>

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مساء يوم الخميس الماضي مقطع فيديو مصور لوزير الصحة السوداني ” أكرم علي ” يتحدث فيه عن أزمة فيروس كورونا المستجد ويحذر المواطنين من تزايد أعداد المصابين .

فقال أكرم علي : ” في هذا الوباء صحتك في يدك والمرض هذا لا علاج له سوى البنادول .. ولو اختنق المريض سيعطى أكسجين ولو ضاقت عليه فسيموت باختصار ” .

وأثارت تصريحات وزير الصحة السوداني الجدل بين متابعي مواقع التواصل الإجتماعي فالبعض أشاد بما قاله وبصراحته .. والبعض الآخر أبدى استغرابه من أسلوبه الحاد في تحير المواطنين .

شارك برأيك

تعليقان

  1. الراجل الوزير ما قال شيء غلط ههههههههههههههههه هذا مقدار علمه ، وبعده لم يسمع في علاجي الخاص الذي اقترحته هههههههههههههههههه لانه وكالات الأنباء هي والبي بي سي مقصرين في نقل تصريحاتي وبحوثي المنقذة للإنسانية ههههههههههههههههه فصار الوزراء والأطباء ودولة الصين الوطواطية ههههههههههههههه يهاجمون بضراوة ، استمعوا لأخ سوداني يهاجم الصين بخفة ههههههههههههههه

  2. طيب انا الان اريد أراجع تعليقاتي على مواضيع سابقة ، ونورت حاطة في اخر التعليقات عدد محدود من التعليقات، وهذا مشكلة حقيقية ، فلا انا اتذكر اسم الموضوع ولا حتى اتذكر شنو أكلت البارحة ههههههههههههه وبنفس الوقت انتوا حاطين في خانة احدث التعليقات فقط عشر تعليقات ؟؟!! هذا لا يصح ههههههههههههه يعني ما يكفي الإغلاق العام وحظر التنقل ، تقوموا انتم تزودوها نكد ؟؟ رجعوا زاوية احدث التعليقات بتاريخ رجعي يمتد لشهرين في الأقل هههههههههههههههه لا يكون وحدة من صبايا نورت تغزلت في وطلبت مني عقد نوكاح وانا ما أخذت بالي ههههههههههههههههه رجعوا زاوية احدث التعليقات واعملوا لها عدة صفحات تغطي شهرين او حتى سنتين هههههههههههههههه والا ازعل عليكم كما زعل الزول السوداني على الصين ههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *