>

كشفت مصادر حقوقية يمنية عن قيام ميليشيا الحوثي بإعدام الجندي ” عزام صيفان ” أحد الأسرى من أفراد الجيش اليمني والتمثيل بجثته بطريقة بشعة .

وهي الحادثة الثالثة من نوعها منذ توقيع إتفاق تبادل الأسرى بين الحكومة الشرعية والحوثيين في سويسرا برعاية الأمم المتحدة مؤخرا .

وتعود تفاصيل الواقعة إلى وقوع عزام صيفان أسيرا في قبضة مسلحي ميليشل الحوثي بعد محاصرته في جبهة ” نجد المجمعة ” بمحافظة مأرب .

ووفقا للمصادر فإنه عند تسليم جثمان الأسير بعملية تبادل شوهدت عليه آثار تمثيل بشعة منها قطع اللسان والأنف واقتلاع الأذنين وفقء العينين وتشويه وجهه وبقية جسمه وكسر بأصابع يديه .

بالإضافة إلى كسر في رقبته وحرق وجهه بالأسيد كما وجد ثقب في صدره وانتزع قلبه ثم كسرت إحدى ساقيه .

يذكر أن المبعوث الأممي إلى اليمن ” مارتن غريفثس ” كان قد أعلن يوم الأحد الماضي عن التوصل إلى إتفاق بين الحكومة اليمنية الشرعية والحوثيين لتبادل 1081 أسيرا من الطرفين وتطبيق الاتفاق والإفراج عن الأسرى بشكل فوري .



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. مساء الخير جميعاً ….
    من وحي الموضوع كُنتُ من المؤيدين لعاصفة الحزم أملاً في القضاء على أذناب إيران من الحوثيين في اليمن و لكن مع الأسف نقف اليوم أمام حرب عبثية فقدت بوصلتها و غشت الضبابية أهدافها و أصبح نتاجُها الأكبر هو أرواح الأبرياء …اليمن اليوم هو رمال مُتحركة أضاعت كُل الأطراف التي وطأتها…..
    بالنسبة للموضوع رحم الله الأبرياء و نتضرع إلى الله أن ينتقم من إيران و أذنابها و كُل من يواليها نُصرةً لمذهب عفن قائم على الخُزعبلات !
    !!

  2. والله ما في مذهب عفن الا المذهب تبع التي كانت تعرض استها وتقول : اذا تقبلوا نعانق ونتزحلق على النمارق ، وكل الجعبوريات المحبات لأكلة الأكباد ( باستثناء ما رحم ربك) على نفس الحال حتى اسألوا جيجي حديد هههههههههه قال الأقصى هو نفسه البناء الأموي المرواني قال ؟؟!! هههههههههه يبيعون علينا خزعبلاتهم من مذهب خال المؤمنين وام خال المؤمنين تبع لا تزني الحرة انما تفش خلق . جاتك خيبة وانتي حتة عنقود لا راح ولا جا ، لو تحكين على الشيعة مرة ثانية ابهذل حالك.

  3. من يوم المقتلة العظيمة التي وقعت فى عائلة هند بنت عتبة خلال غزوة بدر، و شملت أباها عتبة بن ربيعة، وعمها شيبة بن ربيعة، وأخاها الوليد بن عتبة. كانت الصدمة قاسية على هند، وعندما وصلها نبأ أن حمزة عم رسول الله، صلى الله عليه واله وسلم، هو من صرع أباها فى مبارزة حرة والإمام علي عليهما السلام كمل الباقي ، فصارت هي وحفيداتها يشموا ومعاهم الويسكي ، ومصرات ان يعملوا نوكاح مع الشيعة !! لكن هيهات هم على سنة حمزة وعلي عليهما السلام ، ما يعبرون هذه الأشكال الوسخة أبداً !! وهذا زاد في حقدهم على مذهب الشيعة !! وصاروا يشتموه ، فمن لا يطول التمر يقول حامض ( قلت التمر وليس العنب ، لاني ما زلت ملتزم بأمر القائد الحكحوكي الذي منع العنب وعناقيده) لانه يعرف عناقيد معفنة وما فيها نفع..

  4. اكمل بهذلة وعصر العناقيد بالإقدام على الطريقة الأوروبية ، بعد تناول الفطور والغذاء والعشاء …… والسلام لاهله .

  5. يبدو ان هذه هي الطريقة الوحيدة للتعامل مع العناقيد ( السحق بالإقدام) فتذوب وتنعصر وتختفي كعناقيد وتتحول الى شوربة !! او ما يسموه بالنبيذ ( الملعون حامله وشاربه) اما يأتي من يمدح العناقيد المهروسة ويشيد بها ، فذالك لا يلغي انها دعست بالإقدام لتختفي كناعقيد وتبقى اثر بعد عين لا وجود لها في نورت ( اقصد في الطشت) شوفوا الطريقة لدعس العناقيد وكم هي مقززة ومن حق الرئيس بطل الحفرة القومية يمنع حتى رسمها !!

  6. ايران ام الشر
    تزرع الفتن وتنشر الخراب واذنابها على منهجها
    هدفها بلاد العرب اما شيعة اذربيجان فاخر اهتماماتها
    الحوثيين ذراع ايران ولائهم كما حزب اللات لايران
    وحقدهم يفوق الوصف

    —-
    مساء الخير اخر العنقود

    1. اخرس …
      وانت عبيط مركوب شفرة لا عارف حاجة ولا شي ، المعروف في الروايات الاسلامية ان اهل الحجاز اهل فتنة كلما خمدت أثاروها هذا اضافة لاعرابهم الذين وصفهم الله اشد كفرا و نفاقا، ولم يقل ذلك عن قوم مثل ما قال عنهم !!! وذلك كله فيكم وفي سلومي اوستوخراء وابنه صرصورة ديسكو تمليس !! الشعب اليمني بحوثيه وشيعته لم يتدخلوا في اموركم تروحون يا اكفر الناس تقتلون أطفالهم ؟؟ وتدمرون بلدهم عليهم ؟؟ مئة سنة وهم يعمروا في بلدكم ويبنوها ، وعمركم ما حليتم مشاكلهم الاقتصادية ،؟فمن حقهم يعتمدوا الان على ايران او غيرها ، ويؤدبوكم في صمود أسطوري صار له ست سنوات ، ويجعلوكم تتجنبوا ، فاصلا انتم تبع رضاعة وسحق بالجزم ، بصورة أقوى من دعس عناقيد العنب على الطريقة الأوروبية ، وقد فعل اليمنيون ذلك بحرفية واستمتاع !!! عاشت ايدكم يا ابطال اليمن .واديلو لجماعة لا تزني الحرة انما تتشمس ، ومعاها السلفيين الهبلين جماعة ابن تيمية الكوردي .

        1. يسعد مساك و أيامك *أحــــمـــــد*……
          يُسعدني أنك بخير و إن شاء الله دوم بخير ….
          !!

    1. هي لولو وحدة من اثنين اما المركوب السعوعي او الجعبورة لابسين تنكري ، والا ما معقولة عاملة محموق المليجي !! ما اعرف اذا نورت تسمح لي برد شافي وافي ( من باب الرد المكفول ) او تسمح لي ب عمل …… لها على صفحات الجريدة حتى يبردقلبها ؟؟!! أرجو إعلامي لعمل اللازم ، فلا داعي لكل هذا العهر من قبلها وانا لم أدوس لها على طرف ، فاما نورت تمسح تعليقها او اعمل اللازم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *