>

أعلن الجيش اللبناني في بيان له عن معالجة كمية من نترات الأمونيوم التي تم العثور عليها منذ أيام في مرفأ بيروت والبالغ وزنها 4 أطنان و 350 كيلو جرام .

حيث قامت وحدات فوج الهندسة بتفجيرها في حقول التفجير التابعة للجيش .

وجاء في البيان : ” بناء على طلب من مفرزة جمارك مرفأ بيروت قام فوج الهندسة في الجيش بالكشف على 4 مستوعبات في بؤرة الحجز التابعة للجمارك خارج المرفأ قرب المدخل رقم 9 ” .

وتابع : ” فتبين أنها تحتوي على كمية من مادة نترات الأمونيوم تبلغ زنتها حوالي 4 أطنان و350 كلغ وتعمل وحدات من فوج الهندسة على معالجتها ” .

يذكر أن العاصمة اللبنانية كانت قد شهدت الشهر الماضي انفجار شحنة كبيرة من نترات الأمونيوم بمرفأ بيروت والتي أدت إلى مقتل 190 شخصا على الأقل وإصابة أكثر من 6500 آخرين .




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بعد وقت ؟ يعني اكثر من شهر على انفجار المرفأ واحتراق نصف بيروت ، اكتشفتم انه في نترات اخرى ؟؟ يلا ما في أرخص من حياة المواطن العربي ، جيوش خيال مآتة ، لا هي قادرة على تحرير الارض ولا قادرة على حفظ السلم الأهلي ، ولا قادرة على جمع السلاح والمتفجرات الا بعد خراب البصرة ! بتهببوا شنو ؟؟ وكل جنرال شايل الف وسام ، والناس تهتف يا جيشنا الغالي ويا جيشنا الباسل ….

  2. كل ما تندق بالشيعة اخلي عيشتك هباب ، ومسخرة اكثر مما انت مسخرة وشفرة ومركوب … والأيام بيننا. يلا روح وصل اشواقي ، بدون ما تلمسها لانها مكتوبة على ورق الزيزفون ، شغلتك كالذي يحمل أسفارا وبس.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *