>

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة ل ” مصطفى الكاظمي ” رئيس وزراء العراق وهو يقرأ على ضوء الشموع .

وذلك بسبب الانقطاع المتكرر للكهرباء الذي تشهده عدد من المدن العراقية خلال الفترة الأخيرة والذي يستمر لساعات طويلة .

وتسبب هذا الأمر في تظاهر عراقيين مساء يوم أمس الأحد بساحة التحرير وسط بغداد احتجاجا على تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية ورفع جاهزية مشاريع الطاقة .

ووجهت المفوضية العليا لحقوق الإنسان في العراق رسالة إلى وزارة الكهرباء بشأن أتخاذ إجراءات عاجلة لضمان حياة المواطن .

كما طالبت بإتخاذ إجراءات فاعلة وعاجلة لضمان تجهيز حاجة المواطنين والمحافظات من الطاقة .

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الله يرحم صدام حسين
    رغم المساوئ بتاعتة
    الا ان العراق والعرقيين فى عهدة كانوا فى احسن حال
    خربتها امريكا الله يحرقها

  2. هذا اعنيبة جلمبو الي نهب الكهرباء و سرقها و حولها على قصوره التي اشتراها في المغرب ههههه يا هيك النهب يا بلا،، نهب على اصوله و بحق و حقيقي ! تاركا الوزير يقرأ على ضوء الشموع و القمر في ليلة رومانسية مقمرة،، !
    هو قال سيستثمر القصور لصالح الشعب

      1. واض يا فرك هههههههههههه
        لا تدخل نفسك بيني وبين امازيغو تبعنا احسن اعمل الك انفراج ما صاير .

  3. امازيغو صدقتي انا طياب العنب ( بالعراقي وليس المغربي ) ومعتقه دون ان يصبح خمرا ولا خلا هههههههههههههه نحن قوم لا تسكرنا الا انفاس حلائلنا وخمر شفاههن هههههههههههه اما شغلة الكهرباء في العراق فهي طويلة ومقصودة ، من امريكا اولا ومافيات الفساد وحتى جشع دول الجوار وتنافسها ، لالهاء الشعب وتركيعه وقبوله بهم وجني مكاسب ، فاكثر من ثمانين مليار دولار انفق على الكهرباء دون فائدة ، والا هناك عباقرة عراقين وضعوا خطط لإنهاء المعاناة باقل تكلفة فرفضت الخطط !!! الحل هو نقل الشعب العراقي باكمله صيفا الى ضفاف الأطلسي وبمبلغ لا يزيد عن ثلاثة او أربعة مليار دولار لبناء منتجعات تبع الاحيييه هههههههههههههه انا منقذ العراق والمغرب وبني سعطون وبني ديا الأمازيغية هههههههههههههه لا تقلقي هههههههههههه المهم تسمعي وتطيعي ههههههههههههه وعجبني عدم ردك على الولد فروج ههههههههههههه يكملك بعقلك .

  4. الكاظمي هذا دجال ههههههههههههههه اعرفه منذ ان كان في لندن العظيمة وما عارف انه احنا كمان لندنيون ونلعب بالبيضة والحجر ههههههههههههههههه يريد يفهمنا انه اضطر لان يشعل الشموع حتى يقرأ ، لكن حر العراق الهاب ودرجة حرارة خمسة وخمسين لم تضطره ان يخلع الجاكيت ههههههههههههههههه وهل يعقل انه ما في عندك كهرباء ولا تبريد ومع هذا انك غير عرقان او شاعر بالحر هههههههههههه يا ابن كظوم يا ابا الصوف هههههههههههههههه راح افوتها الك هذه المرة لأجل اخوك عماد ههههههههههههههههههه لكن يا ويلك ان تلعبها معانا ثاني ههههههههههههههه اعملك احييي واحيييه هههههههههههههههه واعذر من انذر .

  5. اخرجوا الصفويين والفحش الشعبي اعداء التقدم والحضارة واموركم الى خير
    السنه مكون مهم في العراق لعودة العراق للحضارة والازدهار

  6. نحن في العراق حتى السنة الذين عندنا شيعة ههههههههههههه لم اجد فيهن مرضعة واحدة هههههههههههههه شوفوا الفديو أعلاه الزعيم عادل امام يعمل احيييييه ههههههههههههههههه من سمع شيخ وهابي مصري يروي ان السيدة عائشة كانت تخلي أخواتها وبنات أخواتها يرضعون الرايح والجاي هههههههههههههههه حتى يدخلون عليها ؟؟؟!!! ومازال الإرضاع مستمر عند الوهابية هههههههههههههههه وارضع ياسمسم هههههههههههههه مثل الأطفال بلحية وشنبات هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *