>

نشر وزير الخارجية الإسرائيلي ” يسرائيل كاتس ” تغريدة له يوم أمس الإثنين عبر حسابه على موقع التغريدات ” تويتر ” هاجم فيها الأمين العام لحزب الله اللبناني ” حسن نصر الله ” .

وجاء ذلك ردا على الهجوم الذي شنه حسن نصر الله على إسرائيل والتي وصفها بالأداة في يد الولايات المتحدة في الكلمة التي ألقاها يوم الأحد الماضي بعد مقتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني ” قاسم سليماني ” .

وكتب وزير الخارجية الإسرائيلي في تغريدته مهددا حسن نصر الله بأن إيران لن تنجح بحمايته من التصفية فقال : ” نصر الله لا يتوقف عن مهاجمة نتنياهو وتهديد إسرائيل .. مع تفاقم محنته تزداد غطرسته .. فهو الذي أجبر على النزول في المخبأ طابقا آخر حيال تحذيرات أسياده الإيرانيين من إمكانية تصفيته .. إذا تحدى إسرائيل فلن يساعده ذلك أيضا ” .

 

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لو كانت إسرائيل فعلاً تُريد قتله لكانت فعلت مُنذ زمن و لكانت فضحت أكاذيبه و أولها كذبة إستشهاد هادي إبنه …..
    من المُهم وجود أمثاله لتحقيق المُخطط المُحاك للمنطقة ….
    الله المُستعان ….
    !!

  2. وهو هذا الي راح يصير ،،،،،،
    بس انا ما انصحكم ههههههههههههههههههههههه لانه يا عيني هذول الشيعة ما ينسون ثار ، فامريكا قتلت سليماني وأبو مهدي المهندس ، فإيران ردت على امريكا وقصفت ههههههههههههههههههههههه المنتجع النوكاحي تبعي الي يسموه اشتباها القواعد العسكرية الأمريكية في سابقة غير مسبوقة ههههههههههههههههههههههه من الحرب العالمية الثانية او حتى قبل، فهذه اول مرة تنضرب قواعد عسكرية أمريكية ، ومن ساعتها ترامبو وايفانوكا بيعطوا ، مثلي تماما كما اعيط على السرير الي دمروه الإيرانين ، ههههههههههههههههههههههه لكن الي خفف عني اني قريت اليوم تصريح لقائد القاعدة الأمريكية في العراق عين الأسد ، بالحقيقة من كلامه خفف عني كثير ههههههههههههههههههههههه لان من يشوف مصيبة غيرو تهون عليه مصيبته بالحقيقة ، يقول القائد الأمريكي تيم : انهالت علينا الصواريخ الإيرانية الرافضية الشيعة ، واختبينا وخفنا خوف لم أخافه الا من مدة طويلة ههههههههههههههههههههههههه وبقى يعدد ويلطم هههههههههههههههههههههههه بس اللئيم ما جاب ذكر عن سرير العروس تبعي ههههههههههههههههههههههههه أطالب نورت بوضع كامل تصريحه لوكالة الأنباء الفرنسية في موضوع خاص ، حتى يعرف ابناء العم بني سهيون هههههههههههههههههههههه انو قتل الشيعة مو سهل بنوب هههههههههههههههههههه وله عواقب مفجعة تماما مثل النوكاح وأكثر هههههههههههههههههههههههههه وهل نحن محتاجين مصايب نوكاحية اكثر في هذا الزمن ؟؟ ههههههههههههههههههههه الي فينا يكفينا ههههههههههههههههههه

  3. يا جماعة بيني وبينكم معددة نورت هذه هههههههههههههههههههههههههههههههه موسودية سهيونية مزروعة هههههههههههههههههههههه حتى تهبط وترجف وتصنع اليأس من كل فعل مقاوم ههههههههههههههههههههههههههه حالها حال بني سعسوع وكل الحكام العربان ، ومعهم الطبالين العبيطين ، الي يذكروني بقصة كنت قرأتها وهي ، انه جيش دخل قرية فاغتصب كل نسائها بغياب رجال القرية الي كانوا في البساتين والحقول ، ما عدا امرأة شريفة رفضت ان يغتصبها جنود ذلك الجيش فقتلتهم جميعا ، فلما انسحب الجيش المعتدي قررت النساء الي افتصبوا ان يقتلوا تلك المرأة حتى لا يعيرهم الرجال بانهن لم يفعلوا مثلها !!!
    في ناس أمثال معددة نورت لا يحتملون ان يجدوا أناس عندهم شرف !!!

  4. تمثيليه سخيفه
    دجال المقاومه استغل موت ابنه وسماه شهيد وهو مات في خلاف على رقصه مع فتاه في مرقص ليلي

    صباح الخير اخر العنقود

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *