>

كشفت صحيفة ” بليك ” السويسرية اليوم السبت عن دراسة الحكومة السويسرية لقرار حظر ” حزب الله ” اللبناني .

وذلك بسبب أنشطته الإرهابية وتحركاته الإجرامية في البلاد وغيرها من الدول الأوروبية وفقا لما جاء في الطلب الذي تقدم به الحزب الديمقراطي المسيحي ” يمين وسط ” إحدى الكتل المكونة للحكومة .

وقالت الصحيفة مشيرة إلى أن الحكومة تدرس هذا الطلب في الوقت الحالي : ” يريد المجلس الاتحادي التحقيق فيما إذا كانت مليشيا حزب الله نشطة أيضا في سويسرا .. وإعداد تقرير شامل عن وضع التنظيم والأفرع التابعة له وأنشطتها في البلاد ” .

وخرج رئيس الحزب الديمقراطي المسيحي ” غيرهارد فيستر ” بتصريحات له عن هذا القرار قائلا : ” حزب الله لا يشكل تهديدا لإسرائيل فحسب بل لكل دول أوروبا .. حظر حزب الله يمكن سويسرا من مراقبة خلايا التنظيم بشكل جيد في البلاد ” .

وتابع : ” نهدف لإعداد تقرير عن نشاط حزب الله في سويسرا والمنظمات التي على اتصال به في أراضينا وما إذا كان يجمع الأموال ويملك حسابات مصرفية نشطة لدينا ” .




شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الشيعة الموالين لإيران سواء في لبنان أو العراق ممن باعوا أوطانهم و تآمروا على الأمة ناهيك عن عفن مذهبهم و سوء خُلقهم و خَلقهم هُم بمثابة الورم الخبيث الذي يجب إجتثاثه و لعل التخلُص منهم يكون فاتحة لتطهير الوطن العربي من الموبقات و الكبائر التي يتباهون بإقترافها !
    قاتلهم الله خونة الحُسين أهل المُتعة….
    !!

  2. والله لو تتنمري الف سنة !! ما يعطوكي ولا شوية نوكاحية !!! اتشقلبي بعيد ، باعت ارضها وزورت هويتها وجاية تشفر و تتحكك فينا نحن الشيعة في نورت !! شنو هذه البلاوي في محرم ، نورت لا تسمحون لها تقترب مني او تعمل الي ارضاع تنمري مثل ما اعترفت واعلنت عن رغبتها سابقا وامام القراء من الشعب الأمازيغي ! وانا في الاوتوبيس ، امنعوهت ان توجه لي وللشيعة اي كلمة ، فالحين فقط تمسحون كلامي عن الاحيييييه

  3. بتقلك مقهورة على سيدي الحسين عليه السلام ! وهي مغرمة بجدة من قتله يزيد لعنه الله ، فجدته من أورثته مص دماء اهل بيت النبوة عندما لاكت كبد حمزة عليه السلام .
    منافقة

  4. العالم يعرف الحقيقه ولكن لان ريحتهم فاحت انجبروا لهذه المواقف

    1. اهبل يقول زيد ابن محمد ؟؟! وهو زيد ابن علي بن الحسين عليهم السلام ، ومرة يقول ان محمد ابن الحنفية كان جده رسول الله صلى الله عليه واله ، وهو ليس حفيد الرسول صلوات الله عليه واله ، لكن الفوزان هذا شاف بهايم وهابية قاعدين أمامه فقال خلي اخلبص وأكذب وافتري !!!! فالكل حميييير وما راح يأخذون بالهم !!! والا شنو هذه الخرابيط الي يقولها لولا انه واثق ان الي قاعدين أمامه شوية بهايم على اتباع توم وجيري ؟؟ يخيبه ويخيبهم ولا حد منهم فاهم حاجة

  5. خابت الوهابية وخسرت ،
    بل سمّوا رافضة لإنهم والوا عليا (ع) وعادوا معاويا ، بل أكثر من ذلك : من يعادي المنافق معاوية فقط ولا يوالي عليا يسمى رافضيا خبيثا أيضا ، مثل الحاكم النيسابوري صاحب المستدرك فقد وصموه بانه رافضي خبيث رغم انه روى فضائل للحكام الثلاثة الاوائل وقدمهم على الامام علي (ع) لا لشيء الا لانه روى فضائل الامام علي (ع) أيضا ، وكان لا يوالي معاوية !!!!

    1. يعني كل واحد لا يتزحلق على نمارق هند ام نتشلح ونعانق يسموه رافضي ، اذن نعم الاسم والصفة هذا ، وفخر لكل رافضي .

  6. انا واخويا على بن عمى
    وانا وبن عمى على الغريب
    يعنى لو خيروك بين (كلاب اوروبا) الحزب الديمقراطي المسيحي ، وبين حزب الله ياترى ها تختار مين !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *