>

كشف موقع ” ديلي إكسبريس ” البريطاني عن السبب الرئيسي لغزو أمريكا للعراق والقبض على الرئيس الراحل صدام حسين .

وذكر الموقع أن السبب الرئيسي ليس كما يقال حول وجود أسلحة دمار شامل في العراق وإنما بسبب أن صدام حسين كان سيحصل على أسلحة فضائية متطورة لولا غزو بلاده عام 2013 .. مشيرا إلى أن الفضائيين كانوا يزورون العراق باستمرار .

وقال العالم الأسترالي ” مايكل سالا ” أن الفضائيين المقيمين بالكوكب العاشر ” نيروبي ” يقومون بزيارات دائمة للأرض .

وفي إحدى تلك الزيارات نجح الجيش الأمريكي في إسقاط مركبة فضائية خاصة بهم تدعى ” ستارجيت ” .

وأدركت إدارة بوش أن صدام حسين بدأ بالتنقيب في مشروع يدعى ” أوروك ” بمساعدة ألمانيا وإنه لديه المعلومات حول الكوكب الغامض والمركبة الفضائية .

وأوضح أن إدارة بوش أرادت السيطرة على الأراضي العراقية للحصول على ستارجيت المدفون بها ووقف مشروع أوروك .

 

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    حلو فكرة لجزء اخر من stars wars (وانو الكوكب باعت جيش فضائي خاص للبحث عم كنز حامورابي واستخدامه في تقنياتهم الفضائية ?)

  2. فعلا هما قبيلتان من الجن تتعارك في السماء!!
    والتأثير واضح جليا على الأرض وساكنتها
    هههههههههههههههههههههه

  3. وما زالوا يهبطون على تلك الارض, انها ارض العجائب, ويتواصلون مع عراقين يمتون بسبب ونسب معهم , وهم ليسوا فضائين انما عراقين, اجدادنا, هجروا العراق قبل سبعة الاف سنة الى كواكب ومجرات بعيدة, فطالت اعمارهم وامتلكوا تقنيات لا تصدق من خلالها يستطيعون معرفة انساب الشعوب وخلفياتها , ومعرفة اقاربهم وبالتحديد احفادهم فيتواصلون معهم, وياخذونهم في زيارات عائلية الى تلك الكواكب في رحلات قد تستغرق ليلة اوليلتين,كما كشف ذلك برنامج صدام السري المسمى اوراك,الا انه تبين لاحقا قد تستغرق الرحلة اسبوع او حتى شهر على اقصى تقدير, جلمبو النوراتي حاليا في مهمة خاصة هناك ههههههههههه لعن الله الاستعمار والاستحمار .

    1. نسيت ان اقول اننا لا ننفذ لاقطار السموات عبر الفضاء لانها ملئت حرسا شديدا وشهبا ….
      اضافة الى تلسكوبات عملاقة للعلوج تراقب الى جانب اقمار صناعية, رغم معرفتنا ببدائيتها, وقدرتنا على تعطيلها بسهولة ههههههه الا اننا لانفعل حرصا على نقل مباريات كرة القدم التي يشغف بها صغارنا , لكن ابتدعنا اساليب اخرى هي: الهبوط عميقا للارض السابعة عبر سراديب وتجاويف ارضية سحيقة كما هي الحفرة التي ليس لها قاع جنوب مدينة الموصل وبحيرة ساوة في مدينة السماوة , ومن هناك نتوكل على الله في زيارة اقاربنا وبعض الاحبة من سكنت المجرات الاخرى البعيدة, وليس لاحد حق الاستغراب, فلدى خواص شيعتنا اسرار لا تحصى, ليس اعجبها ان تطوى لهم الارض,فيتغدى في مشرقها ويتعشا في مغربها, وبعضهم من يتسامى كبخار الماء عروجا في السماء, او يفتح له نفقا في الارض لينفذ لارضين ست اخرى……. ومن زمان كنا نقرأ ان كما ذكره ابن عباس نقلا عن رسول الله او امير المؤمنين علي صلوات الله عليهما والهما, ما ملخصه ان كنت اتذكر جيدا او نسيت ,ان لله خلقا في كوكب ابيض مثل شمسنا او اكبر مرتين فيه خلقا لله, لا يعلمون ان الله خلق ادم او انه يعصى في الارض, حاليا من خلال اجدادنا الذين يعيشون في المهجر الفضائي من سبعة الاف سنة نحاول الاتصال بتلك المخلوقات لنعرفها بانفسنا ههههههههههههه عسى ان تنجح مهمة جلمبو هههههههههههههه الذي غادرنا بالامس الى هناك,,,,,, خيبكم الله, فاصلا مشروع اوراك كان من ابتداع بعض المشايخ العرفانين لشيعتنا لاستحمار صدام ههههههه وقد فعلوا .

  4. ههههههههه قصة فيلم جديدة هذه ? شو هالكلام !!!!! مجنون يحكي وعاقل يسمع ، العالم انجنوا هههههههه

  5. بعيدا عن هذا الموضوع
    انت من تشوف صورة صدام تشوف الرجوله
    من بعده ماتت الرجوله والنخوه حتى وان كان عليه بعض الاشياء
    الله يرحمه من بعده ظهرت الروافض

  6. رحال انت تقرأ التاريخ بالمقلوب يمكن !! هههههههه او تقرأ تاريخ من الكتب الوهابية ! لان الشيعة موجودين قبل ما ينولد صدام وعشيرة صدام وأتمنى يدخلوا العراقيين يردوا عليك بخصوص رجولة صدام لانهم عاشوا الحروب والظلم والإجرام البعثي ولهم الحق بالرد

  7. هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فعلا هناك اتصالات بينا وبين الكائنات الفضائية واجدادنا العراقين ههههههههههههههههههههههههه في الشتات الفضائي الكوني الي سكنوا فيه قبل سباتطعش الف سنة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وطريقة المعلم الهزلية في نفي هذ الشي ههههههههههههههههههههههههههههه للتمويه فقط ههههههههههههههههههههههههههههههههه فكل المباحثات والمفاوضات باشرافه المباشر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن ما اخبي عليكم المفاوضات معصلكة شوي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يريدون عشرين الف سمكة مسكوف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مقابل اعادة بناء العراق من جديد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه على اجمل طراز ما عرفتو البشرية , وتوصيل حدود العراق الى سور الصين هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يضربوا راسهم بالحيط اكثر من الفين سمكة مسكوف وخومسمية معسل هههههههههههههههههههههههههههههههههه ما ادفع ليهم , بس بالحقيقة كائنات حلوة ويجي من وراها هههههههههههههههههههههههههههههههه وممكن الواحد ياخذ ويعطي معاها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وما فيهم ولا واحد كردي من اخوان الجن تبع السراويل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والامور تسير بشكل واعد رغم الصعوبات هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. صباحو جلمبو الحليوة كيفك ? اصبر الكل يراقبنا ههههه ومش عاجبهم ليش نكتب مع بعض و نعلق ونضحك مرات على التعليقات ?

    1. صباح الورد بنت فلسطين الابية ………….
      كيفك اشتقت الك …………
      ان شاء الله ما حد ازعجك من مهابيل نورت ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس اشري لي عليهم ههههههههههههههههههههههههه

  9. هلا جلمبو تشتاق لك العافية ? لا ما عاد يهمني حدا في أمور اهم وبعدين همه ما عندهم شي ولا هدف ولا ثقافة بالتالي يشتموا الناس المميزين حتى يبينوا على حسابهم ويلفتوا الانتباه ?

  10. لقد استولوا على اكثر معامل انتاج الموت الذي ( اسلحه الدمار الشامل ) اعدهم صدام حسين استعدادا لغزوا الاردن والخليج والهيمنه عليه وعلى اباره النفطيه وخيرات ارضه العديده وكان قد جهز هذا المعامل بشتى اصناف التقنيات والعلماء للوصول الى تحقيق الهدف فتسربت المعلومات الى السفارتين الانكلوامريكيه في عمان عن طريق حسين كامل وحصلوا على اذن بالرجوع الى العراق تحت حمايتهم الا انهم نكلوا بهم حتى تم قتلهم وتصفيتهم نهائي واخذوا يعدون لغزوا العراق للسيطره عل هذه المعامل التقنيه الحربيه المتطوره ( انتاج اسلحه الدمار الشامل ) والتي سميت بمعامل انتاج الموت او السلاح المدمر اثنين في مدينه الموصل قرب دير مار كوركيس والاخر مقابل فندق بابل فوق سفح تله والاخر في طريق الحبانيه تحت الجسد اي ماشيد على يد السوفيت على انه سد او مشروع اخر انا كنت موفد الى محطه قطار الحبانيه وترجلت في الطريق لقضاء حاجه واذ بجنود مدججين بالسلاح يحيطون بي فابرزت هويتي فطلبوا مني المغادره فورا وعدم الالتفات الى الوراء فخرجت انا والسائق لانلوي على شئ هاربين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *