>

نشر موقع ” بغداد اليوم ” تصريحات وزير الدفاع الأمريكي ” مارك إسبر ” التي أدلى بها صباح اليوم في الزيارة الغير معلنة التي قام بها للعاصمة العراقية بغداد .

حيث تحدث مارك إسبر عن موعد خروج القوات الأمريكية التي دخلت العراق بعد انسحابها من سوريا والمقرر لها الخروج بعد أربعة أسابيع .

وأكد إسبر أن هدف واشنطن هو سحب القوات الأمريكية من سوريا إلى العراق لتعود إلى الولايات المتحدة الأمريكية في نهاية الأمر وعودة الجنود الأمريكيين إلى أرض الوطن .. دون أن يحدد موعد واضح لمغادرة القوات الأمريكية من الشرق الأوسط .

قائلا : ” القوات الأمريكية التي تم سحبها من سوريا لن تبقى في العراق إلى ما لا نهاية ” .

وعلى الجانب الآخر جاء في بيان للجيش العراقي أن جميع القوات الأمريكية التي انسحبت من سوريا حصلت الموافقة على دخولها إقليم كردستان لتنقل إلى خارج العراق ولا توجد أي موافقة على بقاء هذه القوات داخل العراق .

 

 

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. جاء في بيان للجيش العراقي ….. ههههههههههههههههههههههه يا جيش هذا الجيش اللطام لو الي يغسل ارجل الإيرانيين قال جيش عراقي ده كان زمااااااان. كان فعلا جيش وينحسب اله الف حساب اما الان ماهم الا أغنام تحت يد القذر سليماني. ههههههههههههه والله نكتة جيش هه

  2. اي اوي ميو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هو جيش صدام التفخيذي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تسميه جيش ؟؟؟ كان تبع قرقوزات ههههههههههههههههههههههههههههههههه ما وقف امام الجيش الامريكي الا مية ساعة فقط وسقطت بغداد عندما حاصرها , بينما المعلمين في جنوب العراق في مدينة ام قصر بقوا يقاتلون ثلاث اسابيع , وجننوا الحلفاء , هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والان كثير منهم في الحشد الشعبي ما شاء الله عليهم , اذا تريدين نرسل الك كم واحد منهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن فقط تشوفيهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني ممنوع اللمس هههههههههههههههههههههه

  3. عمو جلمبو ميو شعليا بصدام اني احجي عن جيش حارب ايران ودخل الكويت بساعات من سرقوا نفط العراق وحاولو يهينون كرامة المراءة العراقية ويكفي انه كان محسوب الرابع عالميا اما انو ماصمدو مع الأمريكان في بغداد لانو كانت خيانات وخروقات داخل الجيش لتنسى كان عندهم شيعة وكرد وحتى بعض السنة كان ودهم يسقط صدام ظنو الآتي أفضل والمعلمين في جنوب العراق بقوا يقاتلون صحيح لانو الأمراء الجيش كانو سنة ههههههه فكان الضغط عليهم كبير
    بس سواءل ليش من دخل داعش الموصل انهزم الجيش بملابس نساء ؟.

  4. خالة اي اوي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جيش حارب ايران ثمان سنوات واستنزف العراق وما قدر يسقطها بعشرة ايام ويدخل طهران هذا جيش ما يحترم ولازم يحكاموه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المفروض كان يحتل كامل ايران خلال ايام فاصلا ايران ما كان عدها جيش , وكان ممكن بشوية شقاوات تبع سوق مدينة الفضل والكرخ يسقطون ابو ايران , وجيش يدخل الكويت وما يقدر يحافظ عليها لازم ينضرب بالقندرة هو والقائد العام تبعه بطل الحفرة التزحلوقية ههههههههههههههههههههههههههه, اكيد القيادة هي السبب , والا الشيعة حطوا بين اديه اسلحة نووية وكمياوية تدمر العالم اربع مرات ومع هذا الجبان هو وجيشه سلموها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ووقف يعمل عنتريات بالمحاكمة امام الكاميرات مثل الاهبل , والمعلمين ما كانوا يقاتلون تحت امرة قادة سنة في الجنوب, اما ليش انهزم الجيش في الموصل لانه كان مكون من جيش صدام نفسه الي رجعتهم الحكومة ومعاهم الاسايش تبع كاكا برزاني الكوردي ابو سروال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن من جاء المعلمين يحررون الموصل والفلوجة وتكريت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما بقت مجاهدة نوكاح الا وشلحت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى الامريكان تعجبوا كيف تم تحرير الموصل ؟؟؟ لانهم كانوا يقولون يحتاج ٣٠ سنة الخبراء الامريكان لطرد داعش من العراق ؟؟ بس على مين ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذول اولاد الملحة جنود علي بن ابي طالب , ما يبقون لا داعش ولا ماعش هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وعيونك مثل ما اقول الك فصدقيني .

  5. حكام و ملوك العربان المنبطحين هم الذين أتوا بالأمريكان للعراق اهمهم السعودية الِامارات قطر البحرين… و طائرات التحالف انطلقت من هذه الدول او لم تكن اراضي عربية هي من ادخلت المشات و دبابات التحالف ؟
    و بالمقابل جلّ العراقيين ان لم أقل الكلّ رحّب بالأمريكان لأنّهم اعتبروهم محرّرين من دكتاتورية النّظام البعثي المتغطرس الذي كان يقتل لأتفه الأسباب و كلّ الشعب العراقي (اعتقد) رفض الأمريكان عندما أحسّوا أنّهم أصبحوا محتلّين و بعدما وقع العراق بمستنقع الطائفية و الفساد.. رمتني بدائها و انسلّت

  6. اَي اَي صدقتك كلام كلو خرابيط لا اله اول ولا تالي لتنسى حبة الضغط وروح نام واتغطى

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      انا ما تنومني حبة ضغط ولا غطاء ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فقط الحضن الدافيء واشياء اخرى هههههههههههههههههههههههههههههههههه ومعاها دللوي دللوي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابقي رددي اي اوي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى انام يصيبك ثواب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تصبحون على خير , وراي جامعة الصبح .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *