نجح اليوتيوبر الكويتي الشهير حسن سليمان الملقب بـ“أبو فلة“، مساء الثلاثاء، في جمع مبلغ 11 مليون دولار في حملته الإنسانية التي حملت عنوان ”أجمل شتاء في العالم“ وتهدف لمساعدة آلاف اللاجئين الذين يعانون من ظروف صعبة في الشتاء بالوطن العربي.

وشارك أبو فلة عبر البث المباشر لحظة الوصول إلى الرقم المطلوب من الحملة وهو 10 ملايين دولار، بمشاعر جياشة وحماس كبير من الجماهير التي طالبته بالخروج من الغرفة الزجاجية للاحتفال.

وكان أبو فلة قد حبس نفسه في غرفة زجاجية وسط مدينة دبي بجانب برج خليفة طوال فترة الحملة، وتمت إضاءة البرج عند انتهاء الحملة احتفالاً بهذا الإنجاز.

وأتاحت المبادرة الإنسانية، التي تتم بالشراكة مع ”مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية“ وشركة ”جالاكسي ريسر“ العالمية المتخصصة في مجال الألعاب الافتراضية الرقمية والتي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، وتشرف على أعمال وأنشطة اليوتيوبر ”أبو فلة“، للجميع من مختلف أنحاء العالم المشاركة في التحدي لتوفير أكبر قدر من المساعدات ودعم أكبر عدد من عائلات اللاجئين والمجتمعات الأكثر حاجة في المنطقة في فصل الشتاء، بالتعاون مع ”المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين“ و“الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام“، واللتين ستسهمان في إيصال المساعدات إلى محتاجيها.

وقال أبو فلة: ”الدفء في الشتاء لمن يعاني البرد والصقيع لا يقل أهمية عن الحاجة للطعام وماء الشرب.. وهناك ملايين اللاجئين والنازحين في المنطقة ممن يحتاجون إلى كل دعم يجدونه، لذلك أردت أن أشارك في هذه المبادرة الإنسانية، وأتمنى على الجميع المساهمة فيها لندخل الدفء على حياة المحرومين منه“.

كما دخل أبو فلة موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد من المشاهدين لبث حي خيري على يوتيوب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.