الصفحة الرئيسية تلفزيون أحلام تشارك في “مسلسلات حليمة” وتفوز بساعة ماسية

أحلام تشارك في “مسلسلات حليمة” وتفوز بساعة ماسية

بواسطة -
11 69

في مفاجأة غير متوقّعة أجرت فنانة العرب أحلام اتصالاً مباشراً للمشاركة في برنامج “مسلسلات حليمة” للإعلامية المتألقة حليمة بولند. فأجابت على أسئلة المسلسلات لتفوز بجوائز قيمة مثل ساعة الماس من مجوهرات الفارس ومبلغ 1500 ريال سعودي. وتأتي هذه المبادرة بعد الاعجاب الشديد لفنانة العرب ببرنامج “مسلسلات حليمة” والنجاح منقطع النظير الذي يحققه منذ الحلقة الأولى من أيام شهر رمضان المبارك. وكانت في اليوم التالي قد تلقّت حليمة اتصالاً من نجمة ستار اكاديمي شذى حسّون للمشاركة ايضاً في البرنامج نظراً لإعجابها به.7alima2
حليمة مستمرة بالتواصل مع جمهورها وقد فاز المشتركون من انحاء الوطن العربي بجوائز قيمة، وخلال الحلقات الماضية قلّدت شخصيات كثيرة مثل الممثلة سوزان نجم الدين في مسلسل ملوك الطوائف والممثلة غادة عبد الرازق بدور نعمه في مسلسل “الحاج متولي” و”أم كلثوم” في أم كلثوم، ومروى محمد في مسلسل أسوار، ولميس في “سنوات الضياع” وغيرها من المسلسلات الجميلة.

يذكر ان لكل حلّ خاص بالفزورة يمنح المتصل – المشارك جائزة قيمتها “5000 ريال سعودي”. حليمة بولند تطلّ يومياً في برنامج “مسلسلات حليمة”، والذي سيعرض طوال شهر رمضان المبارك على شاشة MBC1، ويندرج “مسلسلات حليمة” ضمن برامج المسابقات، وفكرة البرنامج تعتمد على الأسئلة التي تطرحها على المشاهدين حول أعمال ومسلسلات تلفزيونية، بعدما تعرض في كل حلقة مشاهد ولقطات من المسلسلات ليستخرج المشاهد الإجابات من المشهد.

ويومياً يفوز عدد من المتسابقين بجوائز قيمة بعد الإجابة على الفزورة التي أطلقتها “بولند” خلال البرنامج، والتي تستغرق مدتها خمس دقائق تقريبا، وترتبط فزورة “مسلسلات حليمة” بشخصية نسائية ظهرت في أحد المسلسلات. ويعتمد برنامج “مسلسلات حليمة” على التواصل المباشر مع الجمهور على الهواء، وهو الأمر الذي تتفوق فيه “بولند” لما تتمتع به من قدرة على جذب انتباه المشاهدين إليها لما تمتلكه من موهبة كبيرة.

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.