>

قال المتحدث باسم شبكة محطات إذاعة “فاميلي” إن المذيع المسيحي الإنجيلي هارولد كامبينج الذي تنبأ بأن يوم القيامة الشهر الماضي دخل المستشفى بعد إصابته بسكتة دماغية.

وقال المتحدث توم ايفانز إن كامبينج البالغ من العمر 89 عاما شعر بالمرض بعد بثّ برنامجه اليومي “المنتدى المفتوح” يوم الخميس الماضي في أوكلاند بكاليفورنيا ونُقل إلى مستشفى في منطقة خليج سان فرانسيسكو.

وقال إيفانز لرويترز عبر الهاتف “إنه على ما يرام، وهذا كل ما نريد قوله في الوقت الحالي”.

وقال إيفانز إن شبكة فاميلي التي تضم 66 محطة إذاعة أمريكية بثت الإعلان عن إصابته بسكتة دماغية للمستمعين، وستبث حلقات أرشيفية من برنامجه في الوقت الحاضر.

واسترعى كامبينج الانتباه الدولي من خلال التنبؤ بأن يوم القيامة سيكون في 21 من مايو/أيار ليطلق بدء العد التنازلي ليوم القيامة، مما دفع بعض أتباعه لإنفاق مدخراتهم تحسبا لذلك اليوم.

وبعدما لم تتحقق النبوءة قال كامبينج إنه أخطأ في حساب خمسة أشهر، وأعلن عن موعد جديد لنهاية العالم في 21 من أكتوبر/تشرين الأول.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. إصابة المذيع الأمريكي المتنبئ بيوم القيامة بسكتة دماغية,من بهتانك ,
    وتطاولك .<>

  2. تنبأ بيوم القيامة و لم يتنبأ بموعد سكوت دماغه الغبي على رأي المثل المغربي لو كان الخوخ يداوي كون داوى راسو يعني لو تعلم الغيب يا مسكين كنت علمت غيبك أنت الآخر يعني كذب المنجمون و لو صدقوا عشان بس يكون عبرة لكل من تسول له نفسه بأن يتعدى حدود الله عز و جل الذي لا يعلم الغيب سواه و هو علام الغيوب..

  3. لا اله الا الله وحده لا شريك له ,,,,,,,, ان اراد شيئا فيقول كن فيكون ,,,,, سبحانه جل وعلا ,,ووو,,لا ينتظرك او ينتظر غيرك ليعلمه متى نهايه العالم ….. ؟ … هو الاول والاخر عنده علم الساعه

  4. اي شوف كيف ربنا انتقم من راسك !!!! تعرف ليش يا غبي لانك اتنبأت غلط !!!! بقى ثاني مره لا تعيدها … هاي ازا ظل في راسك شي يا حمار ياغبي .. هاي ربنا وقفلك دماغك قصاص منو الك .. ارتحت هسه ….

  5. بسم الله الرحمن الرحیم..يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين

  6. بسم الله الرحمن الرحیم..يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين

  7. ربما كا يتنبأ بيوم موته وظن ان الموضوع يتعلق بيوم القيامة !!! على كل حال الزهايمر ( الخرف ) ما خلى حدا من شره ،،، ندعو ان يشفي ربنا العقول قبل الاجساد ….

  8. إصابة المذيع الأمريكي المتنبئ بيوم القيامة بسكتة دماغية…………
    سبحان الله العظيم …. يمهل ولا يهمل .. هذه نتيجة التطاول و التجبر والتكبر ..وما الكبرة والعزة الا لله عز وجل ..
    اللهم ارحمنا واسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك اللهم آمين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *