>

نشبت مشاجرة كلامية بين كلا من النائب ” رياض العدساني ” و النائب ” محمد المطير ” يوم أمس الأربعاء داخل مجلس الأمة الكويتي .

وذلك خلال الجلسة التي تم عقدها لمناقشة طلب استعجال نظر لجان مجلس الأمة واجتماعات المجلس للبت في القوانين المقترحة المقدمة بشأن تفعيل مقاطعة إسرائيل وحظر التطبيع تمهيدا لإقرارها من قبل المجلس .

لتبدأ مشادة كلامية بين النائبين لاختلاف الآراء بينهما حول الموافقة على طلب الاستعجال المقدم ثم بدأوا في تبادل الاتهامات .




شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. دوركم قادم فهذا تحصيل حاصل ولا لوم عليكم وان رفضتم ستحاربون من الدول العربيه المسلمه
    اسرائيل موجوده بكم ومن غيركم لان تأتي ارادت الله

  2. حتى اللحظة موقف الكويت قد يكون الأكثر تشريفاً بين الحكومات العربية …..رغم أني من مُحبي العراق و ممن رؤوا في يوم أن موقف صدام كان مُشرفاً تجاه بعض قضايا الأمة إلا أني اليوم أؤمن أن الإجتياح العراقي للكويت كان خاطئ و التأييد للإجتياح من قِبَل الفلسطينيين كان عبثي ضرّ بهم و بمصالحهم و بوجودهم و اليوم نرى الكويت مازالت حتى اللحظة ترفض التطبيع بينما العراق الشبه إيراني يطمح لها يقودهم لخزيهم أهل المتعة عفني المذهب و المنبت و اللسان!
    هل من درس مُكتسب أيُها الفلسطينيون؟
    !!

    1. انت تحبين العراق ؟؟ شكرا ، تصريح واضح ، وخطوة متقدمة بعيدا عن التشفير والتلميح بغض النظر عن السطرين الآخيرين من خزعبلات الوهابية ، الا ان التقدم موجود آه آه آه ، على كل حال هذا يثبت انك وكل الجعابرة هم ابناء سيدنا يعقوب ، فكل ابناء وخاصة بنات سيدنا يعقوب يموتوا حبا بالعرافين وان اكتفوا بالتلميح والتشفير ………… نظريتي التي ذكرتها في صفخة اخرى عن حبهن للعراقين وللشيعة صحية مليون بالمية !!! ومعاهم حق احنا قوم ننحب مع الهوا …….

      1. غظ النظر = غض النظر ،
        الي اريد قوله نظرية المعلم كفتة انه كل الجعابرة اصلهم يهود اسلموا او تنصروا على مر التاريخ هي صحيحة جدا ، اما مالم تتطرق له نظرية المعلم كفتة ، هو ان كل الجعبوريات واليهوديات مغرمات بالعراق ورجال العراق خصوصا والشيعة عموما ، رغم العداء الظاهري ، الا في العقل الباطني ، وفلتات الا وعي يجعلهن يصرحن ويشفرن ويلمحن لذلك ……. ففي قرارة نفسهم الا شعوري يعلمون اننا وحدنا لا غير خلاصهم علما وسيفا !! انتهى الموضوع باين ونظريتي الجديدة يجب ان توثق وقضي الأمر !!! بس احنا الأقليات المنقرضة شاغلتنا التي تعيش في بلاد الامازيغ وحول جبال اطلس ، لابد واحد يغير أكله بين مدة ومدة ، نعم المسكوف طيب ، لكن الحبارى ايضا لذيذة .

        1. يعني اسفين وماكنش ينعز على قول الأخوة المصرين …. فالتنمر المعشوقي للمذهب الشيعي واهله ما هو نافع حتى لو لطمن وطبرن …… نشوف فيما بعد

  3. ههه اصلا الكويت مستعمرة بريطانية وقاعدة امريكية ومعروف بريطانيا من اسس دولة اسرائيل الكويت حاليا غير محتاجة لتعلن التطبيع يكفي منها تنطلق القرارات بريطانيا وامريكا هذا مجرد غيض من فيض يعني كلاوات بالعراقي
    كله ضحك عالذقون الدول العربية اجمعها راح تعلن التطبيع بس لما يحين الوقت

  4. اصلا الكويت مستعمرة بريطانية وقاعدة امريكية مش مطلوب منها الان التطبيع يكفي تنطلق منها القرارات الامريكية البريطانية
    وين تعليقي السابق يا نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *