>

خرج ” إدوارد أرجار ” وزير الدولة بوزارة الصحة البريطانية بتصريحات له اليوم الأربعاء كشف من خلالها عن تطورات الحالية الصحية لرئيس الوزراء البريطاني ” بوريس جونسون ” .

والذي تدهور وضعه الصحي خلال اليومين الماضيين بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد واستدعى الأمر دخوله إلى غرفة العناية المركزة يوم الإثنين الماضي .

فقال إدوارد أرجار : ” رئيس الوزراء في حالة مستقرة .. تلقى علاجا بالأكسجين في وقت سابق لكنه ليس موضوعا على جهاز تنفس صناعي ” .

كما صرح وزير الخارجية البريطاني ” دومينيك راب ” أن بوريس جونسون سيعود قريبا للقيادة في الوقت الذي يكافح فيه العالم إحدى أشد أزمات الصحة العامة منذ قرن من الزمان .

وأكد أن قرارات الحكومة يتم اتخاذها بشكل جماعي في مجلس الوزراء الذي تلقى من جونسون توجيهات وتعليمات واضحة للغاية ويركز على تنفيذها .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. في احد الأيام قبل ما يتمرض زار احد محلات العراقين في لندن ، وبدون حماية ! واشترى تفاحة واحدة فقط ! فصار البائع العراقي والزبائن يضحكون ويقارونه بحكوماتنا العربية الرشيدة ههههههههههههههههه ولما خرج لحقوه ليجدوا سيارته الفاخرة المصفحة ههههههههههههههههههه لكنها طلعت دراجة هوائية ههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *