>

العربية. نت- أحدث “إمام” جزائري الأصل، غريب الآراء والتصرفات، ضجة ما زالت مستمرة منذ عقد في أول أغسطس الحالي زواجاً بين إيرانيتين، إحداهما حامل في شهرها الخامس، والثانية مقعدة على كرسي متحرك لمعاناتها منذ الولادة من مرض هشاشة العظام، وكان الزفاف علنياً على قارعة الطريق، وأمام شهود وكاميرات تلفزيونية في استوكهولم، حيث تقيمان.
بعدها ظهر “الإمام” محمد لودوفيك لطفي زاهد برفقتهما في مقابلة تلفزيونية بالعاصمة السويدية، ليشرح فلسفته الخاصة، وملخصها أن “لا شيء يعارض هذا النوع من الزواج، سوى التقاليد الاجتماعية فقط”، على حد ما سمعت “العربية.نت” من حديثه لمحطة SVT2 السويدية، حيث “بارك” زواج مريم ايرانفار، الحامل من رجل مجهول الاسم، وتعرفت إليه في الوقت الذي كانت تقيم فيه مع المقعدة سحر مصلح التي تعرفت إليها عبر مواقع التواصل على الإنترنت، ثم قررت أن تتخذها “زوجاً” لها.
ولأن “الزواج” مسموح به بين النساء منذ 2009 في السويد، فقد تزوجت مريم من سحر أمام أحد القضاة، لكنهما أرادتا فيما بعد أن يكون زواجهما “شرعيا” أيضاً، ولم تجدا في متناول اليد إلا “الإمام” الذي سبق أن كتبت عنه “العربية.نت” تقريراً حين أسس في نوفمبر 2012 مسجداً لمثليي الجنس مثله في باريس، وآخر عند إقامته أول صلاة جمعة فيه بعد 10 أيام من افتتاحه.


أسس مسجداً على حسابه الخاص
ويبدو أن الإيرانيتين اتصلتا به حيث يقيم حالياً في جنوب إفريقيا، وهي البلد الذي “تزوج” فيه بداية 2012 بشاب تعرف إليه، فسافر إلى استوكهولم وعقد الزواج بينهما، معتبرا أن ما قام به هو من ضمن نشاطه بالترويج للمثلية الجنسية. ثم قال في المقابلة التي تطرقت إليها صحف عالمية قرأت فيها “العربية.نت” تغطيتها لحفل الزفاف: “أنا سعيد برؤية زوجين سعيدين يمكنهما تكوين عائلة بعد سنوات من الكفاح” وفق ما عبر عنه في الحفل الذي بدت فيه “الزوجة” مريم مرتدية الحجاب، بحسب ما نراها في الفيديو.
وكان “الامام” تزوج في فبراير 2012 من “صديقه” الجنوب إفريقي قيام الدين جانتجي، وهو مثلي الجنس و”مسلم” مثله، ثم قام بعد أشهر بما أثار ضجة عالمية حين أسس مسجداً على حسابه الخاص في باريس، سماه “مسجد الوحدة” وخصصه للمثليين فقط، على حد ما شرح لصحيفة “حورييت” التركية، راوياً أنه بدأ بالصلاة منذ كان عمره 12 سنة، وكان متحمسا للسلفيين في الجزائر، حيث ولد قبل 37 سنة، ثم بدأ يبتعد عنهم “بعدما رأيتهم يقومون بأعمال إرهابية” كما قال.
وكان زاهد، الشهير بتأليفه كتابا عنوانه “القرآن والجنس” وأصدره في باريس قبل عامين، تعرف في جنوب إفريقيا إلى قيام الدين أثناء مؤتمر عن مرض الإيدز، فمال الاثنان إلى بعضهما، ثم تزوجا وغادرا بعد شهرين إلى باريس، وفيها تزوجا “شرعيا” على يد إمام من جزر الموريس في حفل اقتصر على بعض الأهل والأصدقاء، وبعدها بدأ ينشط بجمعية للمثليين المسلمين في فرنسا التي هاجر إليها مع أبويه وشقيقيه حين كان طفلا عمره 3 سنوات.



شارك برأيك

‫37 تعليق

  1. لو قامت الكنيسة بهذا العمل لكانت الصفحة قد امتلآت بالتعليقات المنبوذة لهذا العمل ..
    ولكن الان لم ارى اي تعليق يشجب هذا الزواج وماقام به هذا الامام المسلم بزواجه المثلي لنفسه “شرعيا” على يد إمام من جزر الموريس وثم زواجه للفتاتين المثليتين ..

  2. مهزلة الله يقضف عمره وعمر اهله على هكذا تربية تفوووووووو
    هؤلاء المرضاء نفسيا المثليين لا يصح ان يمثلو الاسلام او جامع او بلد او طائفة .-.-.-.-.-.-.-. هذا الامام يجب ان يحرق بنار جهنم .-.-.-.-.-.-.-. قال امام قال

  3. ميس
    خذيني معك مادام بستوكهولم .. خلينا نأدي الواجب
    هههههههههههههه

  4. هههههه بصراحة انا ماسمعت الخبر بالتلفزيون
    يمكن بالجرايد وهذة القزمة البلا بوجها معروفة
    اة لو بس امسكها
    خلاص مي العرس خلص والعروس راح تولد

  5. هذول قوم لوط عقابهم راح يكون مثل ما عاقب الله قوم النبي لوط انا شفت المكان بالاردن ارض ميتة لا حياة فيها كلها صخور كبيرة سوداء محروقة

  6. إلي may: أنت قلت ما يلي: “لو قامت الكنيسة بهذا العمل لكانت الصفحة قد امتلآت بالتعليقات المنبوذة لهذا العمل ولكن الان لم ارى اي تعليق يشجب هذا الزواج وماقام به هذا الامام المسلم ”
    وأنا أسألك الأسئلة التالية:
    أولا: حين قلت أنت ” هذا الإمام المسلم ” فأنا أسالك : من قال لك بأن هذا الرجل إمام من أئمة المسلمين أصلا لكي تقولي عنده ” الإمام المسلم ” ؟ من الذي نصبه إماما للمسلمين لكي تعاتبين المسلمين على أفعاله وتصرفاته ؟ من هذا الرجل أصلا لكي تقولي عنه الإمام المسلم ؟ ” انتظر الرد منك ”
    ثانيا: هل تعتقدين أنت بأن كل من وضع لحية على وجهه وتكلم بالدين أصبح إماما من أئمة المسلمين يمثل الإسلام والمسلمين ؟ لا طبعا فهو ليس إمام لنا ولا للمسلمين لكي يتم محاسبتنا على تصرفاته .
    ثالثا: هذا النكرة الذي لا نعرفه والذي وضع نفسه إماما بنفسه قام بهذا العمل المنكر في استوكهولم، ولم يقم به على أرض الإسلام ولا في بلد إسلامي فهل تتصورين بأننا مسئولين عن إنسان نكرة لا يمثل الإسلام وفي بلد غريبة لا تمثل بلدنا الإسلامي ؟ أصلا هناك البعض يرحل إلي دول أجنبية ويزعم بأنه شيخ أو عالم ثم يحلل الشذوذ الجنسي والزواج المثلي وزواج المسلمة من غير المسلمين ويحلل بيع الخمور والربا فمن يسمع له أو يهتم به فهم مجرد نصاب يحاول ضرب الإسلام من بعيد لبعيد فهم ليسوا علماء لنا ولا يمثلونا في شئ , فهل تتوقعين أننا سنهتم بكل نصاب يمثل نفسه شيخ أو عالم في بلاد الله الأجنبية الواسعة ؟
    رابعا: أنت تحاسبين المسلمين والمسلمات على تصرفات علمائهم المعتبرين الذين يمثلون الدين الإسلامي على أرض الإسلام ولكن لا تحاسبين المسلمين والمسلمات عن سكوتهم إن إنسان نكرة لا يمثلنا بأي شئ ولا نعرفه ولا سمعنا به يعيش في بلاد أجنبية غريبة عنا .
    خامسا: من يحلل المحرمات يتم الرد عليه من علماء الإسلام المعتبرين وهذا ما يحصل وسيحصل فعلماء الإسلام الموجودين بالغرب يردون على هؤلاء النكرة .
    سادسا: أما قولك : ” لو قامت الكنيسة بهذا العمل لكانت الصفحة قد امتلآت بالتعليقات المنبوذة لهذا العمل ” فأنا أقول لك بأن الكنيسة قامت وتقوم بما هو أكبر وأعظم ذنبا من هذا العمل وهو زعمها أن الله عز وجل له ولد ” تعالى الله عن ذلك ” وبزعمها أن الله ثلاثة وبزعمها بأن محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسولا وليس خاتما للرسل عليه الصلاة والسلام , فدعي الكنيسة تتوب إلي الله تعالى عن هذه الذنوب الرهيبة وبعد ذلك نتفاهم معها على معاصيها الأخرى .

  7. اي مي انا شايفتها بشارهولمن ايضا
    لكن هذا العرس ليس الاول للمثليين
    مرة اثنيين رجال كويتيين راح وتزوجو بمصر وعملولهم حفلة بقاعة بحضور الاهل والاصدقاء
    موجود هذا الخبر بكوكل واعتقد من 2010 // المجتمعات فيها الصالح والطالح

  8. صباح الخير الما………………

    …………………………… صباح الخير حبيبتي مي

    كدين حرام لكن هي ليست جريمة …………………… لكن والاهم ليسو مؤذيين للغير

    هم اختارو هذا الطريق نحن كبشر ليس لنا سلطة

    في النهاية في ديان

    …………………………………………

    ايهما مؤذي للغير مثاليين الجنس …. ام داعش

  9. صدقيني ميس هسة لو يسمحون بالدول العربية زواج المثليين لشفت ان نص العرب يميلون لزواج المثليين سواء البنات او الرجال .
    هذا الشيئ موجود بجميع الدول العربية بس بالخفية .

  10. سود الله وجهك ووجه المقرف الشاذ اللي معك وهالشاذتين وقصف أعماركم شو فجرة ومنافقكين وكاذبين …يا أسود الوجه والفعل الله سبحانه بكل كتبه حرم زواج هؤلاء الشاذين وخسف فيهم الأرض بسبب فعلتهم التي يهتز لها عرش الرحمن وليست العادات من حرمت هكذا زواج فاجر …ديننا بريئ منك ومن أمثالكم من الشاذين والفجار لعنكم الله
    يا مي .. لسه الموضوع نازل ما له ساعة واحدة دغري تأكدتي انه ما حدا رح يعلق عليه من المسلمين ويستنكره ! …لو كنتي متابعة لنورت كنتي شفتي تعليقاتهم بموضوع زواجه من المقرف الشاذ متله لما نزل ..بهيك مواضيع سواء كانت عن مسلمين ولا مسيحيين الكل بيرفضها وبيستنكرها وإن كان بعض المتطرفين دينيا بيستغلوها لإثارة التعليقات والإساءة للطرف التاني ….

  11. صباح الياسمين لاحلى ندى
    مشتاقتلك كثير
    عزيزتي انا شخصيا لا ادينهم لان لست انا من خلقهم ..
    هذه حياتهم الشخصية وليس لي دخل بيها ماداموا لن يؤذوني باي شيئ .
    اكيد ومليون اكيد هم افضل من داعش ..
    على الاقل ايديهم غير ملطخة بدماء الابرياء .
    عزيزتي تعليقي ليس به اي اهانة لهم .
    لان زواجهم لايعنيني باي شيئ ان كان ايجابي ام سلبي .

  12. حسبي الله نعم الوكيل و لاحول ولاقوةالا بالله  العلي العظيم الاسلام بريء منكم
    الى يوم الدين  

  13. حبيبتي مي انا ما علقت على كلامك

    انا اعطيت رائي في الموضوع عموما …………

    اكيد مي حبيبتي اي شي ضد تعاليم الرب هو سلبي …. هذا موضوع منتهي

    اخباركي …………….

  14. اهلا ندى
    طبعا هدول المعفنيين المقرفين الشاذين
    يمثلون نفسهم وبس
    هم لاينتمون لاي دين سماوي كان
    كل الكتب والرسل حرمو هذة العادات الا اخلاقية

  15. في الحقيقة رغم أننا نستنكر هذا الفعل الشاذ ولكن يجب أن نعلم أن منهم مرضى نفسياً يمكن معالجتهم ومنهم مرضى عضوياً أيضاً من الممكن معلجتهم بعمليات جراحية كما يعلم الجميع .
    لذلك يجب أن ننظر إليهم كمرضى يجب معالجتهم خصوصاً أن العلوم الطبية وصلت إلى مراحل متقدمة في البلاد التي يعيشون فيها.
    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  16. مع استنكارنا لهذا الفعل الشاذ
    ولكن يجب أن نعلم أن منهم مرضى نفسياً يمكن معالجتهم ومنهم مرضى عضوياً أيضاً من الممكن معلجتهم بعمليات جراحية كما يعلم الجميع .
    لذلك يجب أن ننظر إليهم كمرضى يجب معالجتهم خصوصاً أن العلوم الطبية وصلت إلى مراحل متقدمة في البلاد التي يعيشون فيها.
    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  17. عجبني شئ بالتعليقات وهو الكل يستنكر الفعل ولا يتكلمون عن منظر و شكل العروسة المعاقة هذا يثبت ان الناس بافعالها وليس بشكلها وهيئتها احسنتم جميعا

  18. أنا لا أعتبرهدا المعتوه مريض لأنه إستغل الدين الإسلامي ليمارس شذوذه وكدب على ديننا الحنيف وادعى أن الدين الإسلامي يحلل ويبارك هدا الشذود …على الأقل كان عليه ألا يقحم الدين في اعماله الحقيرة…..
    الشيء المفروغ منه والمعروف أن ديننا الإسلامي لا يعترف بهدا الفعل الشنيع ولا يحلله إطلاقاً فقد نزلت عدة ايات قرأنية لتحرمه…و أظن أن الكل يعلم هدا فأرجو ألا تنسبو كل فعل قام به من يدعي الإسلام لديننا …
    تم لو كان هدا الشخص حقاً مسلم لادرك أن ديننا يحرم مثل هدا الشدود والعياد بالله …. ولما كان ليباركه….

  19. زواج مثليين افتهمنا وصار هنا خبر قديم جدا لكن لكن لكن ليش الا شرعي وأمام جبتوا من اخر الدنيا هاي الخلطه غريبه تدل على اضطراب وليس رغبه

  20. انا عن نفسي  لا يهمني امر الشواد عزيزتي انا شخصيا لا ادينهم لان لست انا من خلقهم ..
    هذه حياتهم الشخصية وليس لي دخل بيها ماداموا لن يؤذوني باي شيئ .
    يمثلون نفسهم وبس
    ولكن 
    امقتهم  لما يكونون  جماعة في  شوارع امستردام ايام  حفلاتهم السنوية
    التي  يحتفلون  فيها  لمدة ٣ ثلا ثة  ايام   فيسكرون  و يبدؤون في معاكسة
    الرجال  العاديين  ووالله  انا  لم  اسلم  منهم  يوما  و انا  ذاهب لعملي
    فاذا بشاديين  وقفو  في  طريقي  و اوقفوني  و بدءا  بالرقص   امامي
    على طريقتهم   الشوادية  و ارادا حتى  لمسي   فهربت  مهرولا  ضاحكا منهم
    و كذالك  المارة  و  الناس   امامي  ضحكو  و اليبانييون  و الاسياويون
    عجبهم  المشهد  و اذا  بهم  و كعادتهم  يخرجون  كامراتهم  و يصورون
    مشهد  رقص  الشادان   امامي  و  انا اتجنب لمسهم  لي   ههههههههه…..

  21. كالعادة كل مرة تسمع قصة من تأليف بعض الشياطين عنونها الاسلام اما هذا الامام الاسلام بارئ منه الى يوم الدين .

  22. على كل حال هؤلاء الشواذ لاأعتقد أنهم سيؤثروا على ملياري مسلم في العالم!
    أتصور أنهم يؤثروا في بيئة ضيقة فقط مثل حي من أحياء مدينة باريس أو مدينة ستوكهولم مثلاً كما أن للإعلام المعادي للإسلام دور كبير في نشر مثل هذه الأخبار الشاذة , كما أعتقد أن المثقفين الغربيين يعلموا الحقيقة ولا يصدقوا هذه الإدعائات بحق الإسلام.
    كما أعتقد أن الإسلام في انتشار مستمر و متزايد في العالم
    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  23. أنا عشت في دولة أجنبية لمدة طويلة وفي الدول الغربية كل شوية جابين راجل يمثل دور عالم مسلم أو إمام مسلم علشان يفتي على مزاجهم وهواهم ولكي يروجون لأفكارهم في بلدهم فهم يريدون الترويج لزواج الشواذ فما يفعلوا يجيبوا راجل يمثل دور عالم مسلم لكي يفتي لهم بأن الإسلام لا يمنع هذا النوع من الزواج فيقول قائل عندهم شوفوا حتى المسلمين يسمحون بزواج الشواذ . يعني ليه الإعلام الغربي يجري مقابلات مع هذا اللي مسمي حاله إمام مسلم ؟ علشان يروجوا لهذا الزواج باسم الإسلام يعني حتى المسلمين يسمحون بهذا الزواج . ودائما يحصل هذا الأمر في الدول الأجنبية شخص ما نعرفه يوما سمعنا عنه بالمرة يطلع علينا في بلد أجنبية يسمونه إمام وشيخ مسلم ويفتي على مزاجهم وبعدها يختفي ولا نسمع عنه مرة ثانية . مرة قالوا شيخ مسلم يحلل زواج الذكور من بعض ومرة قالوا شيخ مسلم يحلل أن تصبح المرأة إماما في الصلاة ومرة قالوا إمام مسلم يسمح بأن تعطي المرأة خطبة الجمعة وكل شوية مقابلين شخص ملتحي مش معروف ويسمونه عالم مسلم ويحلل على كيفيهم وبعدها يختفي وما نشوفه مرة ثانية . كله تمثيل وكذب . وأنا أسألكم : قط مرة سمعتم عن هذا الشخص اللي في الخبر اللي مسمينه إمام مسلم ؟ لا أحد يعرفه وبعدها راح يختفي ويخترعون لنا شخص ثاني في هذه الدول الأجنبية يطلقون عليه لقب عالم مسلم أو إمام مسلم لكي يفتي على مزاجهم وبعدها يختفي وهكذا . كله كذب في كذب مين هذا العالم المسلم ؟ فيكم حد سمع عنه ؟ أو يعرفه ؟

  24. إلي may: أنت لم تجيب على أسئلتي السابقة ولكني سوف أعطيك فرصة لقراءتها وانتظر منك الإجابة عليها .
    ثم أنت يا may في مداخلة جديدة لك قلت ما يلي : ” صدقيني ميس هسة لو يسمحون بالدول العربية زواج المثليين لشفت ان نص العرب يميلون لزواج المثليين سواء البنات او الرجال .
    وأنا أسالك ما يلي :
    أولا: كيف عرفت يا may أنه لو سمحوا بزواج الشاذين في الدول العربية لكان نص العرب يمليون لهذا النوع من الزواج الشاذ ؟ يعني كيف عرفتي أنت هذه المعلومة ؟
    ثانيا: هل تعتقدين بأن قولك ” صدقيني يا فلانة أو صدقني يا فلان ” دليلا على صدق معلوماتك ؟ طبعا لا .. فكيف نصدقك على معلومة لم تدللي عليها بدليل صحيح وصادق وموثق ؟
    ثالثا: قال الله تعالى لنا في القرآن الكريم الآية القرآنية الكريمة التالية : {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ ان كُنْتُمْ صَادِقِينَ} فأين برهانك ودليلك الصحيح على المعلومة التي قلتيها , فكيف تطلبين أن تصدقك فلانة وأنت لم تدلل بدليل صحيح على معلومتك التي قلتيها؟
    رابعا: أنت قلت ما يلي : “هذا الشيئ موجود بجميع الدول العربية بس بالخفية ” وأنا أسالك : طالما أنه موجود بالخفية فكيف عرفتيه أنت فهل أنت مطلعة على الغيب ؟ كيف عرفت ذلك على الرغم أنه موجود بالخفية ؟
    (الرجاء الإجابة على جميع أسئلتي سؤالي ).
    ملاحظة يا may : كما قالت لك الأخت الفاضلة نور ** فهذا الموضوع نزل جديد وأنت فورا عاتبت الأخوة والأخوات على أنهم لم يعلقوا على الموضوع مع العلم بأن الموضوع نازل جديد فكيف عتبت عليهم وأنت لم تعطيهم فرصة حتى لقراءته فالموضوع نزل جديد وخاصة بأن التعليقات تأخذ وقت لكي تنزل لأن جريدة نورت تقرأها ثم تسمح بها أو لا تسمح بنشرها فهذا يدل على عدم مصداقيتك فكان المفروض أن تعطي الموضوع وقته ثم تعتبين .

  25. هذا المخلوق من المستحيل ان يكون اماما, في اي مدرسة اسلامية تعلم. فهو امام مزيف و محشش و طبعا لغموض عقله الفارغ يضن ان كل المحرمات حلال و العكس بالعكس صحيح. مثل ما قالوا الاولون, عيش تشوف.

  26. now in the Arabic world, people are going for an extreme to another, either they cut heads and call everybody infidels, or marry gay people!. god knows what is next

  27. زي ما قلت لكم يا أخواني وأخواتي فأنا عشت في دولة غربية وكل شوية يجيبون في هذه الغربية رجل ينتسب إلي العرب وعلى وجهه لحية ويسمونه الإمام المسلم أو الشيخ المسلم وما فينا من سمع عنه أو يعرفه ولا نعرف من هو ويقعد هذا الذي يسمونه إمام مسلم وهو مزيف يفتي على حسب مزاج وهوى الدول الغربية والأجنبية ويؤيد فكرهم وبعدين يقابلونه في الإعلام ويفضل يفتي زي ما هم يريدون وبعدين يقولون شوفوا حتى الإسلام يؤكد اللي نحن نؤمن فيه في بلدنا . وبعدها يختفي هذا الإمام المسلم المزيف ولا تعرف له مكان ثم يأتون بممثل آخر يوم دور الشيخ المسلم ويفتي على مزاجهم لكي يوهموا الناس بأن كل الديانات تؤمن بالشذوذ أو تؤكد اللي هم يروجون له في بلدهم الأجنبي .
    طيب يا أخواني ويا أخواتي: كيف عرف الإعلام في هذا البلد الأجنبي وهو السويد أن هناك إمام مسلم سوف يزوج بنتين إيرانيتين ؟ وكيف عرف الإعلام عندهم وقت هذا الزواج ؟ يعني هل هذا الإمام المسلم المزيف اتصل بالتلفزيون والصحافة السويدية وقالهم تعالوا صوروا ؟ طيب ولماذا زوجهم أمام الناس في الهواء الطلق ؟ كل هذه أمور مفبركة لكي ينشروا هذا الخبر علشان يقال في السويد شوفوا حتى المسلمين لا يمانعون من زواج الشواذ وفي علماء مسلمين يزوجون الشواذ . كله دجل وتمثيل وضحك على الذقون لا هذا إمام مسلم ولا نعرفه ولا سمعنا عنه لا من بعيد ولا من قريب .

  28. إلي may: أنت لم تجيب على أسئلتي السابقة حتى الآن , فلا أزال انتظر الإجابات منك على أسئلتي .

  29. اللعنة ثم اللعنة ثم اللعنة …شاد و مزوج شاد و تيزوج الشواد وزايدها ببناء مسجدالشواد اش تعرف في الدين ؟ وشكون قراك؟ تفوو على كمارة لازين لا مجي بكري.

  30. بس للامانة العروسة في شهرها التاسع يانورت
    وانتم تقولون في الخامس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *