قررت فضائية “المحور” المصرية إيقاف مذيعة تفوهت بألفاظ غير لائقة وخادشة خلال إذاعة برنامجها على الهواء مباشرة، وهو ما أثار غضبا كبيرا.

وأعلنت إدارة قناة “المحور” إحالة المذيعة منى عراقي للتحقيق فيما بدر منها من عبارات غير لائقة خلال عرضها لقضية الاغتصاب الجنسي في برنامجها “انتباه” على شاشة القناة، مضيفة في بيان لها إن العبارات التي ذكرتها تتنافى وقواعد القناة التي تعلي من القيم والمبادئ، ومن الشعار الذي ترفعه وهو قناة الأسرة المصرية منذ نشأتها قبل ١٥ عاما.

وقالت القناة في بيانها إنها تأسف لجمهور المشاهدين عن العبارات غير اللائقة التي ذكرتها المذيعة، وتؤكد أن هدفها الرئيسي هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة تحافظ على تماسك المجتمع.

وأكدت أن أي مذيع لن يلتزم بقواعد القناة المهنية والأخلاقية ليس له مكان على شاشتها.

وكانت المذيعة قد ذكرت عبارات خادشة وصادمة عن العلاقة الجنسية، وأهانت الرجال بعبارات مسيئة وصادمة خلال تقديمها لحلقتها الأخيرة من برنامجها.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. حرية التعبير مصطلح وهمي.. وهذا الوهم جاء من كلمة “حرية”.. اذ ليس من الصحيح والصائب حرية التعبير باي شيء ولأي شيء.. هو في الحقيقة شعار رفعه الماسون ليوهموا الناس بأنهم احرار في أن يعبروا كما يشاءون.. ولكنهم في حقيقة الامر ليسوا كذلك..

    التعبير في حقيقته على نوعين.. الاول: واجب التعبير.. مثل قول الحق والامر بالمعروف والنهي عن المنكر.. والشهادة بالحق.. والثاني: مرفوض التعبير..مثل الكذب والسخرية والاستهزاء وعدم الحياء.. وهو ما جاءت به هذه المذيعة.. لإنها كانت من الممكن أن تصل بما تريد قوله ولكن بإسلوب وطريقة مختلفان تماماً عما شاهدناه وسمعناه!!!!

  2. الجُرأة الزائدة عن الحد فى المرأة مش لذيذة، و خصوصاً إنه كلام قبيح أكتر من جرئ، لم أكن أتوقع أن يخرُج كلام مثل هذا من إمرأة و كمان فى العلن! الست دى الحماس و الإفتعال الزيادة عن اللزوم خانوهاو إللى قالته ما خدمهاش بل بالعكس أدانها!
    .
    تستاهل !

  3. الست دي تتكلم بحماس وبجديه وكأنها توجه رساله الى شخص ما شافت منه ومعه الويل وعلى مايبدو انها تتكلم عن تجربتها الشخصيه فهي نست انها امام الكاميرا وعلى الهواء الله في عونها قابها محروق من قلة الرومانسيه والكلام المنمق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *