شن ” أحمد حسام ميدو ” نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم هجوما على الداعية الإسلامي وأستاذ الشريعة بجامعة الأزهر الدكتور ” مبروك عطية ” .

وذلك على خلفية التعليق الذي خرج به مبروك عطية على حادثة مقتل ” نيرة أشرف ” طالبة جامعة المنصورة التي تعرضت للطعن والذبح على يد زميلها لرفضها الزواج منه .

حيث دعا مبروك عطية الفتيات إلى ارتداء الحجاب والملابس الواسعة حتى لا يتعرضوا لنفس مصير نيرة أشرف على حد قوله وهو ما أثار استياء وغضب المتابعين الذين اعتبروا كلامه تحريضا على المرأة .

فقال : ” سيبي المهفف على الخدود يطير والبسي محزق، هيصطادك اللي ريقه بيجري ويقتلك .. الفتاة تتحجب عشان تعيش وتلبس واسع عشان ما تغريش ” .

وعلق أحمد حسام ميدو على ذلك في تغريدته قائلا : ” أنا شوفت ڤيديو الراجل ده .. ده تحريض رسمي على الستات وتشجيع لأي حد إنه يأذي الستات ” .

وتابع ميدو مطالبا بمحاكمة مبروك عطية : ” الراجل ده لازم يتحبس، لازم الدولة تتحرك ويمنعوا الناس دي من إنهم يخاطبوا الشباب .. محاكمة مبروك عطية ” .

وأضاف في تغريدة أخرى : ” بلدنا طول عمرها الناس عايشة مع بعض كل واحد في حاله .. امنعوا المجاذيب من إن يكون ليهم صوت !! الناس اللي بتتكلم زي مبروك عطية دول أخطر على بلدنا من أي عدو خارجي ” .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ربما بدأت الامة تستفيق من سباتها
    و دائما كان الجهلاء يقدسون الشيوخ
    بسبب الجهل و انعدام الثقافة الدينية
    ولذلك تمادى كثير من الشيوخ ب الدجل
    و التدليس و استغلال البسطاء
    و الجهلاء من خلال العزف على وتر الدين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.