورتك هاذي معيفينها لكن معلش الله يمهل ولا يهمل

    1. اهلا سعاد عاش من شافك يا حبيبتي كيف درتي وكيف درو ولدتك لباس عليهم …

      1. كنت لابأس ولكن لما شفت هاذ الكمارة تغير لي المود ههههه اهلا سلوى اختي لاباس عليك شكرا على السؤال

        1. لايف تايم
          ههههههه لاباس عليكي زي ماتقولوا .. اتركي هذا المشعوذ هو وافكاره الشيطانيه وما تخلي يعكر عليكي يومك .

          1. أهلا نادية أختي كيفك وكيف الاهل إنشاء الله تكوني بألف خير يرب.أما هذا الحقود ولا يهمك منه

  2. حسنا فعلت كندا…. بس ما تخاف بكرا بيستقبلوك استقبال الأبطال في بعض الدول العربية إذا الصهيوني استقبلو ما رح يغصو فيك هالعملاء..!!!!!!!

  3. روح الله لايردك .. تريد ان تذهب الى كندا وتعيث فسادا هناك وتبدأ حروب لا نهايه لها ؟ خير ما فعلت كندا .. ويجب ان يُجرد من لقب قس ف والله لوكان في يدي لحرمته هذا اللقب وحشرته في سجن مع المجرمين ..

  4. كيف لكا ان تدخل جرثومة لاراضيها نصيحتي الك روح تاب الى الله لانةحروبك هذه ضد الاسلام فهي فاشلة لا نهاية لها.

    1. مصطفى شلونك وشلون الوالده عساكم تكونوا بخير .. ههههههههههه حلوه عجبتني جرثوه .. عندك اخبار عن مي .. اذا كلمتها كلها مشتاقتلها هوايه .

  5. ناديةأهلا أختي كيفك وكيف الاهل إنشاء الله تكوني بألف خير يرب.أما هذا الحقود ولا يهمك منه

    1. لايف تايم
      انا بخير من الله .. اكيد حقود وغبي ايضا .. الله يخلصنا من اشكاله اللي هم اصحاب الشياطين يزرعون الفتن والحروب .. يريد ان يأخذ وبائه الى كندا .. الجمارك الكنديه قويه جدا ويسألون كل شيء واكيد في منع عليه هناك .

  6. الله يحرقك في دنيا قبل الآخرة انشاء الله يا وجه شيطان يا عدو الله باين على وجه مكروه وملحد …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *