نشرت ناشطة من كوريا الشمالية سلسلة من التغريدات تدعى ” ييونمي بارك ” صاحبة كتاب ” في سبيل العيش .. مسيرة فتاة من كوريا الشمالية نحو الحرية ” كشفت من خلالها عن مفاجأة بخصوص زعيم كوريا الشماليةكيم جونغ أون ” .

خاصة في ظل التقارير التي انتشرت عنه في الفترة الأخيرة حول وضعه الصحي وتدهوره وأخرى عن وفاته .

لتؤكد ييونمي بارك في تغريداتها بأن زعيم كوريا الشمالية ليس مريضا أو توفى بل أنه مختبئ منذ بداية شهر إبريل الجاري خوفا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد .

وأكدت الناشطة بأن الفيروس متفشي في كوريا الشمالية على عكس إدعاءات زعيمها بعدم وجود إصابات في البلاد .

وأشارت إلى أن كيم جونغ أون ترك شعبه يواجه الموت بينما هو يختبئ .. مشيرة إلى أنه سيظهر قريبا ليؤكد أن الجميع كاذب ..

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. العجيب انه هدد امريكا في ديسمبر ، وقال انه إذا لم ترفع العقوبات والحصار ، فانه سيتخذ اجراء مزلزل ، وبعدها بأيام طلع الفيروس تبع الكورونا ، فيا ترى هل انه الفيروس خرج من مراكز البحوث الخاصة به ، وبالغلط وصل للصين بدل ما يصل لكوريا الجنوبية وقواعد امريكا فيها ؟؟ فدولته دولة كوريا الشمالية هي الوحيدة التي لم تعلن عن وجود إصابات بالكورونا فيها !! فهل لانه لديها لقاح واعطاه فيما بعد للصين فانتهى فيها الوباء ؟؟ ام انها محروسة هههههههههههههههههه فالمدودح هذا يقول انه وعائلته من سلالة الآلهة هههههههههههههههههههه وأنهم لا يتبولون !! ههههههههههههههههههه اهبل ابن اهبل حفيد اهبل ، كلها بسبب الصين التي دعمته وتدعمه ، والا كان كوريا الشمالية تخلصت من النظام الشيوعي الملعون هههههههههههههههههههههه يقال ان الصينين يحبون الوطواط والاهبل هذا ، ربما هو ايضا يوطوط هههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *