>

قتل 8 أشخاص على الأقل، وأصيب 12 آخرون بجروح في نيويورك بعد أن دهس سائق شاحنة صغيرة حشداً من المارة وسائقي الدراجات الهوائية قبل أن تطلق الشرطة النار عليه وتعتقله، كما أعلن رئيس بلدية المدينة.

وقال رئيس البلدية، بيل دي بلاسيو خلال مؤتمر صحافي عقده في موقع الهجوم في جنوب غرب منهاتن، وشارك فيه كل من حاكم الولاية وقائد الشرطة أنه “استناداً إلى المعلومات الفورية المتوفرة هذا عمل إرهابي”.

وقالت الشرطة إن الحادث وقع قرب طريق وست سايد السريع وشارع تشامبرز. وذكرت شبكة (إن.بي.سي) الاخبارية الامريكية أن عناصر الأمن انتشرت في المنطقة وأغلقت الشوارع المحيطة بمكان إطلاق النار. وغردت شرطة نيويورك أنه تم اعتقال مشتبه به.

بيد أن صحيفة”نيويورك تايمز” ذكرت أن رجلا اقتحم بشاحنته ممر الدراجات على ضفاف نهر هيدسون في نيويورك ودهس راكبي دراجات وأن الشاحنة اصطدمت بحافلة مدرسية. وقالت الصحيفة إن الحادث تسبب في قتل ما لا يقل عن ستة أشخاص وإصابة 11 آخرين.

ونقلت الصحيفة الأمريكية عن تقارير محلية بأن السائق أطلق النار من شاحنته ولكن المسؤولين المحليين لم يتمكنوا من تأكيد ذلك على الفور، فيما تأكد أن الشرطة اعتقلت المشتبه فيه.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. وماذا تتوقعون بعد ملئتم بلدكم بالحثالة القادمة من الشرق والغرب ويلومون قرارات ترامب بمنع السفر للحثالة

  2. بستين الف جهنم هذا رد على ار هاااا بكم في بلادنا وقتل الابرياااء منهم
    وان شاء الله المرة القادمة يكون العدد اضعاااف مضاعفة…

  3. ليلي هو ده إنتي؟ مش ممكن هو إنتي اتعديتي من العرب المعفنيييين ولا ايه؟
    God bless America and God bless the New Yorkers. We are the champions ??

    1. يانا انا لم اكن بحياتي مع امريكا او اسرائيل هو الذين دمروا بلادنا بمساعدة كلاااابهم من ال سعود الخنااازير ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *