>

كشفت صحيفة ” اليوم السابع ” المصرية عن وفاة القيادي بجماعة الإخوان المسلمينعصام العريان ” اليوم الخميس داخل محبسه بسجن طرة إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة .

وحتى الآن لم يصدر بيان رسمي من مصلحة السجون أو وزارة الداخلية بهذا الأمر .

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة كانت قد قضت بالسجن المؤبد لكلا من محمد بديع وخيرت الشاطر وسعد الكتاتني وعصام العريان ومحمد البلتاجي و6 آخرين فى قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد وإفشاء أسرار الأمن القومي .

بالإضافة إلى التنسيق مع تنظيمات العنف المسلح داخل مصر وخارجها بقصد الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية والمعروفة بالتخابر مع حماس .

كما خرج ” عبد المنعم عبد المقصود ” بتصريحات صحفية له قال فيها أنه تلقى صباح اليوم إتصالا من إدارة مصلحة السجون بوزارة الداخلية تبلغه بخبر الوفاة .

وأشار إلى إنه قام بإبلاغ أسرة عصام العريان تمهيدا لإنهاء إجراءات استلام الجثمان لدفنه .




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اللهم أبدلهُ داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من أهله وأدخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار. اللهم عامله بما أنت اهله ولا تعامله بما هو أهله. اللهم اجزه عن الأحسان إحساناً وعن الأساءة عفواً وغفراناً
    وتغمده برحمتك. اللهم ارحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك. اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك. اللهم انزل نوراً من نورك عليه. اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته. اللهم أرحم غربته وارحم شيبته. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة. لا حفرة من حفر النار. اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله. اللهم أبدله داراً خيراً من داره. واهلاً خيراً من اهله، وذرية خيراً من ذريته وزوجاً خيراً من زوجه وادخله الجنة بغير حساب، برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم امين

  2. اللهم عليك بالسيسي ومن معه.. اللهم انتقم منهم .. اللهم شتت شملهم، ونكِّس رايتهم، واجعل كيدهم في نحورهم.. اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك”.
    لهم ارحم عبدك #عصام_العريان
    وانتقم اللهم ممن تعمد وتسبب وأهمل وقتل، ولا تمكنه من أحدٍ بعده يارب العالمين، واجعل الدائرة تدور عليه وأعوانه من الظالمين اللهم امين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *